أفضل 5 تطبيقات للأندرويد للتدريب من المنزل وإستعادة اللياقة خلال الحظر

أفضل 5 تطبيقات للأندرويد للتدريب من المنزل وإستعادة اللياقة خلال الحظر, هل تبحث عن طرق للتدريب من المنزل خلال فترة الحجر الصحي ؟ يمكن أن يقدم هاتفك الذكي بعض الحلول لإنقاذك من فقدان اللياقة ، وذلك بفضل العديد من التطبيقات المفيدة والمصممة جيدًا لعرض تمارين فى المنزل بدون إستخدام أى أدوات ، وتمنحك الأساليب الصحيحة لعدم المبالغة في ذلك ، سواء كنت تمارس التمارين الرياضية أو لا ,التدريب في المنزل ليس من الأساليب الشائعة جدًا لبعضنا لكنه يعتبر الأمل الوحيد خلال هذه الفترة، وبالتالي من الجيد القيام بذلك بالطريقة الصحيحة لذلك سيكون من الجيد البدء فى تحميل أحد هذه التطبيقات للحفاظ على رشاقتك خلال هذه الفترة .

لذلك نقدم لكم أفضل 5 تطبيقات للأندرويد للتدريب من المنزل وإستعادة اللياقة خلال الحظر ,كمحاولة تلبية إحتياجات هذه الفترة التى نمر بها. جميع التطبيقات مجانية وبالتالي يمكن البدء فى تحميلها من قبل أي شخص ، ولكن العديد من هذه التطبيقات توفر نوعًا من الاشتراك لفتح جميع المميزات .

إقرأ أيضاً : تسريب صورة لهاتف OnePlus 8 Pro تكشف بعض التفاصيل

أفضل 5 تطبيقات للأندرويد للتدريب من المنزل وإستعادة اللياقة خلال الحظر

Home Workout – No Equipment

 إذا كنت تبحث عن “تطبيق تمارين في المنزل” في متجر جوجل بلاى، فمن المحتمل أن يكون هذا هو التطبيق الأول الذي سيقترح عليك ، وفي الواقع يناسب الاسم تمامًا. من الناحية التخطيطية ، مع تمارين مقسمة إلى فئات مختلفة: مبتدئ ومتوسط ​​ومتقدم ، مع المزيد من الأساليب مثل التحدي والتمدد والتركيز على أجزاء محددة من الجسم. التطبيق يدعم جميع اللغات .

يصاحب التدريبات المختلفة رسم متحرك صغير يوضحها ، ولكن إذا رغبت في ذلك ، غالبًا ما يكون هناك فيديو مخصص. الشيء الأكثر إيجابية هو أن استخدام الأدوات ليس إلزاميا ، ولا حتى الأدوات البسيطة. هذه سلسلة يمكنك القيام بها في المنزل ، ربما بمساعدة حصيرة لبعض التمارين ، ولا شيء أكثر. الجانب السلبى الوحيد هو أنه لا يمكنك أن تأخذ حريتك فى إستخدام التطبيق ، بالتأكيد. تتوفر المميزات الأكثر تقدمًا مرة واحدة فقط بعد مشاهدة مقطع فيديو إعلاني ، ولكن بخلاف ذلك سيتعين عليك دفع الاشتراك (42.99 يورو سنويًا). على أي حال ، لا نريد أن نخيفك ، لأن التمارين المنزلية البسيطة كلها مجانية ، لذلك إذا لم تكن لديك احتياجات “احترافية” للغاية ، فسيتعين عليك رؤية بعض الإعلانات .

تحميل تطبيق Home Workout

30 Day Fitness Challenge – Workout at Home

 تطبيق 30 Day Fitness Challenge من تطوير نفس مطوروا التطبيق السابق ، ولكن يستهدف هذا التطبيق بشكل أكبر المبتدئين ، على الرغم من أنه ليس مكتملًا بشكل كبير. وكما ذكرنا أن بعض التطبيقات تشترط دفع رسوم مقابل فتح بعض المميزات فإن هذا التطبيق يحتوى أيضاً على قسم خاص بالأنظمة الغذائية .

إقرأ أيضاً : أفضل 6 تطبيقات للتعديل على الفيديوهات للأندرويد والأيفون

الجزء الأكثر إثارة للاهتمام فى التطبيق هو التحديات ، والتي تتكون من تدريب للجسم كله أو لمناطق محددة ، مقسمة بدورها إلى أساسية ومتوسطة ومتقدمة. يتم شرح كل تمرين جيدًا ، مع بطاقات باللغة العربية ورسوم متحركة صغيرة ، وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فهناك أيضًا الفيديو. ولن تحتاج إلى أي أدوات معينة .

