أفضل 5 تطبيقات لوحة مفاتيح 2020-keyboard

من أكثر الاستخدامات التي تتم عبر الهواتف الذكية اليوم هي التواصل مع الأصدقاء والأقارب كتابياً، ولهذا لوحة المفاتيح ستكون هي الرفيق الأول والأكثر استخداماً في هذا الهاتف، ولذلك لا بد من أن يتوفر لدينا لوحة مفاتيح تكون مناسبة لنا وتضفي جو من الراحة أثناء التواصل، فسنعرفكم اليوم على أفضل 5 تطبيقات لوحة مفاتيح 2020-keyboard.

يحتاج الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية إلى تنزيل تطبيقات لوحة مفاتيح غير اللوحة الرسمية وذلك بهدف كسر حاجز الملل الذي تحتمه علينا لوحة المفاتيح الرسمية، وكذلك الحاجة للحصول على مزايا إضافية غير متوفرة في لوحة المفاتيح المستخدمة الافتراضية، وبالإضافة إلى ذلك هناك تطبيقات لوحات مفاتيحkeyboard  تمكنكم من ترجمة ما يتم كتابته بشكل مباشر بدون الاستعانة ببرامج الترجمة الأخرى، وغيرها من الاحتياجات التي تتوفر في تلك التطبيقات.

أفضل 5 تطبيقات لوحة مفاتيح لعام 2020

هذه التطبيقات التي سنقدمها لكم اليوم ستكون مناسبة جداً لكم، وستكون كذلك بديل مميز وجدي يمكنكم الاعتماد عليها أثناء استخدامكم للهاتف الخاص بكم.

تطبيق Fleksy

تطبيق Fleksy

اذا وجدتم أنفسكم قد مللتم من استخدام تطبيق لوحة المفاتيح الافتراضي في هاتفكم، فلا مشكلة من استخدام تطبيق فليكسي، حيث أن هذا التطبيق يعتبر واحد من أكثر التطبيقات شهرة على مستوى العالم في مجال عمله الا وهو العمل كلوحة مفاتيح رئيسية. ما يزيد هذا التطبيق جمالاً هو إمكانية تغيير الثيمات فيها إلى الوان وأشكال وتأثيرات تخلق لكم جو جميل أثناء الاستخدام، وأيضاً الكتابة بدون أخطاء املائية نظراً لكبر حجم الأزرار ووضوحها، ولكي لا ننسى الميزة الرائعة وهي البحث في جوجل انطلاقاً من لوحة المفاتيح نفسها.

تطبيق FLEKSY

تطبيق Chrooma

تطبيق Chrooma

ما يميز تطبيق لوحة المفاتيح كروما عن غيره من التطبيقات هو تغير لون لوحة المفاتيح وتأقلمها مع لون التطبيق الذي يعمل في الخلفية فمثلاً في الفيس بوك سنجد اللون الأزرق، وفي الواتس آب اللون الأخضر، وهكذا. ليست تلك الميزة السابقة هي التي يضمها التطبيق فقط، بل ان المزيد من التطويرات والتحسينات له  ومن ضمنها ميزة التنبؤ الذكي والدقيق، وكذلك التوفر على رموز تعبيرية غير المعهودة في التطبيق الأساسي، وغيرها من المزايا التي نترك لكم حرية التعرف عليها.

تطبيق CHROOMA

تطبيق Grammarly

تطبيق Grammarly

اذا كنت من هواة اللغة الانجليزية وترغب في اتقنها بشكل صحيح، أو كنت تتحدث مع أشخاص من دول أجنبية وكثيراً ما تخطئ في الكتابة لهم، وهؤلاء الأشخاص يجدون صعوبة في الفهم عليك، فتطبيق جرمرلي هو الحل الأفضل والأنسب لك، حيث أنه سيساعدك على الكتابة بشكل صحيح وبدون أي أخطاء املائية تذكر، فوظيفة البرنامج تتمثل في تصحيح الأخطاء في الكلمات وحتى انه يقترح عليك كلمات أفضل من التي استخدمتها في الكتابة. لذلك يعتبر الاعتماد على هذا التطبيق لمحبي اللغة الانجليزية أمر مناسب جداً لكم.

تطبيق GRAMMARLY

تطبيق Cheetah Keyboard

واحد من ضمن أفضل 5 تطبيقات لوحة مفاتيح يمكن وضعها لكم، فوجدنا انه لا بد أن يتوفر هذا التطبيق في ضمن القائمة لمزاياه العديد والكثيرة التي ستغنيكم تماماً عن لوحة المفاتيح الافتراضية، ومن أجمل هذه المزايا هو الرد الذكي، وكذلك الكتابة بالإيماءات، وأيضاً يحتوي التطبيق على العديد من الثيمات الثلاثية الأبعاد، والتي يمكن أن تمنحكم الكثير من الدافعية لاستخدام لوحة المفاتيح هذه.

يمكنكم اختيار لون الخط ونوعه وكذلك الصورة في الخلفية، وغيرها من التعديلات التي تتناسب مع ذوقكم، وكذلك يتوفر التطبيق على العديد من الإيموجي المميز والمثير للاهتمام. أيضاً المزايا المتواجدة في لوحة المفاتيح الافتراضية متواجدة في التطبيق إلى جانب المزايا الأخرى الغير متوفرة فيه.

تطبيق CHEETAH KEYBOARD

تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي

تعتبر الزخرفة في النصوص والكتابات هي أمر مميز لدى العديد من الناس، فعندما نرى نص مزخرف بشكل ما سيشدنا اليه ويجذب اهتمامنا، ولذلك اذا كنتم من الأشخاص الذين يحبون الكتابة بنوع من الزخرفة في النصوص فيمكنكم الاستعانة بلوحة المفاتيح المميزة هذه، وليس ذلك فقط بل هناك العديد من التأثيرات والثيمات المميزة الي يحتويها التطبيق. يمكنكم تحميل هذا التطبيق بشكل مجاني، وبدون دفع أي رسوم لاستخدام التطبيق حيث حاز التطبيق على ما يزيد عن 10 ملايين تحميل على متجر جوجل بلاي.

تطبيق كيبورد المزخرف الاحترافي

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا