أفضل 5 ألعاب استراتيجية للأندرويد

الألعاب الاستراتيجية هي من بين أقدم أنواع الألعاب في تاريخ البشرية. سواء كانت لعبة الشطرنج أو الألعاب اللوحية أو حتى بعض ألعاب الورق، فكنا نلعب الألعاب الاستراتيجية منذ فترة طويلة قبل وجود أجهزة الكمبيوتر على الإطلاق. ولقد طرأ على ألعاب الاستراتيجية شوطا طويلا من المميزات الاضافية، ولكن الفرضية الأساسية لاستخدام عقلك للتغلب على خصومك لا يزال هو الثابت بها حتى يومنا هذا. إنها طريقة رائعة لاختبار نفسك لمعرفة مدى الإبداع الذي يمكن أن تضيفه. وإليك فيما يلي أفضل 5 ألعاب استراتيجية على Android!

  • Age of Civilizations

عصر الحضارات  Age of Civilizations هي لعبة مزيج بين اللعبة الاستراتيجية و اللعبة اللوحية. كما لديها الكثير من الصفات نفسها مثل المخاطر، حيث يكون عملك هو الحصول على الأراضي من الحضارات الأخرى. وستتمكن من الوصول إلى مجموعة متنوعة من السيناريوهات، مثل الحرب العالمية الأولى والثانية بالإضافة إلى سيناريو العالم الحديث. ويمكنك أيضًا إنشاء السيناريوهات الخاصة بك لتحدي نفسك. كما تحتوي اللعبة على 193 حضارة، وكواكب، وبعض الميكانيكا المثيرة للاهتمام. انها لعبة معقدة وصعبة، ولكنها لعبة ادمان للغاية. قهي العبة الأفضل للجميع، كما لا توجد مشتريات داخل التطبيق. إنها واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية بساطة.

Age of Civilizations

أفضل 5  ألعاب Scrabble للأندرويد

  • Bloons TD 6

Bloons TD 6 هي أحدث لعبة برج الدفاع في السلسلة الطويلة. وتتميز بالكثير من العناصر من العناوين السابقة. فأنت تلعب كقرد وتدافع عن الأشرار. كما تتضمن اللعبة 19 برجًا وثلاث طرق ترقية لكل برج وأطنان من ترقيات مصغرة. كما تدعم اللعبة اللعب بلا إنترنت، وأنماط الألعاب الجديدة، والصعوبات المختلفة، والكثير غير ذلك. فهذه اللعبة هي أفضل إصدار للدفاع عن البرج في عام 2018 (بالإضافة إلى الدفاع عن الكعك) وهي لعبة  لا بد من تجربتها لمحبي الالعاب الاستراتيجية. كما يتم تشغيلها مقابل 4.99 دولارات مع عمليات شراء إضافية داخل التطبيق إذا اخترت الدفع مقابلها.

Bloons TD 6

  • Card Thief

Card Thief هي واحدة من أكثر الألعاب الاستراتيجية الفريدة. إنها مزيج بين الالعاب الاستراتيجية و لعبة الورق. ويكون هدفك بها هو التحرك لتجنب أن يكتشفك أحد. كما سيكون لديك المعدات ونقاط للتسلل، وأكثر من ذلك لمساعدتك على تجنب الحراس وإنهاء المستوى. كما يعتبر وقت اللعب بها من دقيقتين إلى ثلاث دقائق لكل لعبة. وهذا ما يجعلها لعبة رائعة. كما يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا وإلغاء قفل الإصدار الكامل مقابل 1.99 دولارًا.

Card Thief

أفضل ألعاب اندرويد 2018

  • Chess is one of the oldest strategy games

لعبة الشطرنج هي واحدة من أقدم الألعاب الاستراتيجية. فلعبة الشطرنج الحرة هي على الأرجح أفضل لعبة شطرنج على الهاتف المحمول. كما أن الرسومات بها ليست كثيرة للنظر فيها. ومع ذلك، فستحصل على 12 مستوى صعب عبر وضعي اللعبة، وتصنيفات ELO، وحفظ ألعاب وتحميلها، وتعدد اللاعبين المحليين، ومعلم شطرنج، وحفنة من الأشياء الرائعة الأخرى. إنها لعبة مجانية تمامًا بدون عمليات شراء داخل التطبيق. ولكن هناك إعلانات. ومع ذلك، يمكنك دفع 0.99 دولارًا لإزالة تلك الاعلانات الموجودة في الإصدار المحترف.

Chess is one of the oldest strategy games

  • The Escapists

The Escapists هي لعبة استراتيجية ساحرة. يتم فيها هرب اللاعبون أساسًا من السجن. وهناك مجموعة متنوعة من الطرق للقيام بذلك. حيث يمكنك الحفر تحت السجن، أو ارتداء زي حارس أمن، أو العثور على طريقة أخرى خلاقة. كما يتعين على اللاعبين أن يتناسبوا مع حياة السجن، وأن يتجنبوا الوقوع، وأن يجدوا أماكن لتخفيض سلعتهم غير المشروعة. إنها لعبة معقدة بشكل مدهش على الرغم من رسوماتها الرجعية. فهناك ستة سيناريوهات للسجن، وهي بالتأكيد شيء مختلف وقد أضاف المطورون في الآونة الأخيرة بعض الأشياء إلى اللعبة. فهي لعبة ليست سيئة على الإطلاق.

The Escapists

Advertisements

التعليقات مغلقة.