أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتخصيص أيقونات التطبيقات

تطبيقات أندرويد لتخصيص أيقونات التطبيقات. هل سئمت من الشكل التقليدي لأيقونات التطبيقات التي تقوم بتثبيتها في الهاتف وتبحث عن تغيير هذه الأيقونات الى أخرى بديلة ذات مظهر جذاب؟ هل تعتقد أن أيقونات التطبيقات ثابتة لا يمكن التعديل عليها وتبقى كما هي بعد تصميمها من قبل المطورين؟ بالطبع لا فأنت مخطئ تمامًا، لأن يتوفر تطبيقات مميزة تساعدك على تخصيص أيقونات التطبيقات في هاتف الأندرويد، وسنتعرف على 5 من هذه التطبيقات في هذا الموضوع.

الجميع يبحث عن التميز في كافة مجالات حياته، ولا سيما في الهاتف الذكي المحمول، حيث أن الهاتف أصبح اليوم هو الأكثر استخدامًا من بين الكثير من الأجهزة الأخرى. فمن خلال هذا الهاتف يمكن تصفح التطبيقات والبحث فيها عن تجارب ممتعة ومفيدة، فبدون التطبيقات فلا معنى للهاتف. ولكن شكل أيقونا التطبيقات التي تظهر في الشاشة الرئيسية في الهاتف، تبقى عالقة في أذهاننا منذ تثبيتها والى حد يومنا هذا الذي تستخدم فيه التطبيق، ولكن هل تحتاج فعلًا الى التغيير والحصول على شكل مغاير لهذه التطبيقات؟! إذا هذه التطبيقات التي سنضعها بين أيديكم هي من أبرز تطبيقات الأندرويد لتخصيص أيقونات التطبيقات، حيث ستساعدكم حقًا في الحصول على شكل فريد ومميز لأي تطبيق في هاتفكم.

أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتخصيص أيقونات التطبيقات

قبل البدء في الحديث عن هذه التطبيقات لا بد وأن تعلموا شيئًا في غاية الأهمية أن الهاتف لا يسمح لكم بالتعديل على أيقونات التطبيقات مباشرة، بل يلزمكم تثبيت أحد اللاونشرات launchers التي تدعمها هذه التطبيقات من أجل استخدامها، وما دون ذلك فلن تستفيدوا من هذه التطبيقات الخمسة.

إقرأ أيضًا: أفضل 7 تطبيقات لانشر للأندرويد مجانية لتحسين شكل الهاتف

تطبيق Smoon UI – Rounded Icon Pack‏

تطبيق Smoon UI - Rounded Icon Pack‏-min

واحد من أقوى التطبيقات الذي يساعد المستخدم على تخصيص أيقونات التطبيقات في هاتف الأندرويد، حيث يضم هذا التطبيق على ما يزيد عن 3750 أيقونة لمختلف التطبيقات المختلفة، ومنها التطبيقات الرئيسية وكذلك التطبيقات الأخرى التي يقوم المستخدم بتثبيتها في الهاتف. فما يميز هذه التطبيقات هو دقتها المتناهية في التصميم والجودة، وكذلك إلى جانب الأيقونات فهو يوفر العديد من خلفيات الشاشة المتناسقة مع هذه الأيقونات. كما ويمكن للمستخدم طلب أيقونة لتطبيق محدد من خلال مطوري التطبيق وذلك بالتواصل معهم، لكن يبقى التطبيق مدفوع ويمكن الحصول على من خلال متجر جوجل بلاي أو بشكل مجاني من خلال متاجر التطبيقات الأخرى.

تحميل التطبيق

تطبيق Afterglow Icons Free‏

تطبيق Smoon UI - Rounded Icon Pack‏-min

تطبيق مميز آخر من التطبيقات التي توفر إمكانية تخصيص أيقونات التطبيقات بشكل مجاني لهاتف الأندرويد، حيث يتوفر هذه التطبيق على حزمة كبيرة من الأيقونات المختلفة المصممة بطريقة الفيكتور Vector، حيث يصل عدد هذه الأيقونات إلى 600 أيقونة لتطبيقات مختلفة. يلزمكم من أجل استخدام هذا التطبيق وتخصيص الأيقونات في الهاتف تثبيت أحد اللاونشرات التي يدعمها التطبيق. إلى جانب ذلك فالتطبيق يقوم بإضافة وتحديد 20 أيقونة أسبوعيًا، حقًا هناك العديد من الخصائص الممتعة في التطبيق التي ندع لكم فرصة اكتشافها.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: تغيير اسماء الأيقونات في الشاشة الرئيسية للهاتف

تطبيق Minty Icons Free

Minty Icons Free-min تطبيقات أندرويد لتخصيص أيقونات التطبيقات

يتميز تطبيق Minty Icons Free بأنه صغير الحجم ولا يتجاوز حجمه 20 ميجا، كما أن أحد التطبيقات المجانية التي توفر للمستخدم فرصة تجربة أيقونات مختلفة بديلة عن الأيقونات التقليدية التي اعتاد أغلب المستخدمين عليها، حيث يوفر ما يزيد عن نحو 1500 أيقونة ذات ديناميكية عالية في  التصميم، هذا الى جانب توفره على 2100 ثيم Theme مختلف يمكن من خلاله تخصيص شاشة الهاتف لتنسجم مع تلك الأيقونات. يتميز هذا التطبيق بسهولة تعيين الأيقونات ودعمه كذلك للاونشرات كثيرة ومختلفة وهو متوفر بشكل مجاني من خلال متجر جوجل بلاي.

تحميل التطبيق

تطبيق Ortus Square Icon Pack‏

تطبيق Ortus Square Icon Pack‏-min تطبيقات أندرويد لتخصيص أيقونات التطبيقات

إذا كنت تريد أيقونات تطبيقات بديلة عن تلك التقليدية التي يضمها هاتفك فهذا التطبيق سيكون هو ملاذك إلى جانب التطبيقات الأخرى. حيث يتوفر في هذا التطبيق حزمة مكونة من 2000 أيقونة للكثير من التطبيقات فهذه الأيقونات تتميز بوضوحها وبساطته وقوته في الشكل والتصميم في ذات الوقت، حيث يدعم هذا التطبيق تخصيص كافة تطبيقات شركة جوجل المختلفة لحدٍ ما، كما أنها مصممة عبر طريقة الفيكتور أيضًا كغيره من التطبيقات الاخرى السابقة. يمكنك طلب أيقونة محددة للتطبيق وسيقوم المطورين القائمين على التطبيق بتوفيرها لك.

تحميل التطبيق

تطبيق Nexa Icon Pack‏

Nexa Icon Pack‏ تطبيقات أندرويد لتخصيص أيقونات التطبيقات

أكثر ما يميز الأيقونات التي يوفرها هذا التطبيق هو بساطتها إلى جانب جمالها في ذات الوقت، حيث يضم هذا التطبيق الكثير من أيقونات التطبيقات الجذابة ولمختلف التطبيقات بشكل عام، فغالبية التطبيقات الرئيسية كتطبيق الواتس آب وكذلك متصفح جوجل كروم، وغيرها الكثير من التطبيقات المشهورة الأخرى. حيث يصل عدد الأيقونات في هذا التطبيق 5000 أيقونة وهو عدد كبير جدًا ولا بد أن نجد فيه كافة التطبيقات التي نريد فعلًا. التطبيق مجاني ويتوفر في متجر جوجل بلاي مباشرة، ومن أجل استخدامه لا بد من تثبيت لاونشر في الهاتف من أحد اللاونشرات التي يدعمها التطبيق.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.