أفضل 5 تطبيقات تعديل فيديوهات Instagram Reels لهواتف الأندرويد

تطبيقات تعديل فيديوهات Instagram Reels ، إذا تحدثنا عن أفضل تطبيق أساسي لمشاركة الصور، فسيكون Instagram هو الذي يتصدر القائمة دون أي تفكير ولو لثانية واحدة. إنه تطبيق مجاني لمشاركة الصور والفيديو مملوك لشركة Facebook. في هذه الأيام، لدى Instagram أكثر من مليار مستخدم نشط شهريًا. والشيء الجيد في Instagram هو أنه يقدم لك بعض الميزات الأخرى بخلاف مشاركة الصور والفيديو. على Instagram، يمكنك الوصول إلى ميزات أخرى مثل Reels و IGTV والمتاجر والمزيد. بعد حظر TikTok، بدأ الكثير من المستخدمين في استخدام Instagram Reels. وفي هذا الموضوع سنشارككم أفضل تطبيقات تعديل فيديوهات Instagram Reels.

أفضل 5 تطبيقات تعديل فيديوهات Instagram Reels لهواتف الأندرويد

تتميز هذه التطبيقات بقدرتها الكاملة على تعديل الفيديوهات قبل نشرها في تطبيق انستجرام. إلى جانب ذلك، تمتلك هذه التطبيقات ميزات مختلفة جدًا عن بعضها البعض وكل تطبيق منها يمنحك مزايا تهمك لإنتاج فيديو احترافي.

1- تطبيق InShot

تطبيق InShot

حسنًا، إذا كنت تشاهد Instagram Reels غالبًا ، فقد تعلم أن النظام الأساسي معروف بمقاطع الفيديو الرأسية. نعم، يمكنك تحميل مقاطع فيديو ذات مناظر طبيعية على Instagram Reels، لكنك لن تحصل على أفضل نتيجة. لجعل الفيديو أكثر جاذبية، تحتاج إلى البحث عن طرق لتحويل الفيديو الأفقي إلى عمودي. Inshot هو تطبيق لتحرير الفيديو يحل مشكلة الفيديو الأفقي لكافة فيديوهاتك. استنادًا إلى نسبة العرض إلى الارتفاع التي حددتها، يضيف InShot خلفية ديناميكية تمثل نسخة غير واضحة من الفيديو الأصلي. لذلك، فهو أحد أفضل تطبيقات تحرير فيديوهات Instagram Reels التي يمكنك استخدامها على Android.

تحميل التطبيق

2- تطبيق FilmoraGO

تطبيق FilmoraGO

FilmoraGO هو أفضل تطبيق Android آخر في القائمة والذي يمكنك استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة سريعة الانتشار. لقد أدرجنا FilmoraGO في القائمة لأنه يحل مشكلة تشغيل الفيديو لك بالشكل الذي تريد. بينما يتيح لك Instagram إبطاء سرعة الفيديو إلى 0.5x أو 0.3x ، يوفر لك FilmoraGO المزيد من خيارات ضبط السرعة. يمكنك إبطاء اللقطات حتى 0.1x أو تسريعها حتى 5x. بمجرد الانتهاء، يمكنك تصدير الفيديو مباشرة إلى Instagram. حيث ان تصدير الفيديو سيكون بجودة عالية جدًا، ويمكنك مشاركتها مباشرة كفيديو Instagram Reels في تطبيق انستجرام.

تحميل التطبيق

3- تطبيق Adobe Premiere Rush

تطبيق Adobe Premiere Rush

Adobe Premiere Rush هو تطبيق تحرير صور كامل متوفر على متجر Google Play. الشيء الجيد في Adobe Premiere Rush هو أنه يحل مشكلة تحويل مقاطع فيديو Instagram ذات المناظر الطبيعية دون فقد أي معلومات مهمة من الفيديو. يحتوي التطبيق على ميزة تُعرف باسم “إعادة الإطار التلقائي أو Auto Reframe ” التي تحلل الفيديو تلقائيًا وتكتشف الكائن في المنتصف، مما يمنحك خيارًا لتحسين فعالية ميزة إعادة الإطار عن طريق تقسيم الفيديو إلى أجزاء متعددة. يمكنك تطبيق مؤثرات مختلفة في الأجزاء المنقسمة من الفيديو. ومع ذلك، لاستخدام التطبيق بإمكانياته الكاملة، تحتاج إلى شراء نسخته المدفوعة.

تحميل التطبيق

4- تطبيق VITA

تطبيق VITA

VITA هو تطبيق Android شائع في القائمة يستخدم بشكل أساسي لدمج مقاطع الفيديو فوق مقاطع الفيديو الأخرى. الشيء الجيد في VITA هو أنه يوفر لك واجهة تحرير فيديو كاملة. ويعتبر من أفضل تطبيقات تعديل فيديوهات Instagram Reels على مستوى العالم، وإنتاج فيديوهات احترافية. يمكنك استخدام محرر الفيديو هذا لضبط مستويات الصوت وتغيير حجم الفيديو وتدويره والمزيد. التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام، وليس به أي رسوم تذكر للتمتع بأي من مزايا التطبيق.

تحميل التطبيق

5- تطبيق VlogNow

تطبيق VlogNow

إذا كنت تبحث عن تطبيق محرر فيديوهات Instagram Reels كامل لنظام Android، فقد يكون VlogNow هو الخيار الأفضل لك. هل تعرف لماذا؟ يوفر لك VlogNow الكثير من ميزات تحرير Instagram Reel مثل المرشحات أو الفلاتر والتأثيرات والانتقالات والقوالب والتحرير متعدد المسارات والمزيد. يمكنك أن تعدل الفيديوهات لتعيد نشرها كفيديوهات انستجرام شبيهة للتيك توك بشكل احترافي جدًا. تطبيق VlogNow مجاني تمامًا للتنزيل والاستخدام في كافة هواتف الأندرويد، ويمكن تحميله من خلال المتجر.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.