أفضل 5 تطبيقات إزالة الصوت من الفيديو للأندرويد

تطبيقات إزالة الصوت من الفيديو. نسعى بكل لحظة من أجل الحصول على مقاطع فيديو ذات جودة عالية وتصميم احترافي وهذا من خلال استخدام هاتف الأندرويد، حيث أن هناك العديد من البرامج التي تقدم للمستخدمين إمكانية قص وتعديل الفيديوهات بشكلٍ عام، ولكن الكثير منها يفتقر لميزة حذف الصوت من الفيديو، وأصبح لا بد من إيجاد تطبيق آخر يساعد على إزالة الصوت من الفيديو.

في هذا الموضوع لهذا اليوم سنقدم لكم 5 من أفضل تطبيقات حذف الصوت من الفيديو والتي تعمل على الهواتف بنظام الأندرويد، هذه التطبيقات التي نحن بصدد تقديمها لكم تمتلك أداة ووظيفة رئيسية من أجل تخليصكم من الصوت من أي مقطع فيديو بأي صيغة كانت. مما يتيح ذلك لكم في عمل مونتاج لتلك المقاطع باحترافية تامة كما لو كان هذا الأمر يتم عبر الحاسوب. فإذا كنت مهتم بمعرفة هذه التطبيقات تابع معنا هذا الموضوع وهذه القائمة من التطبيقات الفريدة والمميزة.

إقرأ أيضًا: أفضل 6 تطبيقات للتعديل على الفيديوهات للأندرويد والأيفون

أفضل 5 تطبيقات إزالة الصوت من الفيديو للأندرويد

نظرًا لأن معظم مقاطع الفيديو يتم تصويرها على الهواتف الذكية ، حيث يمكنكم استخدام تطبيقات تحرير الصوت لتلبية احتياجاتك والتي من ضمنها تحرير الصوت لهذه الفيديوهات. فعبر هذه التطبيقات أنتم لستم بحاجة إلى تشغيل الكمبيوتر لكتم الصوت من أي فيديو.

تطبيق Video Sound Editor

تطبيق Video Sound Editor

نبدأ هذه القائمة من هذه التطبيقات بهذا التطبيق الذي يدعى Video Sound Editor، والذي يحمل اسم الوظيفة التي يقوم بها. فإذا كنت ترغب في التعديل على الصوت فقط لمقطع فيديو معين فأنت بحاجة إلى استخدام هذا التطبيق الأكثر من رائع، حيث أنه يتميز بالعديد من المزايا المهمة، ومنها حذف الصوت من أي مقطع فيديو تردي، وكذلك التعديل على الصوت عبر إضافة صوت آخر في الخلفية كموسيقى أو ما شابه، إلى جانب ذلك فالتطبيق يعمل على هواتف الأندرويد بشكل مجاني وبحجم صغير جدًا يمكنكم تحميله من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي.

تحميل التطبيق 

تطبيق Mute Video, Silent Video

تطبيق Mute Video, Silent Video

لعل اسم هذا التطبيق بعد قراءة العنوان الخاص به سنتعرف على وظيفته في الحال، حيث أنه يقدم الخدمة التي نبحث عنها ألا وهي حذف أو إزالة الصوت من الفيديوهات، حيث يدعم التطبيق العديد من صيغ الفيديوهات المتخلفة التي يمكن عمل تعديل على الصوت لها بحذفه. كما وأنه يعتبر تطبيق صغير الحجم وخفيف على الهاتف كما أنه يتمتع بواجهة مستخدم بسيطة ومنظمة من ناحية الأدوات التي يشتمل عليها وكيفية الوصول إليها في ذات الوقت، كما أنه يمنحكم وظائف أخرى للتعديل على الصوت وليس فقط إزالة الصوت من الفيديو. التطبيق يمكنكم من مشاركة الفيديوهات التي يُجرى عليها التعديلات على مواقع التواص الاجتماعي مباشرة كالفيسبوك وانستجرام وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

تحميل التطبيق 

تطبيق Video Replace Mix Remove Audio

تطبيق Video Replace Mix Remove Audio

واحد من التطبيقات الأخرى التي يمكن عرضها لكم في هذه القائمة في حال كنتم تبحثون عن طريقة لإزالة الصوت من أي فيديو، حيث أنه يصنف من أفضل وأكثر التطبيقات استخدامًا وتنزيلًا من خلال متجر جوجل بلاي لحذف الصوت من Video، حيث أنه يأتي بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، وإلى جانب ذلك يمكنكم من تحديد أي فيديو في معرض الفيديوهات لديكم في الهاتف ومن ثم حذف الصوت منه مباشرة بنقرة زر واحدة، حيث أن عملية معالجة الفيديو وحذف الصوت من لن تستغرق سوى ثواني معدودة أو أكثر من ذلك بقليل وهذا حسب طول مدة هذا الفيديو. إلى جانب ذلك فيمكنكم التطبيق من حذف الصوت من جزء معين في الفيديو دون غيره بل وحتى تبديل هذا الصوت الذي تم حذفه بمقطع آخر من اختياركم.

تحميل التطبيق 

تطبيق AudioLab

تطبيق AudioLab تطبيقات إزالة الصوت من الفيديو

هذا التطبيق يعتبر من أكثر التطبيقات تميزًا في هذه القائمة وذلك نظرًا لامتلاكه العديد من الخصائص والمزايا التي لا يمتلكها أي تطبيق آخر من التطبيقات الأخرى، فمن بين المهام التي يقوم بها هذ التطبيق هو قص الصوت من الفيديو وحذفه تمامًا، وليس هذا فحسب بل يمكنكم أيضًا إضافة موسيقى أعلى الصوت الموجود في الفيديو ودمجهم مع بعضهم البعض، وكذلك تسجل مقاطع الصوت وإضافتها إلى الفيديو المحدد بل وأيضًا تحويل مقطع الصوت من أي صيغة إلى أخرى. علاوًة على ذلك فتطبيق AudioLab يساعدكم على تغيير نبرة الصوت، وعمل مقاطع موسيقية خاصة بنغمات الهاتف وغيرها الكثير والكثير من المهام الأخرى التي نترك لكم فرصة التعرف عليها.

تحميل التطبيق 

تطبيق Lexis Audio Editor

تطبيق Lexis Audio Editor تطبيقات إزالة الصوت من الفيديو

يأتي هذا التطبيق في نهاية هذه القائمة من التطبيقات الخاصة بكتم الصوت من الفيديو، حيث أن ما يميز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات السابقة في كونه يقوم على التقليل من حدة الضوضاء من أي مقطع فيديو أو حتى أي مقطع صوتي تمتلكه في هاتفك الأندرويد وذلك من خلال أدوات خاصة يوفرها التطبيق تزيد من وضوح الصوت. كما وباستطاعة التطبيق التعامل مع مقاط الصوت مهما كانت من خلال قص الصوت ودمجه وحذفه وغيره من الوظائف الأخرى التي تقدمها أدوات التطبيق. التطبيق مدفوع ولكن يمكنكم تجربة بعض من الأدوات المجانية المتوفرة في التطبيق بشكل مجاني وفي حال كنتم تبحثون عن تجربة أفضل وأعلى فما عليكم هو ترقية النسخة المجانية إلى نسخة مدفوعة والتمتع بكافة المزايا.

تحميل التطبيق 

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.