أفضل 5 تطبيقات للأندرويد لتسجيل شاشة الهاتف بجودة عالية

أفضل 5 تطبيقات للأندرويد لتسجيل شاشة الهاتف بجودة عالية, تعتبر هذه المقالة إحدى المقالات المهمة جداً لجميع المستخدمين حيث تعتبر مسجلات شاشة الهاتف من التطبيقات المفيدة جداً في إستخدامنا اليومي, إذا كنت من محبي الألعاب فتعتبر تطبيقات تسجيل شاشة الهاتف من التطبيقات المفيدة جداً لإلتقاط أبرز اللقطات ورفعها على قناتك على اليوتيوب, ويمكنك أيضاً تسجيل المشكلات التي تواجهها ومشاركتها مع الخبراء لحل المشكلة .

تعتبر تطبيقات تسجيل شاشة الهاتف من التطبيقات المدفوعة في بدااية ظهورها على متجر جوجل بلاي ولكن متاحة الآن للتحميل بشكل مجانى, وتقدم لك التطبيقات أداء مميز جداً فى تسجيل شاشة الهاتف حيث يمكنك التسجيل بدقة فيديو عالية جداً تعتبر مشابة لبرامج الكمبيوتر, كما أنها توفر أيضاً العديد من الوظائف التى يمكنك إستخدامها .

أفضل 5 تطبيقات للأندرويد لتسجيل شاشة الهاتف بجودة عالية

REC

أفضل 5 تطبيقات للأندرويد لتسجيل شاشة الهاتف بجودة عالية

تطبيق REC أحد التطبيقات المميزة جداً عندما نتحدث عن تطبيقات تسجيل الشاشة, ويطالبك التطبيق في بداية تشغيله بتحديد موقع تخزين الفيديو ويعرض أيضاً خياراً لتمكين أو تعطيل زر قائمة التسجيل وإمكانية تغيير لغة واجهة المستخدم الإفتراضية, كما يحتوي التطبيق على العديد من المميزات الأخرى حيث يمكنك تشغيل ميزة إيقاف تسجيل شاشة الهاتف عند هز الفيديو أو قفل الشاشة, كما يعرض لك التطبيق خيارات تحتوي على رز لبدأ تسجيل شاشة الهاتف بدون أو مع الصوت ويدعم أيضاً إضافة العلامات المائية الخاصة بك .

Download

Game Screen Recorder

أفضل 5 تطبيقات للأندرويد لتسجيل شاشة الهاتف بجودة عالية

يعتبر هذا التطبيق مخصص لمحبي الألعاب حيث تم تطوير التطبيق بحيث يمكنه بدأ تسجيل طريقة لعبك تلقائياً عن تشغيل أي لعبة من هاتفك, ولإستخدام هذه الميزة يجب إضافة اللعبة التي تريد أن يستخدمها تطبيق, يمكنك أيضاً من خلال التطبيق تخصيص زر لبدء تسجيل شاشة الهاتف وضبط الشفافية الخاصة به, وأيضاً يمكنك تعين صورة خلفية من إختيارك وإستخدام أداء التحرير المدمجة بإنشاء ومعاينة مقدمة الفيديو .

Advertisements

Download

ADV Screen Recorder

أفضل 5 تطبيقات للأندرويد لتسجيل شاشة الهاتف بجودة عالية

تطبيق ADV من التطبيقات المميزة جداً ويعتبر من أصغر التطبيقات حجماً مقارنة بالتطبيقات التى ذكرناها, ويحتوي أيضاً التطبيق على العديد من المميزات حيث يمكنك من خلاله تعيين نافذة منبثقة للكاميرا الأمامية الخاصة بك لتسجيل الشاشة والكاميرا معاً ويتم عرض هذه النافذة في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة .

يمكنك أيضاً من خلال تطبيق ADV فرز التسجيلات الخاصة بك حسب الإسم والمدة والحجم والدقة بترتيب تصاعدي أو تنازلى, ويمكنه أيضاً عرض نص مخصص تقوم بتحديده أثناء تسجيل الفيديو ويمكنك تغيير حجم وخط النص ولونه .

Download

XRecorder

أفضل 5 تطبيقات للأندرويد لتسجيل شاشة الهاتف بجودة عالية

يمكن لـ Xrecorder عرض خياراته على لوحة الإشعارات للهاتف أو على الشاشة الرئيسية / عبر التطبيقات الأخرى من خلال شريط أدوات عائم لطيف. يحدد التطبيق ذاكرة التخزين المتاحة على هاتفك ويعرض الحد الأقصى لطول مقاطع الفيديو التي يمكنه تسجيلها. كما يدعم تطبيق XRecorder الجودات التالية :

  • 240p, 360p, 580p .
  • 540p, 720p, 1080p .

يتيح لك التطبيق ضبط جودة التسجيل. يتيح XR للمستخدمين تحديد عدد الإطارات التي يجب التقاطها في كل ثانية. يسمح لك بضبط اتجاه الفيديو. بشكل افتراضي ، لن يقوم XR بتسجيل الصوت الذي يشغله الهاتف وسيحفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك في ذاكرة التخزين الداخلية. يمكنك تمكين التسجيل الصوتي أو تغيير موقع التخزين من لوحة إعدادات التطبيق .

يدعم XRecorder أكثر من 28 لغة مختلفة, كما يعرض تسجيلاتك على الواجهة الرئيسية. كما هو الحال في تطبيقات سطح المكتب ، يمكنك التوقف وبدء تسجيل الشاشة بنقرة زر واحدة. بالإضافة إلى التقاط الشاشة في الفيديو ، يمكنك أيضًا التقاط لقطات شاشة باستخدام XRecorder. يعرض XR خيارات لإغلاق شريط الأدوات الخاص به على لوحة الإشعارات. إذا كنت لا تستخدم التطبيق ، فتأكد من النقر فوق رمز الخروج .

Download

Screen Recorder – No Ads

أفضل 5 تطبيقات للأندرويد لتسجيل شاشة الهاتف بجودة عالية

SR هو تطبيق أصغر عند مقارنة بـ XRecorder. أيضًا ، لا يحتوي على إعلانات. عند تنشيط الإذن المطلوب لـ SR ، سترى أربعة أزرار على شريط أدوات أفقي صغير. تتيح لك الأزرار التقاط لقطة شاشة وتسجيل فيديو وتغيير الإعدادات وإغلاق شريط الأدوات. عندما يكون شريط الأدوات عائمًا على الشاشة ، يمكنك تغيير موقعه .

يمكنك تكوين Screen Recorder – لا توجد إعلانات لتأخير التسجيل بمقدار x ثانية. يسمح لك SR بتغيير محرك التسجيل وتمكين “الزر السحري”. يسمح لك بتغيير اسم ملف الإخراج. كما يتيح للمستخدمين تغيير دقة الفيديو. يدعم تطبيق تسجيل الشاشة هذا دقة 15+ ونسبة العرض إلى الارتفاع 19: 9 ، 21: 9 ، 13: 6 ، 16:10 ، 18: 9 ، 18.7: 9 ، 16: 9…

بمجرد أن يبدأ تطبيق SR في تسجيل الشاشة ، سيخفي شريط الأدوات العائم وسيعرض شريط أدوات أفقيًا في جزء الإعلام. يأتي SR مزودًا بأداة تشذيب فيديو.

Download

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا