أفضل 5 تطبيقات لممارسة رياضة اليوجا من المنزل

Yoga Sport

Advertisements

تطبيقات لممارسة رياضة اليوجا من المنزل  ، اليوجا من افضل واشهر الرياضات في العالم التي ممكن ان تمارسها، كما ان لها فوائد عظيمة للجسم والروح ايضا ويرغب الكثيرون بممارستها، الا ان ممارستها في صالات الرياضة وعند مدربين خاصين يكلفهم ربما الكثير، لكن دائما هناك حل بديل مع وجود هذه التطبيقات المساعدة والبديلة لصالات الرياضة والمدربين، لم تعودوا بحاجة الى الخروج او دفع مبالغ كبيرة، فهذه التطبيقات تساعدكم في ممارسة رياضتكم في منازلكم، كما انها تربحكم الوقت والتسلية اكثر.

أفضل 5 تطبيقات لممارسة رياضة اليوجا من المنزل

من خلال هذه القائمة من التطبيقات يمكنك أن تمارس رياضة اليوجا من المنزل بدون الحاجة إلى الذهاب إلى الصلات الرياضية الخاصة بممارسة هذه الرياضة، ومن خلال الهاتف فقط. كل ما عليكم هو اختيار أحد هذه التطبيقات وتثبيتها في الهاتف وممارسة الرياضة بالشكل الذي تريدون.

تطبيق Pocket yoga

تطبيق Pocket yoga

تطبيق Pocket yoga من افضل التطبيقات الرياضية الممكن تحميلها. فهو تطبيق يحتوي على ازيد من 27 جلسة مختلفة المدة والصعوبة، وتتدرج من الاسهل نحو الاصعب. حيث انك لن تحس بالصعوبة بعد ان تعتاد عليها وعلى ممارستها. تم تصميم هذه الجلسات من طرف خبراء في هذه الرياضة. كما أنه يحتوي على تعليمات اثناء عرض التمرين وتكون تعليمات صوتية وكذلك مرئية لمساعدتك على فهم الحركات بشكل احسن. ولتتعلم بشكل افضل واحترافي اكثر من اجل ضمان طريقة تدريب وتنفس صحيحة. ايضًا يمكنك دمج موسيقاك الخاصة بك في التطبيق لخلق جو رياضي خاص بك، بالإضافة الى انه يعمل مع apple watch.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: تطبيقات تساعدك خلال ممارسة رياضة الجري في كل مكان

تطبيق Daily yoga

تطبيق Daily yoga

اذا كنت تبحث عن تطبيق مميز لممارسة اليوجا بحيث يزيد هذا التطبيق من حماستك ويحببك في هذه الرياضة اكثر، ما عليك الا بتحميل Daily yoga. فعبر هذا التطبيق الذي سيجعلك تفضل اليوجا وتصبح جزءًا روتينيا من يومك وفيه اكثر من 500 وضعية مختلفة لتأملك للحياة كما انه يجمع بين اليوجا والعديد من التمارين الاخرى مما يزيد من جودة التمارين. يحتوي تطبيق ديلي يوجا على تمارين vinyasa و Pilatis كما ان هذه التمارين تعرض كمقاطع فيديو عالية الدقة لتتمتع بمشاهدتها وتسهل عليك ممارسة التمارين التي تضمها. إلى جانب ذلك، فالتطبيق فيه ميزة التعليمات الصوتية المباشرة.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: تطبيقات ممارسة التمارين الرياضية في المنزل بدون مدرب أو آلات رياضية

تطبيق Yoga Studio

تطبيق Yoga Studio تطبيقات لممارسة رياضة اليوجا من المنزل

يعد تطبيق yoga studio من اشهر التطبيقات لممارسة رياضة اليوجا، رغم ان تدريباته صعبة الا انها ممتعة واحترافية، وتساعدك في التخلص من القلق والاضطرابات النفسية وكذلك المشاكل الجسمية. تتراوح مدة الجلسات في هذا التطبيق من 5 الى 60 دقيقة، بمستويات مختلفة ومتدرجة لتناسب الجميع. وبذلك يحتوي على عدد هائل من النصائح المقدمة من طرف خبراء ومختصين في هذه الرياضة، مثل نصائح حول ادارة الوزن وكذا تمارين الصحة العقلية وبعض الالام مثل الام الظهر وغيرها الكثير من النصائح. يحتوي هذا التطبيق على ازيد من 280 صورة و130 فيديو. من اجل الاستفادة من خدماته والتعلم عن طريقه ما عليكم الا تحميل التطبيق على هواتفكم.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: لمحبي رياضة المشي أفضل تطبيقات لحساب الخطوات للأندرويد والأيفون

تطبيق Simply yoga

تطبيق Simply yoga تطبيقات لممارسة رياضة اليوجا من المنزل

يلعب هذا التطبيق Simply yoga دور مدرب اليوجا الخاص بك، ويساعدك على ممارستها بشكل دقيق ومفصل حتى تتقنها وتتمكن منها ومن تمارينها، وذلك بتقديم مقاطع فيديو بجودة عالية مقدمة من طرف مجموعة من المدربين المختصين في هذه الرياضة. هذه الرياضة مناسبة لكل من النساء وكذلك الرجال لتمتعكم باللياقة البدنية والصحة النفسية، وتجعلكم راضون عن اجسامكم وانفسكم بنسبة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، فهذه الرياضة تملء فراغكم وتسليكم كثيرا. يوفر تطبيق Simply yoga مخطط البيانات الصحية لتملؤوها بمعلوماتكم وتتأكدوا من خلالها من سلامة صحتكم. يتكامل هذا التطبيق مع apple health ،وان رغبتم في ممارسة رياضة اليوجا من خلاله ما عليكم الا تحميل التطبيق.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: 4 تطبيقات تغنيك عن الذهاب للصالة الرياضية تعرف عليها

تطبيق  5minute yoga workouts

تطبيق  5minute yoga workouts تطبيقات لممارسة رياضة اليوجا من المنزل

يعتبر تطبيق 5minute yoga workouts من افضل الخيارات الممكن ان تختارها للمساعدة في ممارسة اليوجا، كما انها تساعدكم في الاسترخاء قبل النوم من خلال توفير تمارين رائعة للاسترخاء، حيث انه يعد من اكثر التطبيقات المنظمة والمختصرة والسريعة، اي ان هذا التطبيق يفيد كثيرا من لا يملكون الوقت ويملكون الرغبة في ممارسة هذه الرياضة، ويعرض التطبيق صور توضيحية للحركات مع العد التنازلي لكل حركة، حتى تستطيع معرفة وقت كل تمرين.وبهذا تطبيق 5minute yoga workouts سهل الاستخدام وذو واجهة واضحة .

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.