أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين للعب مع الأصدقاء للأندرويد والآيفون

ألعاب متعددة اللاعبين ، إذا كنت تستمتع أنت وأصدقاؤك بالألعاب ، فيمكن لجهازك أن يمنحك فرصة للتنافس مع بعضكما البعض. تكتسب الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت لنظامي iOS و Android شعبية كبيرة هذه الأيام. تمنحك هذه الألعاب فرصة للتعاون والتنافس مع أصدقائك الأعزاء والاستمتاع معًا. قد تصادف مئات وآلاف من الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت للهواتف الذكية، ولكن إليك بعضًا من أكثر ألعاب متعددة اللاعبين multiplayer شيوعًا وأفضلها للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد و iOS والتي تتميز برسومات رائعة وتوفر طريقة لعب مذهلة.

أفضل 5 ألعاب متعددة اللاعبين للعب مع الأصدقاء للأندرويد والآيفون

الألعاب المذكورة أدناه مسببة للإدمان، يوصى بشدة أن تلعبها خارج مكتبك أو مدرستك أو ساعات الكلية. وذلك لتجنب أن تكون هذه الألعاب على حساب وقتك الثمين وأشغالك الهامة.

لعبة PUBG

تعتبر لعبة PUBG كملك لألعاب الهاتف متعددة اللاعبين. PUBG هي اختصار لعبارة Player’s Unknown Battleground وهي واحدة من ألعاب Android و iOS متعددة اللاعبين التي لا تحتاج إلى أي مقدمة. أدت شعبيتها إلى إخراجها من مكانها بأكثر من 100 مليون عملية تنزيل من خلال متاجر التطبيقات، والتي تتوفر على رسومات مذهلة. أفضل جزء هو أن هذه اللعبة مجانية ومتوافقة مع جميع الهواتف الذكية الرئيسية اليوم. كل ما تحتاجه هو مجرد اتصال مستقر بالإنترنت للحصول على تجربة لعب سلسة وخالية من أي تقطيع ممل.

3 أسباب تدفعك إلى لعب لعبة ببجي موبايل

  • أوضاع متنوعة: أوضاع Arcade و 4v4 Deathmatch و Zombie. يمكنك تسمية الوضع وستكون لديك ساحة معركة لاختبار قوتك فيها والخروج بفوز ساحق.
  • الخرائط مفصلة: تختلف ساحة معركة كل خريطة من حيث الحجم والموسم الخاص بالمبارزة والتضاريس والطقس. الاستكشاف ممتع للغاية في هذه اللعبة!
  • استراتيجيات لعب وتواصل مع اللاعبين في غاية الروعة وبطريقة تجذبك للعب مع أصدقائك.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

لعبة 8 Ball Pool

إذا كنت من محبي ألعاب متعددة اللاعبين multiplayer وتحب لعب البلياردو، فهذه لعبة واحدة من الألعاب التي ستجعلك مدمنًا لفترة طويلة جدًا على لعبها. تحدى أصدقائك أو عشاق لعبة البلياردو 8 كرات من جميع أنحاء العالم. حيث ان لعبة 8 Ball Pool هي إحدى ألعاب الهواتف الذكية لنظامي Android و iOS متعددة اللاعبين التي تقدم مكافآت ممتازة. الأمر بسيط، يمكنك الفوز بالألعاب، والعملات المعدنية، وبعد ذلك يمكنك استبدال هذه القطع النقدية بأشياء مختلفة.

