أفضل 5 بدائل لبرنامج nordvpn الشهير

يعد برنامج nordvpn  واحد من أقوى برامج Vpn  وأكثرها شهرة على مستوى العالم، حيث أن الخدمة التي يقدمها هذا البرنامج تشهد له بالتميز عن غيره الكثير من البرامج. ولكن هذا لا يعني أنه البرنامج الوحيد، حيث هناك برامج تعمل بذات المستوى، ولذلك سنتعرف أفضل 5 بدائل لبرنامج nordvpn  الشهير.

هناك العديد من البرامج التي تقدم خدمة تغيير الآي بي على مستوى العالم “VPN” ولكن ليست جميعها تقدم ذات المستوى من هذه الخدمة، فهناك خدمات مجانية وعلى الجانب الآخر هناك خدمات مدفوعة ومنها برنامج nordvpn  والذي يتطلب منكم أن تقوموا بدفع رسوم اشتراك حسب الباقات التي يوفرها لكم في الموقع. البرامج المدفوعة تتميز بمزايا أكبر من البرامج المجانية وتكون فيها الحماية أقوى من تلك التي لا يجب فيها دفع رسوم.

فإذا كنتم تبحثون عن برنامج VPN  بديل لبرنامج نورد فبي ان فسنقدم لكم خمسة بدائل لذلك البرنامج يمكنكم التمتع بها في حال كنتم ترغبون في تجربة برنامج آخر بسيرفرات مختلفة.

أبرز 5 بدائل لبرنامج nordvpn

هذه التي سنطرحها لكم هي برامج لا تقل جودةً عن برنامج nordvpn  كما وانا تضم سيرفرات VPN  مختلفة عن برنامج نورد فبي ان. لا مشكلة من تجربة هذه البرامج المميزة أيضاً والتعرف كذلك على المزايا التي لربما تكون أقوى من المزايا التي يضمها برنامج nordvpn

  • برنامج ExpressVPN

ExpressVPN

يصنف برنامج ExpressVPN  على أنه واحد من أقوى البرامج التي تمكن المستخدمين من الاتصال بالسيرفرات او IP  من مختلف دول العالم. يتميز هذا البرنامج بأنه ذا نسخة مدفوعة فقط، ولكن الجودة التي يقدمها ذلك البرنامج في السيرفرات هي كبيرة جداً وتستحق ان تكون مدفوعة، وذلك بحمايته العالية عبر أقوى تشفيرات الحماية التي تمنح المستخدم تخفي كامل على شبكة الإنترنت والمواقع التي يتصفحها.

يتوفر في موقع الخاص بالبرنامج العديد من الإصدارات فمنها ما هو للويندوز، وللماك واللينكس وكذلك الأندرويد و الآيفون. وبسبب شهرته الواسعة التي تقارن دائماً ببرنامج nordvpn  يرشح هذا البرنامج ليكون أقوى بديل للبرنامج.

رابط التحميل 

  • برنامج TunnelBear

Tunnelbear vpn

هذا البرنامج مناسب لهؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن خدمات VPN  ولكن بشكل مجاني، وفي ذات الوقت تكون فيه الحماية قوية على غرار برنامج nordvpn  حيث يمتلك برنامج تيونل بير تشفير في النسخة المدفوعة من نوع 256-bit AES  وهو نفس التشفير الذي يتوفر في برنامج نورد فبي ان.

يمكنك الأن تحميل البرنامج والتسجيل فيه وكذلك التمتع ب 500  ميجابت كحزمة مجانية تكفي للتصفح في المواقع وتجربة الخدمة، وفي حال أعجبتك خدمة البرنامج يمكنك الترقية إلى النسخة المدفوعة.

رابط التحميل 

  • برنامج Windscribe

Windscribe vpn

برنامج ويندسكرايب لقيَّ في الفترة الأخيرة رواجاً كبيراً، حيث يعد من البرامج الأصعدة والمنافسة لبرنامج nordvpn ، كما ويمكن البرنامج مستخدميه من الحصول على تجربة مجانية هي ذاتها التي يقدمها برنامج TunnelBear . يتوفر في البرنامج ما يزيد عن 2000 سيرفر من 36 دولة حول العالم وفي مختلف القارات.

تشفير البرنامج قوي، ويمكن المستخدمين من التخفي وزيارة المواقع المحجوبة في بلدهم مثلهم مثل أي شخص يتواجد في البلد المتصل بالسيرفر الخاص بها. بالإضافة إلى كل ذلك فالبرنامج يدعم العديد من الأجهزة بمختلف أنظمة التشغيل.

رابط التحميل 

  • برنامج CyberGhost

CYBERGHOST VPN

في هذا البرنامج تجد أقوى سيرفرات VPN  حيث يحتوي على ما يزيد عن 6200 سيرفر في 86 دولة، وهذا العدد من السيرفرات يمكن المستخدمين من تجربة الخدمة بكل حرية وبأكثر من اختيار. فإذا ما بحثتم عن برنامج بديل لبرنامج nordvpn  فبرنامج سايبر جوست هو البديل الأفضل لذلك البرنامج الشهير.

يمكنكم البرنامج من تجربة خدمته بشكل مجاني لفترة محدودة، كما وان أسعار باقات الاشتراك فيه منافسة بباقي البرامج والخدمات، ومناسبة لجميع الأشخاص. يمكنكم تحميل البرنامج على العديد من الأجهزة من خلال الموقع التابع للبرنامج.

رابط التحميل 

  • برنامج IPVanish

IPVanish VPN

واحد من أقدم البرامج التي تقدم خدمة VPN  للمستخدمين حول العالم، وكذلك من البرامج الأكثر شهرة والبديلة لبرنامج nordvpn . أكثر الأشخاص الذين يستخدمون هذا البرنامج هو مستخدمي مواقع التورنت، كما ويقدم البرنامج 1600 سيرفر متخفي من أقوى السيرفرات في ما يزيد عن 60 دولة حول العالم. يمنح برنامج IPVanish  سرعة انترنت سريعة بدون أي تقطيع في الاتصال وبشكل سلس، وبالإضافة إلى ذلك يمكنكم اختيار نظام الحماية من بين عديد من أنظمة الحماية التي يوفرها البرنامج.

رابط التحميل 

2 تعليقات
  1. ابو احمد يقول

    برأيي كل ما ذكر لا يشكل بدائل لنورد لان كل تطبيق له خصوصيته و وضعه الخاص، شخصياً استعمل نورد من سنه تقريباً و جربت اكسبرس و تانل بير ولكن اذا اخذت السرعة و السعر و عدد السيرفرات ستجد نورد الافضل.

    1. Eisa Musallam يقول

      نحترم تجربنك

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إقرأ أيضًا