أخبار الموبايلات

أفضل 4 قنوات على اليوتيوب لمتابعة كرة القدم – قنوات تدخلك لعالم آخر

إن كنت من متابعي كرة القدم، فبالتأكيد أنك تتابع بعض القنوات على اليوتيوب التي تقدم محتوى على كرة القدم، لكننا دائما نبحث عن الأفضل و الأروع في تقديم ذلك، لذلك جئتكم اليوم بأربع قنوات على اليوتيوب الأفضل في تقديم مقاطع عن كرة القدم، حيث صنفتها إلى عدة أجزاء، الشيء الذي سنكتشفه معا في هذه المقالة.

  • Marcos Romo FILMS

Marcos Romo FILMS هي قناة أجبية تقدم مقاطع شبه أفلام عن كرة القدم، فور مشاهدتك لمقاطعها تشعر و أنك تشاهد فلم بقصة مذهلة، المشكل الوحيد بهذه القناة و هو أنها ترفع بشكل شهري، يعني فيديو كل شهر، لكن إن كنت جديد فأنصحك بمشاهدة مقاطعها بشكل تنازلي بحيث أنك تشاهد الفيديوهات السابقة، و متأكد من أنك ستقوم بالإشتراك بهذه القناة. أفضل مقطع في هذه القناة بالنسبة لي و هو فلم “الريمونتادا Remontada” بين برشلونة و باريس سان جيرمان.

الدخول إلى القناة

 

  • نحن البرشا نحن متعة كرة القدم

قناة برشلونية متخصصة في تصميم فيديوهات بطريقة مبتكرة وجديدة، هدفها أن تكون رقم 1 في عالم اليوتيوب، و هي ستنجح في الأمر إن بقيت على هذا النحو،شعارها نحن البرشا نحن متعة كرة القدم، هذه القناة هي الأفضل بالنسبة لي حاليا، تتميز هذه القناة بوضع قصة كروية في مقاطعها، القناة جديدة تأسست في 2016 و حصدت شهرة جيدة، مقاطعها تعيد الحياة لكرة القدم، القناة برشلونية 100% و لا تنتظروا منها أن تقوم بمقاطع لأندية أخرى، و أيضا تركز على اللاعب ميسي و ممكن أن تقوم أيضا ببعض المقاطع عن الأرجنتين.

Advertisement

الدخول إلى القناة

 

  • MOuJaZ KooRa TV

 

هذه القناة هي الأشهر من حيث المشاهدات، لكن الأشهر ليس دائما هو الأفضل، القناة تتميز بصنف جديد و مغاير عن باقي القنوات السابقة، بحيث أنها تقدم ملخصات للمباريات فور إنتهائها، حتى يشاهدها من لم يستطع مشاهدة المباراة لسبب من الأسباب، القناة تقدم ملخصات شاملة للمباريات، حيث أنها تقوم بوضع أبرز و أهم اللحضات كالأهداف، المحاولات الخطيرة، المرتداة، الضربات الحرة و ضربات الجزاء، القناة جيدة في ما تقدم أنصحك بمتابعتها و الإنضمام لأكثر من 300 ألف مشجع.

الدخول إلى القناة

 

  • سكيتشات كرة القدم

قناة عربية رياضية على اليوتيوب تهتم بكل ما هو جديد في عالم كرة القدم، شعارها هنا تعيش كرة القدم، هذه القناة تتميز بوضع مقاطع منوعة عن كرة القدم أو ما يدعى بـ “سكيتشات كروية”، القناة تنزل بشكل أسبوعي مما يجعل من المقاطع أكثر إبداعا، تركز هذه القناة بشكل كبير على صنف Top 10، بحث أنها تقدم أفضل 10 … في كرة القدم، القناة تستحق و أنصحكم بمشاهدتها و متابعتها.

الدخول إلى القناة

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد