أفضل 5 ألعاب سباق سيارات لهواتف الأندرويد

ألعاب سباق سيارات لهواتف الأندرويد ، السباق هو النوع المفضل لجميع الأجيال. الجميع يحبون ألعاب السرعة بغض النظر عن العمر. نحن جميعًا نحب إثارة السباق، والسيارات المسرعة، وتجاوز الخصوم، واستخدام النيتروز، وبعض الاصطدام بالآخرين. يتوفر عدد لا يحصى من ألعاب سباقات السيارات لأجهزة Android. فقد وضعنا قائمة بأفضل 5 ألعاب لسباقات السيارات متوفرة لهواتف الأندرويد والتي تتميز بالجرافيك العالي. تحتاج فقط إلى إخراج هاتفك من جيبك والبدء في السباق مثل المحترفين.

أفضل 5 ألعاب سباق سيارات لهواتف الأندرويد

عندما نبحث في المتجر عن ألعاب السرعة والسيارات سنجد أن المتجر يذخّر بمئات التطبيقات المميزة. ولكن من أجل أن نجنبكم الحيرة في اختيار أفضلها فهذه قائمة تضم 5 من أفضل ألعاب السيارات للأندرويد.

1- لعبة Asphalt 8: Airborne

لعبة Asphalt 8: Airborne

اللعبة الأولى في قائمتنا يجب أن تكون بالتأكيد لعبة أسفلت. حيث أن لعبة Asphalt هي سلسلة ألعاب فيديو سباقات طورتها شركة الألعاب الشهيرة Gameloft. تحتوي لعبة Asphalt 8 على رسومات مذهلة وموسيقى مذهلة ويأتي مع وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت أي اللعب مع الأصدقاء. للتحكم في السيارات، يمكنك استخدام كل من مقياس التسارع واللمس الخاص بالهاتف. فأنت تتسابق في شوارع المدن الكبرى في العالم. تتوفر اللعبة على أكثر من 140 سيارة سباق رسمية مثل Ferrari و Lamborghini و McLaren و Bugatti و Mercedes و Audi و Ford و Chevrolet ، وغيرها من السيارات الاحترافية الأخرى. يمكنك أيضًا شراء السيارات وترقية السيارات الموجودة بالفعل في المرآب الخاص بك ونقلها إلى حلبة السباق للتنافس مع زملائك اللاعبين الآخرين لهذه اللعبة.

تحميل اللعبة

2- لعبة Asphalt Xtreme

لعبة Asphalt Xtreme

تعتبر هذه اللعبة هي أحدث لعبة لسباق سيارات Asphalt تأخذك إلى حلبة سباق خاصة وهي لعبة Asphalt Xtreme، حيث يقود اللاعبون عبر الكثبان الرملية والأودية في أوضاع لعب مختلفة. هناك مجموعة متنوعة من المركبات المتاحة للاعبين للقيادة من عربات التلال إلى الشاحنات الصغيرة والشاحنات الوحشية. هذه سيارات مرخصة من أسماء ضخمة مثل جيب وفورد ودودج. تقدم اللعبة 5 أوضاع لعب مختلفة مع العديد من الأحداث والتحديات المهنية. تأتي لعبة Asphalt Xtreme أيضًا مع خيارات السباق المباشر متعدد اللاعبين multiplayer racing مع ما يصل إلى ثمانية لاعبين يتقدمون على المسار.

تحميل اللعبة

3- لعبة Real Racing 3

لعبة Real Racing 3

Real Racing 3 هي واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات للأندرويد في Google Play برسوميات عالية جدًا تم تطويرها بواسطة شركة Firemonkeys Studios. تتضمن هذه اللعبة 39 دائرة مرخصة رسميًا في 17 موقعًا حقيقيًا، وشبكة من 43 سيارة وأكثر من 140 سيارة مفصلة بدقة من أفضل الشركات المصنعة مثل Audi و Porsche و Lamborghini و Bugatti و Ford و Ferrari و McLaren و Koenigsegg. كما وتتضمن هذه اللعبة أيضًا على ميزات مختلفة مثل Rea -Time Multiplayer و Social Leaderboards و Time Trials و Night Racing وتقنية Time Shifted Multiplayer ™ (TSM) المبتكرة، مما يسمح لك بسباق أي شخص في أي وقت وفي أي مكان في العالم.

تحميل اللعبة

4- لعبة Need for Speed: No Limits

لعبة Need for Speed: No Limits ألعاب سباق سيارات لهواتف الأندرويد

تطور رائع آخر بواسطة استوديوهات Firemonkeys. نيد فور سبيد هي واحدة من أبرز وأفضل ألعاب سباق سيارات للأندرويد في عام 2021. حيث توفر اللعبة سباقات قصيرة ولكن مكثفة أثناء القيادة عبر حلبة شوارع تحت الأرض. يعد الانجراف والـ drafting والنيترو ضروريين للفوز بالسباقات التي ستكسبك أجزاء ميكانيكية لتعديل سياراتك أو المخططات التي تفتح سيارات جديدة. تتميز NFS: No Limits بمجموعة متنوعة من أنظمة العملات المتميزة داخل اللعبة، بالإضافة إلى نظام الوقود، فأنت بحاجة إلى التنافس في التحديات اليومية التي ستتيح لك كسب عملة متميزة premium currency دون إجراء أي عمليات شراء داخل التطبيق.

تحميل اللعبة

5- لعبة CSR Racing 2

لعبة CSR Racing 2 ألعاب سباق سيارات لهواتف الأندرويد

لعبة أخرى من أفضل ألعاب سباق سيارات لهواتف الأندرويد هي لعبة CSR Racing 2، والتي تم تطويرها من قبل شركة Naturalmotion studio. تحتوي لعبة سباق السيارات هذه على رسومات ثلاثية الأبعاد من الجيل التالي مع ميزات مثل السباق في الوقت الفعلي أي أونلاين، وبناء مرآب الأحلام، مع 50 مركبة مرخصة رسميًا من كبار مصنعي السيارات مثل LaFerrari و McLaren P1 ™ و Koenigsegg One: 1 والمزيد. كما وتحتوي هذه اللعبة أيضًا على خيارات الدردشة داخل اللعبة مع الكثير من الأحداث المميزة، ولوحات المتصدرين  في وضع لاعب ضد لاعب PvP leaderboards. مع الأحداث الجديدة المضافة يوميًا، يمكنك كسب نقود إضافية للترقيات والفوز بأجزاء نادرة لسياراتك. ستوفر هذه الأحداث ترقيات يمكنك استخدامها لتعديل المركبات كما هو الحال في العالم الحقيقي.

تحميل اللعبة

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.