على سبيل المثال، يمكنك تداول هذه العملات للحصول على عصي أفضل، أو الصعود في قائمة المتصدرين أو ببساطة فتح مستويات أفضل وأكثر تحديًا. بالحديث عن المستويات، هناك عدة مستويات. هناك ألعاب خروج المغلوب ودورات كاملة و 9 ألعاب بالكرة وغير ذلك الكثير. ناهيك عن الرسومات الواقعية على الرغم من أن حجم اللعبة يزيد قليلاً عن 50 ميغا بايت.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

لعبة Asphalt 9: Legends

حتى إذا لم تكن من محبي ألعاب أكثر من لاعب multiplayer، فإن هذه اللعبة ستجعلك واحد من مدمنيها أنت وأصدقائك على الاطلاق. إذا كانت السباقات تجري كالدم في عروقك وأوردة أصدقائك، فقد حان الوقت يا رفاق لتجربة الإثارة في سباقات الآركيد الأكثر واقعية. إنها بلا شك واحدة من أفضل الألعاب متعددة اللاعبين لهواتف الأندرويد والآيفون والتي ستبقيك أنت ومنافسيك على حافة المنافسة بالتأكيد. في هذه اللعبة لديك عناصر تحكم سهلة الاستخدام تعمل باللمس تمنحك تجربة سباق واقعية استثنائية.

بالنسبة لخيار تعدد اللاعبين، يمكنك اختيار اختبار قوتك في أكثر من 800 حدث. يمكنك المبارزة في ساحة السباق مع 7 متسابقين آخرين أو يمكنك تجنيد لاعبين والتنافس مع الأفضل في العالم. تضم اللعبة موديلات السيارات التفصيلية مثل بورش، فيراري، لامبورجيني، وغيرها العديد من أنواع السيارات ومواقع السباق الرائعة.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

لعبة Badminton League

من قال أن ألعاب متعددة اللاعبين أونلاين للهواتف الذكية لا ترضي عشاق الرياضة. إذا كنت من محبي كرة الريشة ولا يبدو أنك تشغل ذهنك بعيدًا عن هذه الرياضة، فانتقل بسرعة إلى جهازك للعب هذه اللعبة. وإذا كان أصدقاؤك يشاركونك نفس العاطفة، فيمكنك دعوتهم في وضع 1 مقابل 1. لا تنخدع بشخصيات العصا، فعندما يبدأون اللعب، يمكنهم حتى منح اللاعبين الواقعيين فرصة للمبارزة للحصول على المال. هناك عدة أوضاع للعب للاختيار من بينها. كما ويمكنك اختيار الشخصيات الخاصة بك وحتى تكوين الشخصيات الخاصة بك بناءًا على ما تريد. عناصر تحكم واقعية متقدمة مثل التحطيم وغيرها من الأعمال المثيرة التي يتم دعمها بشكل أكبر من خلال العديد من التأثيرات الأخرى تجعلك تشعر كما لو كنت في ملعب حقيقي.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

لعبة Critical Ops

تعد لعبة Critical ops واحدة من أكثر الألعاب الملتيبلاير multiplayer على الإنترنت التي يتم تنزيلها على هواتف الأندرويد وكذلك هواتف شركة آبل. وتتميز اللعبة بأكثر من 50 مليون عملية تنزيل بشكل عام. تتنافس مع أفضل الألعاب في مجال الأكشن والحركة والقتال. مع هذه اللعبة، حان الوقت لاستدعاء عشيرتك وجيش الأصدقاء الخاص بك والتوجه نحو مهمة مليئة بالمرح والصراع. تفتح اللعبة أبوابك لترسانة من الأسلحة المتطورة والقوية مثل M4A4 و MR96 والبنادق ذات الخصائص المميزة المقاربة للواقع. البيئات المذهلة الخاصة باللعبة ستمنحك الإحساس الصحيح بالمهمة التي تؤديها في هذه اللعبة. لديك العديد من الأوضاع للاختيار من بينها، الوضع الأيقوني 5 مقابل 5، ووضع التصنيف، ووضع الموت، والأوضاع المخصصة الأخرى التي ستنال اعجابك بلا شك.

تحميل اللعبة للأندرويد

تحميل اللعبة للآيفون

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
تعليق 1
  1. مجهول يقول

    بتمنى العاب على الواي فاي أو البلوتوث

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.