أفضل 5 تطبيقات بديلة لتطبيق تيك توك لعام 2020 | بدائل TikTok

تطبيقات بديلة لتطبيق تيك توك ، يسمح تطبيق التيك توك لذوي المواهب بعرضها على التطبيق وذلك عبر فيديوهات قصيرة جدًا ومتنوعة، فهو تطبيق مميز ومسلي وكذلك يمكننا من التواصل عن طريقه والتعليق والاعجاب ودمج الفيديوهات والموسيقى معًا، الا انه تعرض للكثير من المشاكل مؤخرًا من قبل الولايات المتحدة الامريكية وقرروا ايقافه في غضون هذا الشهر.  لم يكن هنالك وقت افضل من هذا للكشف عن أبرز 5 تطبيقات بديلة للتطبيق الشهير TikTok لمشاركة الفيديوهات القصيرة، وذلك لمتابعة استخدام التطبيق وتجنب الحظر الأمريكي.

أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق تيك توك لعام 2020

رغم مميزات تطبيق التيك توك الا انه ليس الوحيد المتاح للاستخدام، بل يوجد غيره الكثير من التطبيقات التي تمتلك نفس المميزات والصفات، حيث يمكننا استخدامها كبدائل لتطبيق TikTok ان تم حظره او حذف ومنع استخدامه، كما انها تطبيقات مجانية ومتاحة للاستخدام في هواتف الأندرويد والآيفون أيضًا.

تطبيق triller

تطبيق triller

ينجذب لتطبيق triller الكثير من المشاهير وصنّاع المحتوى لتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتعديلها بطريقة مشابه لتك التي تتم في تطبيق تيك توك، وذلك مع اضافات صوتية والكثير من المزايا الممتازة، ما أنه يعتبر تطبيق سهل الاستخدام، فكل ما عليك فعله سوى تسجيل الفيديو الخاص بك، ثم تعديله ونشره في هذا التطبيق الذي يكاد يكون أشبه بشبكة تواصل اجتماعي، كما ويتوفر في التطبيق العديد من أدوات التحرير مثل القص والدمج وغيرها. بالإضافة الى الفلاتر المختلفة واشرطة فيديو لزيادة الابداع، كما ويمكنكم أيضًا من التعاون مع الأصدقاء عن طريقه، ومشاركة مقاطع الفيديو التي يتم صناعتها عبر طريق منصات التواصل الاجتماعي.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق dubsmash

تطبيق dubsmash

اذا كنت ترغب بتطبيق مشابه لتطبيق تيك توك TikTok ويملك العديد من المميزات بالإضافة الى سهولة الاستخدام ما عليك الا باستخدام بتطبيق دب سماش Dubsmash، والذي يحتوي على اكثر من 100 مليون عملية تثبيت. كما ويتضمن مكتبة صوت ضخم تضم الكثير من مقاطع الفيديو الممتعة والمثيرة لمزامنة الشفاه. يمكنكم أيضًا من خلاله اضافة ملصقات ونصوص الى مقاطع الفيديو الخاصة بك، لإنشاء مقاطع فيديو موسيقية افضل واكثر جاذبية. إضافة إلى ذلك، يعرض التطبيق مقاطع فيديو في فئات مشابهة للسناب شات والتيك توك، وقسم الاخبار حيث تتابع القنوات المهتم بها وقسم الأصدقاء، بالإضافة الى القدرة على حفظ مقاطع الفيديو في المعرض لديك وداخل التطبيق.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Byte

تطبيق Byte

يعد تطبيق بايت Byte من افضل وأبرز التطبيقات البديلة لتطبيق تيك توك، حيث يتيح للمستخدمين مشاركة وتحرير فيديوهات قصيرة مبتكرة ومشابهة لتك التي يتم انتاجها عبر تطبيق Tiktok، كما يمكننا ايضا من تعديل مقاطع الفيديو المصورة بالتطبيق او باستخدام الكاميرا العادية، فيبلغ طول الفيديوهات فيه 6 ثوان فقط وهذا الحد الأقصى للفيديو لحد هذه اللحظة، ولربما في الأيام القادمة يتم تطوير المدة وإطالتها.  كما يساعدك تطبيق بايت في العثور على محتوى جديد من الاصدقاء الذين تتابعهم ومهتم بمحتواهم كأي شبكة تواصل أخرى بل والإعجاب بتلك الفيديوهات وإبداء رأيك فيها.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Funimate

تطبيق Funimate تطبيقات بديلة لتطبيق تيك توك

يعتبر تطبيق Funimate كتطبيق متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق، حيث يمكنك من انشاء مقاطع فيديو متعددة في الصفحة الخاصة بك والكثير غير ذلك من الوظائف الأخرى. كما انه يوجد اكثر من 20 تأثير أو فلتر للفيديو الذي تقوم بتصويره وذلك من أجل إضفاء طابع مميز على تلك الفيديوهات التي تقوم بتصويرها. المميز أيضًا في هذا التطبيق أنه باستطاعتك من خلاله دمج الكتابة مع الصوت والصورة، كما يمكنك التعاون مع احد الاصدقاء عن طريق اختيار اغنية ودمج مقاطع الفيديو في مقطع واحد. طريقة العمل في هذا التطبيق واستخدامه سهلة جدًا ومشابهة لتطبيق تيك توك، كما أنه متوفر لكلٍ من هواتف الأندرويد الآيفون بدون استثناء وبشكل مجاني.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق video star

تطبيق video star تطبيقات بديلة لتطبيق تيك توك

هل تبحث عن تطبيق مميز لإنشاء الفيديوهات بطريقة تيك توك؟ هل تبحث عن تطبيق بديل لتطبيق Tiktok ولكن وجدت الصعوبة في ذلك؟ ما عليك سوى الاعتماد على تطبيق فيديو ستار video star، حيث يعتبر من أبرز تطبيقات بديلة لتطبيق تيك توك لعام 2020، بحيث يمكنك من انشاء مقاطع فيديو مدمجة مع الموسيقى بطريقة ممتعة وغريبة بعض الشيء. يتوفر في التطبيق مجموعة كبيرة من الاغاني المشهورة التي يتم استخدامها في أي وقت وتلاقي رواجًا كبيرًا للتصوير عبرها، كما تستطيع من خلاله اضافة تأثيرات الحركة البطيئة slow motion، وتشغيل الفيديو بالكامل في الاتجاه المعاكس كالسحر، واضافة الكثير من التأثيرات الاخرى المتوفرة في التطبيق أيضًا. ما يجعل هذا التطبيق مميز هو حصوله على العديد من التقييمات الإيجابية في متاجر التطبيقات لهواتف الأندرويد والآيفون.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.