تحميل أفضل 5 برامج جلب البريد الالكتروني – ويندوز 10

لاشك ان بإمكاننا كمستخدمين الاكتفاء بزيارة موقع خدمة البريد الالكتروني الخاص بنا من خلال المتصفح كبريد الجي ميل او الياهو او ايا من خدمات مايكروسوفت, لايف دوت كوم او الهوتميل وغيرهم. وتصفح البريد والوارد هناك والتعامل بالبرد من خلال تلك الخدمات بشكل مباشر.

Advertisements

الا ان هذه الطريقة التقليدية قد تكون عملية للأفراد لكنها يقينا ليست من اعراف اصحاب المؤسسات او الشركات التي تمتلك مئات او الالاف عناوين البريد الالكتروني الخاصة بعملائها والتي تحتاج الى برمجيات خاصة يتم من خلالها التواصل مع هؤلاء العملاء والتراسل معه عبر وسيلة اكثر تفاعلية تدعم الكثير من المزايا وخيارات انشاء البريد اضافة الى ميزات متقدمة اخرى كتلك التي تتعلق بالتنبيهات.

نستعرض هنا أهم وأفضل تلك البرمجيات المجانية المتوافقة مع نظام التشغيل الاحدث ويندوز 10 وهي الأهم على الاطلاق منذ نشأت الانترنت وحتى يومنا هذا 2020.

أفضل 5 برامج جلب البريد الالكتروني – ويندوز 10

Mailbird

Mailbird

أحد أبرز برامج جلب البريد الالكتروني ويوفر مجموعة كبيرة من المزايا اضافة الى كونه مجاني بالمطلق, يمكنك من خلاله إدارة حساباتك البريدية المتعددة من مختلف مقدمي خدمة البريد بشكل أنيق ومنسق اضافة الى دعم البرنامج لصندوق بريد موحد تجتمع فيه كل الرسائل الواردة ليسهل على المستخدم الاطلاع الفوري على مايرده منها.

هذا الصندوق الموحد له لون مميز وخلفية خاصة لتمييزه عن البقية, خلفية يمكنك كمستخدم تغييرها وفق هواك.

البرنامج بحجم 4.7 ميجابايت ويمكن تحميله من موقعه على الرابط التالي:

Advertisements

MAILBIRD

MailSpring

MailSpring

برنامج مفتوح المصدر يحمل العديد من الميزات. يدعم جلب البريد الإلكتروني عبر البروتوكول الشائع IMAP و SMTP وهو بذلك يمكنك من اضافة بريدك الجي ميل والاوتلوك و آي كلاود وغيرها, لكن ماقد يعيب هذه البرنامج ان افترضنا انه عيبا, دعمه لاضافة 4 حسابات بريد فقط.

البرنامج بحجم 124 ميجابايت ويمكن تحميله من موقع الرسمي على الرابط التالي:

MAILSPRING

Thunderbird

ان كنت قد استخدمت متصفح فايرفوكس الشهير لابد وانك تعرفت على برنامج البريد Thunderbird الذي يصدر عن نفس الشركة.

برنامج مفتوح المصدر ايضا ولاقيود على استخدامه. ويحتوي كل مزايا هذه الفئة من البرامج ويزيد عليها بدعمه للدردشة مع العملاء وفلترة البريد الوارد وقاريء متخصص للأخبار RSS.

يدعم اضافة مختلف مقدمي خدمة البريد,

يبلغ حجم البرنامج 38 ميجابايت

THUNDERBIRD

eMClient

برنامج اخر مجاني ويعمل بكل المزايا التي تفيد كل مستخدم للبريد الالكتروني اضافة الى انه يتميز عن بقية البرامج بدعمه لنظام تشفير خاص بالرسائل PGP مايجعلك في مأمن من اعتراض رسائل البريد الصادرة من حساباتك عبر هذا البرنامج.

البرنامج بحجم 105 ميجابايت ويمكن تحميله من موقعه الرسمي هنا

EMCLIENT

Hiri

Hiri

برنامج البريد الإلكتروني آخذ في الانتشار بين المستخدمين خصوصا من يعتمد على بريد مايكروسوفت Outlook و Hotmail و Live و MSN. وحيث انه لايعمل على جلب بريد من الشركات الاخرى. لكنه فيما يقدمه يفي باحتياجات المستخدمين بشكل لايحتاج مع احد الى استخدام برنامج اخر.

البرنامج بحجم 95 ميجابايت ومتوفر للتحميل من موقعه الرسمي.

HIRI

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.