أفضل 5 تطبيقات أندرويد تمكنك من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب مع الأصدقاء في ذات الوقت

مهمة خلال فترة الحجر المنزلي

مشاهدة فيديوهات اليوتيوب مع الأصدقاء. هناك متعة كبيرة في مشاركة مشاهدة مقطع فيديو على YouTube مع أي صديق وذللك بغرض الترفيه بالمقام الأول. ومع ذلك نجد أن هذا ليس ممكنًا دائمًا، خاصة في ظل فترة الحجر الصحي التي يعيشها الكثير من سكان العالم، بحيث جعلت الكثير منهم يفترقون عن بعضهم البعض ولم يعد هناك وسيلة للاجتماع ومشاهدة مقاطع الفيديو في اليوتيوب معهم. ولهذا قمنا في هذه المقالة بتجميع عدد من تطبيقات الأندرويد التي تمكنكم من مشاهدة مقاطع الفيديو مع الأصدقاء كل منا في منزله وبدون الحاجة للتواجد معًا وبشاشة مشاهدة واحدة.

لنكون واقعيون قليلًا أنه عند مشاهدة أي مقطع فيديو في اليوتيوب وينال إعجابنا فإن أو ما يخطر ببالنا هو مشاركة هذا الفيديو ومشاهدته مع الأصدقاء والتمتع بمشاهد هذا الفيديو بشاشة واحدة، ولكن فعليًا فإن اليوتيوب لا يوفر هذا الخيار أبدًا، ويكتفي فقط أن يشاهد كلًا منكم مقطع الفيديو بشكل منفرد. لكن عبر التطبيقات التي سنقدمها لكم من خلال هذا الموضوع سيكون بإمكانكم مشاهدة أي مقطع فيديو في اليوتيوب ومزامنة هذا المقطع ليظهر في كلٍ من شاشات هواتفكم ليعمل في اللحظة ذاتها. فإذا كنت مهتم بهذا الموضوع فلا مشكلة من أن تلقي نظرة على هذه المقالات لتحصل على متعة مشاهدة أكبر.

أفضل 5 تطبيقات أندرويد تمكنك من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب مع الأصدقاء في ذات الوقت

هذه التطبيقات هي الأفضل والأبرز من بين مئات التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة، حيث سيكون التعامل معها من أسهل ما يمكن وبنتيجة مميزة وفعالة.

تطبيق Rave – Videos with Friends

Rave-Videos-with-Friends-min

يعتبر هذا التطبيق هو واحد من أفضل التطبيقات على مستوى العالم والذي يسمح لك بمشاهدة الفيديوهات مع أصدقائك من مختلف أماكن تواجدهم في العالم. حيث يكفي فقط استخدام خيار البحث في التطبيق وهذا من أجل تشغيل الفيديو، حيث يمكنكم فيما بعد مشاركة رابط مشاهدة الفيديو مع الأصدقاء عبر عدة طرق يوفرها التطبيق. إلى جانب ذلك فإن التطبيق يدعم الكثير من منصات بث الفيديو ومنها اليوتيوب، ونتفلكس، وفيمو،  وغيرها العديد من المواقع الأخرى.

تحميل التطبيق 

تطبيق Airtime

Airtime

لا يكتفي هذا التطبيق بالسماح لمستخدميه بمزامنة مشاهدة مقاطع الفيديو باليوتيوب، بل يسمح لهم بالتعرف على ردود أفعال بعضهم البعض من خلال مكالمة فيديو فيما بينهم، وهذا يعطي مساحة أكبر ومتعة أكبر من أجل المشاهدة. بعد أن تقوما بتثبيت التطبيق من خلال متجر جول بلاي كل ما عليكم هو إنشاء غرفة محادثة في التطبيق وإضافة أصدقائك إليها، وبمجرد الانتهاء من إضافة الأصدقاء يمكنك بعدها تشغيل مقطع الفيديو في YouTube وبدء المشاهدة معهم. لحد هذه اللحظة يدعم التطبيق أن ينضم الى غرفة المحادثة أو المشاهدة 10 أعضاء فقط.

تحميل التطبيق 

إقرأ أيضًا: مشاهدة فيديوهات نتفلكس مع الأصدقاء بشاشة واحدة وبذات اللحظة في ظل حظر التجول عبر اضافة Netflix Party

تطبيق Squad

Squad

بسبب أن التطبيق مازال في مرحلة التطوير، فلربما تجدون بعض الأخطاء داخل التطبيق. ولكن فكرة هذا التطبيق مختلفة قليلًا عن التطبيقات السابقة، فبدلًا من مشاهدة مقاطع الفيديو في اليوتيوب سويًا مع أصدقاءك فإنه يدعم مشاركة شاشة الهاتف بشكل كامل مع صديقك وبالتالي سيكون بإمكان هذا الصديق أن يشاهد كل ما يتم عرضه في الهاتف، من مقاطع فيديو لليوتيوب أو حتى تصفح للمواقع المختلفة. إلى جانب فإن مكالمات الفيديو Video Call مازالت لها مكان في تطبيق سكواد.

تحميل التطبيق 

تطبيق Plex VR

Plex-VR مشاهدة فيديوهات اليوتيوب مع الأصدقاء

إذا كنت تسعى إلى الحصول على تجربة مشاهدة فيديو أو فيلم في اليوتيوب مع أصدقائك كأنكم جالسين في مسرح، فتطبيق Plex VR هو واحد من أفضل الخيارات التي يمكنكم الاعتماد عليها في مشاهدة فيديوهات اليوتيوب مع الأصدقاء. حيث سمح لكم هذا التطبيق بمشاهدة الأفلام والمسلسلات والفيديوهات وذلك عبر إحدى سيرفرات Plex المتوفرة، علاوةً على ذلك فإنه يسمح بالدردشة الصوتية أو المرئية خلال المشاهدة وهذا يعطي رونق أكثر جاذبية للمشاهدة. التطبيق ليس مجاني، ويمكنكم الاشتراك عبر الباقة الشهرية بسعر 5 دولار شهريًا.

تحميل التطبيق 

إقرأ أيضًا: كيف تشاهد نتفليكس و يوتيوب مع الأصدقاء في نفس الوقت

تطبيق myCircleTV

myCircleTV مشاهدة فيديوهات اليوتيوب مع الأصدقاء

يعد تطبيق myCircleTV واحد من أفضل 5 تطبيقات أندرويد تمكنك من مشاهدة فيديوهات اليوتيوب مع الأصدقاء، وذلك من خلال ميزة مزامنة المشاهدة بنفس الوقت لشاشة مقطع فيديو اليوتيوب. يكفي فقط إنشاء غرفة دردشة داخل التطبيق ومن ثم دعوة أصدقائك في مختلف أماكن تواجدهم حول العالم لمشاركتك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب مع الأصدقاء كأنكم تجلسون سويةً تشاهدون عبر شاشة واحدة.  يدعم هذا التطبيق العديد من منصات بث الفيديو مثل Vimeo و YouTube و Dailymotion وغيرها الكثير من المواقع الأخرى التي تختص ببث مقاطع الفيديو عبر الإنترنت.

تحميل التطبيق 

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.