أفضل 5 تطبيقات أندرويد لعام 2018!

 

نعرض لكم هنا سيداتي وسادتي تطبيقات Android التي تقف وحدها في الجزء العلوي من البانثيون pantheon. فقد أصبحت هذه التطبيقات متوفرة في كل مكان مع Android وإذا كنت تبحث عن بعض التطبيقات الجيدة، فمن المفترض أنك تستخدم بعض هذه التطبيقات بالفعل. حيث أنه هناك الكثير من تطبيقات Android الرائعة. ومع ذلك، فإن فائدتها تقتصر عادة على عادات الأشخاص الذين يستخدمونها وطريقة استخدامهم لها، فإليك فيما يلي أفضل 5 تطبيقات Android المتاحة حاليًا لعام 2018!.

أفضل تطبيقات أندرويد وآيفون لشهر نوفمبر 2018

  • 1Weather

http://andauth.co/VSpltK

يمكن القول أن 1Weather هو أفضل تطبيق للطقس. حيث أنه يتميز بتصميم بسيط مرقّم يعرض لك الطقس الحالي وتوقعات الطقس لمدة تصل إلى 12 أسبوعًا، كما أنه يقدم لك رادار وإحصاءات ممتعة أخرى. إلى جانب ذلك، ستحصل على مجموعة معقولة من الإمكانيات القابلة للتخصيص بشكل خفيف والأشياء القياسية مثل إشعارات الطقس القاسية والرادار حتى تتمكن من رؤية اقتراب العواصف. ولعل أفضل ميزة به هي تصميمه الصغير الذي يظهر لك فقط الطقس، كما أن النسخة المجانية لديها كل الميزات. كما أنك لو اشتركت به بتكلفة $ 1.99 سوف تتمكن من إزالة الإعلانات به، ولكن النسخة المدفوعة منه لا تضيف أي شيء له. كما سيستمتع معظمهم بمجموعة من حقائق المتعة الجوية التي يقدمها التطبيق أيضًا. وتشمل تطبيقات الطقس الرائعة الأخرى Dark Sky و Weather Underground و Today Weather.

  • Google Drive Suite

http://andauth.co/GoPjLd

Google Drive هو عبارة عن تطبيق يساعدك على تخزين ملفات هاتف في السحاب، وهو متاح على Android حيث يحصل جميع المستخدمين الجدد على 15 غيغابايت به مجانًا بشكل دائم عند التسجيل. ويمكنك، بالطبع، شراء المزيد من المساحة به إذا لزم الأمر. من الجدير بالذكر أن ما يجعل Google Drive مميزًا جدًا هو مجموعة تطبيقات Android المرتبطة به. وهي تشمل مستندات Google، و Google Sheets، وعروض Google التقديمية، وصور Google، و Gmail، وتقويم Google، و Google Keep. كما أنه بين تطبيقات المكتب، يوجد تطبيق الصور (الذي يسمح بالنسخ الاحتياطي غير المحدود للصور والفيديو، و Keep لتدوين الملاحظات. وتتضمن أيضاً بعض ميزات هذه التطبيقات على التعاون المباشر وميزات المشاركة العميقة والتوافق مع مستندات Microsoft Office. فلدى Microsoft Office إعداد مشابه مع OneDrive و Office. ومع ذلك، فإن Google Drive Suite سهل الاستخدام.

أفضل تطبيقات أندرويد و آيفون لشهر أكتوبر 2018

  • Google Maps

http://andauth.co/FFWDHN

تمتلك خرائط Google افتراضيًا مشهد تطبيقات الملاحة the navigation apps scene  وتبقى من أفضل تطبيقات Android على الإطلاق. فهو يحصل على تحديثات متكررة، أسبوعية تقريبًا تضيف الكثير من الميزات إلى قائمته السخية بالميزات الموجودة. بالإضافة إلى الأساسيات، فتمنحك خرائط Google إمكانية الوصول إلى الأماكن التي تهمك، وبيانات حركة المرور، والاتجاهات إلى أشياء مثل محطات التوقف أو محطات الوقود، حتى أنها تتيح لك إمكانية استخدام الخرائط بلا اتصال الآن (albiet مؤقتًا)، إذا أضفت تجربة Waze، والتي تتضمن الكثير من ميزاتها، ولن تحتاج إلى تطبيق تنقل آخر. أبداً.

  • Google

http://andauth.co/SteQkF

هذا التطبيق هو واحد من التطبيقات القوية حقاً. وهو يعمل أيضًا على معظم أجهزة Android. فيمكنك ببساطة تنزيل التطبيق ثم تثبيته. ومن خلاله، يمكنك أن تسأل ما تريد وهو سوف يبحث لك عن الإجابة. كما يدعم مجموعة متنوعة من الأوامر. فيمكنك التحكم في الأضواء، والسؤال عن التحكم في عدد السكان، ويمكنه أيضًا تنفيذ مشكلات حسابية بسيطة بالنسبة إليك. وهناك مجموعة متنوعة من المنتجات مثل Google و Bose QC II Bluetooth headphones و Home و Chromecast التي تزيد من هذه الوظيفة. هناك أيضًا تطبيق second Google Assistant app لأولئك الذين يريدون رمزًا سريعًا لبدء التشغيل على الشاشة الرئيسية. وهو مجاني. أما Amazon Alexa فهو تطبيق ممتاز آخر في هذا الفضاء، لكنه لا يدعم Google Android تمامًا، حتى الآن.

  • Google Play Music

http://andauth.co/WFgQuY

لا ننصح عادةً بتقديم خدمات البث للأشخاص. فكل شخص لديه تفضيلاته ويقال أن مسألة الأفضل هي مسألة رأي. وباستثناء الموسيقى في تطبيق Google Play Music. فيمكن للتطبيق قراءة كل من الملفات المحلية والموسيقى التي تريدها عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحميل عشرات الآلاف من الأغاني إلى الخدمة مجانًا. هناك المزيد من المحتوى هناك أكثر مما يمكن أن يشاهده الإنسان في عدة مرات. ويتضمن ذلك مقاطع الفيديو الموسيقية ومقاطع الفيديو التعليمية وأشرطة الفيديو الإخبارية والمراجعات وألعاب الفيديو وغيرها الكثير. YouTube Music هو أيضا جزء من هذه التطبيقات المتاحة الآن. ومع ذلك، لم يكن الأمر جيدًا مثل تطبيق Google Play Music بعد. نتوقع أن تتحسن الخدمة بشكل كبير خلال العام المقبل.

Advertisements

التعليقات مغلقة.