تحميل تطبيق 30 Day Fitness Challenge

Freeletics Training Coach – Bodyweight & Mindset

 يعد تطبيق Freeletics تطبيق متكامل للتدريب من المنزل ، ليس فقط مع العديد من التمارين المختلفة ، ولكن أيضًا مع نظرة عامة أوسع على عالم اللياقة البدنية. حتى أن هناك قسم أخبار حيث يمكن للمستخدمين نشر التدريبات ومشاركتها مع الآخرين. على الرغم من الاسم ، فإن التطبيق مفيد أيضًا خارج الحجر الصحي ، مع قسم مخصص للعثور على أماكن للتدريب بالقرب منك. هناك أيضًا مدرب للرفاهية العقلية ، والذي لا يضر أبدًا في هذه الفترة ، مع نصائح للنوم بشكل أفضل ، والتركيز ، وإيجاد الإلهام أو حتى التدريب بذكاء .

هنا أيضًا لدينا جزء مدفوع ، قسم “المدرب” ، مع أساليب اشتراك مختلفة ، ولكن لا يزال هناك العديد من التدريبات ، مصنفة حسب المدة والصعوبة ومستوى الخبرة وجزء الجسم الذي سيتم تدريبه .

تحميل تطبيق Freeletics Training Coach

إقرأ أيضاً : تطبيق THGSS Player 2020 لمشاهدة القنوات الرياضية والترفيهية المشفرة والمفتوحة

أفضل 5 تطبيقات للأندرويد للتدريب من المنزل وإستعادة اللياقة خلال الحظر

Fitbit Coach

يحتوى تطبيق Fitbit Coach على اختبار اللياقة البدنية ، والذي سوف يوجيهك بالصوت ومع فيديو يوضح التمارين المختلفة ، مع المؤقت وعدد التكرارات والمعلومات الأخرى على الشاشة ، وفي الوقت نفسه صوت مدربك (أو مدرب) سيستمر في إرشادك. يتم تنفيذ هذا الجزء بشكل جيد للغاية بالإضافة إلى جميع رسومات التطبيق (واحدة من أفضل التطبيقات على الإطلاق ) .

الجانب السلبى فى تطبيق Fitbit المحتويات المدفوعة هي الأغلبية ، بسعر قياسي تقريبًا ، حوالي 40 يورو في السنة. الجانب الإيجابي: راديو ، الذي سيرافقك والذى يحتوى على الأغانى المناسبة طوال التمرين. يمكنك أيضًا تحميل الجلسات المختلفة على هاتفك ، حتى تعمل أيضًا بدون اتصال. ومع ذلك ، نذكرك بأن الإصدار المميز مجاني لمدة 90 يومًا للمستخدمين الجدد ، لمجرد تلبية الاحتياجات الحالية الخاصة .

تحميل تطبيق Fitbit Coach

Tabata HIIT. Interval Training at Home

 Tabata هو تطبيق مميز للغاية ، ولهذا يحظى بالتقدير الكبير من المستخدمين (تميل تطبيقات اللياقة البدنية إلى وجود عدد كبير جدًا من الأقسام). البطن ، الساقين والأرداف ، الجزء السفلي من الجسم ، الجزء العلوي من الجسم ، حارق الدهون والجسم المثالي. هذه هي الأقسام الستة التي يتكون منها ، كل منها يوفر تدريبًا لمدة 4 دقائق فقط في كل مرة. كما يوضح متجر جوجل بلاي، فإن Tabata هو شكل من أشكال التدريب الفاصل عالي الكثافة: تدريب مكثف لمدة 20 ثانية ، والراحة لمدة 10 ثوان ، وكلها لمدة 8 مرات.

إقرأ أيضاً : حصرياً | كيف تحصل على روابط IPTV لوكال من المصدر لقنواتك المفضلة

إن رسومات التطبيق بسيطة للغاية مقارنة بتلك التي نشاهدها حتى الآن فى التطبيقات التى ذكرناها، ويمكن أن تكون الرسوم المتحركة للتمارين بشكل خاص أكثر دقة. ومع ذلك ، فإن خصوصية الدقائق الأربع تسير بشكل جيد مع أولئك الذين لديهم القليل من الوقت .

تحميل تطبيق Tabata HIIT

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا