أفضل 5 تطبيقات لتعلم الموسيقى والعزف لهواتف الأندرويد

تطبيقات لتعلم الموسيقى والعزف ، تقريبا كل شخص لديه هواية أو اثنتين للترويح عن النفس في حياته. يتم تحويل بعض هذه الهوايات إلى مهن لكسب عيش محترم. بغض النظر عن حالة النشاط، يجب أن يتم بشكل صحيح ومهارة تمامًا كما يفعل الموسيقيون لإعطاء شكل لأفكارك. نظرًا للعصر الرقمي الذي نعيشه، تم تقديم عدد من تطبيقات Android للمبتدئين لتعلم مهارات مختلفة من منازلهم باستخدام هواتف الأندرويد الخاصة بهم. كل هذا ينطبق أيضًا على عشاق الموسيقى الذين يرغبون في تعلمها من منازلهم. لهذا الغرض بالذات، هناك العديد من تطبيقات Android التي يمكنك تنزيلها على جهاز الأندرويد الخاص بك وتعلم العزف على الآلات الموسيقية التي تختارها.

أفضل 5 تطبيقات لتعلم الموسيقى والعزف لهواتف الأندرويد

هنا نستعرض معكم أفضل 5 تطبيقات يمكنها أن تكون بداية البداية بالنسبة لكم لتعلم الموسيقى والعزف من خلال هاتف الأندرويد فقط. هيّا نبدأ الآن:

تطبيق My Piano Assistant

تطبيق My Piano Assistant

يوجهك هذا التطبيق الرائع من خلال جهاز Android الخاص بك إلى أوتار البيانو والمقاييس من خلال تزويدك بالصيغة أو الملاحظات على وتر أو مقياس ما في البيانو باستخدام مسار محدد. ستبدأ في الاستماع إلى الوتر أو المقياس المحدد أثناء رؤية موضع النغمات على لوحة مفاتيح البيانو أيضًا الافتراضية على هاتفك. من خلال تطبيق My Piano Assistant ستتمكن من الوصول بسهولة إلى أي برنامج تعليمي إذا قمت فقط بالنقر فوق النجمة لتتمكن من رؤيتها لاحقًا أيضًا.

بمساعدة هذا التطبيق، يمكنك صقل مهاراتك جيدًا بما يكفي لتتمكن من تأليف بعض الملاحظات أو الإيقاعات بنفسك. إلى جانب تمكينك من استخدام جهاز الأندرويد الخاص بك بالطريقة التي تريدها من خلال دعم أحجام الشاشة المختلفة والوضعين الرأسي والأفقي، يتوفر هذا التطبيق المذهل أيضًا في متجر Google play لتنزيله مجانًا.

تحميل التطبيق

تطبيق Ultimate Guitar Tabs

تطبيق Ultimate Guitar Tabs

تطبيق آخر مميز لتعلم الموسيقى والعزف ليس فقط من خلال هاتف الأندرويد ولكن أيضًا من خلال هاتف الآيفون هو تطبيق Ultimate Guitar Tabs. حيث يمكنكم التطبيق من محاكاة آلة العزف الجيتار كما يوحي الاسم الخاص بالتطبيق وكذلك الأوتار الخاصة بهذا الجيتار وبدأ العزف. ليس هذا فحسب بل يعرض لكم هذا التطبيق الكثير من الدروس الخاصة بتعلم العزف على الجيتار بشكل احترافي. كما ويتوفر على كورسات لتعلم العزف من الصفر.

يتوفر التطبيق على العديد من علامات التبويب المختلفة والتي تضم العديد من الآلات الموسيقية والدروس مختلفة ومنها الجيتار والطبلة والباس وغيرها من الأدوات الموسيقية. هناك موقع خاص بهذا التطبيق والذي يمكنك الاستعانة به في تعلم الدروس المختلفة التي يوفرها لك.

تحميل التطبيق

تطبيق REAL DRUM

هذا هو أفضل تطبيق يمكن أن يفخر به غير محبي الجيتار والبيانو. يتيح لك تطبيق Android هذا متعدد اللمس الحصول على واحدة من أفضل تجارب النقر بالأصابع على هاتفك. يمكنك العزف بأطراف أصابعك على مجموعة طبول مقدمة لك لتعلم العزف على آلة الدرامز أو الطبلة على سبيل المثال. مع هذا التطبيق، ستشعر كما لو كنت تلعب بمجموعة طبول حقيقية. ويرجع ذلك أساسًا إلى أن التطبيق مزود بميزات متعددة مثل الطبول والإيقاعات المتحركة ومحرر الأسطوانة والرسوم المتحركة الرائعة واللحن.

يمكنك أيضًا تشغيل إيقاعات رائعة من هاتفك. كما ويمكنك إنشاء إيقاعات أساسية خاصة بك باستخدام هذا التطبيق الرائع. لديك الفرصة لإطلاق العنان لموهبة العزف على الطبلة بداخلك إذا قمت بتنزيل هذا التطبيق من متجر Google play مجانًا.

تحميل التطبيق

تطبيق Music tutor sight read

تطبيق Music tutor sight read

بمساعدة هذا التطبيق الرائع، يتعلم طلاب الموسيقى كيفية قراءة وكتابة الموسيقى في شكل برنامج اختبار مصمم للمبتدئين. تمتلئ بعض الألعاب المبهجة أيضًا بهذا التطبيق الملون، مما يجعلك دائمًا على استعداد لاستخدام التطبيق والتمتع بالمزايا التي يقدمها. لن تشعر أبدًا بالملل أثناء تعلم أسس الموسيقى باستخدام هذا التطبيق. لسوء الحظ، لا يلبي هذا التطبيق مراجعة أخطائك، وبالتالي، يجب أن تكون متيقظًا بما يكفي لعدم تكرار أخطائك.

تحميل التطبيق

تطبيق StarMaker

تطبيق StarMaker

لقد أثبت واحد من أفضل تطبيقات تعلم الموسيقى والعزف المذهل هذا أنه تطبيق مهم لعشاق الموسيقى المتحمسين ليصبحوا نجوم الموسيقى القدامين. فهذا التطبيق متخصص للأشخاص الذين يمتلكون موهبة الغناء، والذي يمكنهم من التدرب على الغناء مع أروع الموسيقى العالمية. ففكرة هذا التطبيق في أنه تطبيق كاريوكي يوفر لك موسيقى خاصة بالأغاني وبالتالي يمكن لك الغناء مع هذه الموسيقى. يمكنك أن تضيف فلاتر إلى صوتك وتحرير المقطع الموسيقي بشكل كامل كأنك تمتلك استوديو في هاتفك. يمكنك مشاركة المقاطع الصوتية مباشرة مع أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي من داخل التطبيق.

تحميل التطبيق

Advertisements

مقالات قد تهمك
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.