أفضل 4 طرق مُجرّبة للحصول على سيريال تفعيل أي برنامج في ويندوز 10 مجانًا

سيريال تفعيل أي برنامج في ويندوز 10 مجانًا. يعتبر الحاسوب هو واحد من أكثر الأجهزة استخدامًا على مستوى العالم، فلا يكاد يوجد منزل إلا وأن يتوفر فيه حاسوب خاص بالمستخدمين. وبطبيعة الحال، يعد المغذي الأساسي للحاسوب والعمل فيه هي البرامج والتطبيقات التي يتم تثبيتها في النظام، فمن هذه البرامج ما هو مجاني ومنها ما هو مدفوع، حيث أن البرامج المدفوعة تدفع المستخدمين لشراء نسخة أو سيريال تفعيل لتلك النسخة لتصبح بمواصفات أقوى وأفضل من النسخة المجانية، ولكن نجد أن غالبية المستخدمين يبحثون عن تفعيل تلك البرامج بشكل مجاني عبر الحصول على السيريال بشكل مجاني بطريقة أو بأخرى. وفي هذا الموضوع سنعرض عليكم أربعة طرق تمكنكم من الحصول على سيريال تفعيل أي برنامج في ويندوز 10 بشكل مجاني.

أفضل 4 طرق مُجرّبة للحصول على سيريال تفعيل أي برنامج في ويندوز  10 مجانًا

هذه الطرق تعتبر من أنجع الطرق وأكثر فعاليًة في الحصول على سيريال Serial تفعيل أي برنامج بدون أي معيقات، ولكن نحن دائمًا ننصح بأن يتم الحصول على هذ البرامج وشرائها لتجنب أي مشاكل أو مسائلات قانونية أنتم بغنى عنها، ولكن نقدم لكم هذه الطرق للأشخاص الذين لا يمتلكون المقدرة على شراء البرامج.

الطريقة الأولى: استخدام خدعة البحث في محرك البحث جوجل

استخدام خدعة البحث في محرك البحث جوجل

يعتبر محرك البحث جوجل هو بمثابة الطريق للوصول إلى أي شيء في عالم الإنترنت، حيث أنه يضم كل ما تتصوره العين من برامج وأبحاث وفيديوهات وغيرها العديد من المحتويات الأخرى. حيث أن هناك بعض ممن يستغلون المحرك في الوصول إلى البرامج التي يرغبون باستخدامها، ومنهم من يبحث عن سيريال تفعيل لأي تطبيق لديهم في Windows 10 ولكن يستغرقون الكثير من الوقت في ذلك، ولكن لا داعي لكل هذ العناء في البحث. يمكنكم التمتع بهذه الخدعة في البحث للوصول إلى سيريال تفعيل أي برنامج بكل سهولة وبأسرع وقت ممكن.

فيكفي فقط وضع اسم البرنامج الذي نبحث عن تفعيله بين علامتي تنصيص وإضافة لها الكود التالي 94FPR  أو 86ABC ولتصبح على النحو التالي إذا كنا نبحث عن سيريال فوتوشوب 7 : “Photoshop 94FBR“ أو “Photoshop 86ABC “ ومن ثم النقر على خيار البحث. ستظهر لديكم العديد من النتائج والسيريالات الخاصة بهذا البرنامج ويكفي عليكم فقط تجربة كافة تلك السيريالات واحدة تلو الأخرى للوصول إلى واحد من هذه السيريالات لتعمل لديكم. يمكنكم البحث بهذه الطريقة عن أي برنامج تريدون وليس برنامجًا واحدًا فقطن ولكم الحرية في البحث عن هذا سيريال تفعيل هذا البرنامج.

الطريقة الثانية: استخدام البرامج المتخصصة بتوفير أحدث سيريالات البرامج

استخدام البرامج المتخصصة بتوفير أحدث سيريالات البرامج

حسنًا، هناك أنواع معينة من البرامج المتوفرة على الويب والتي تتيح لك العثور على مفتاح تسلسلي لأي برنامج. ومع ذلك، هناك مخاطر قليلة مرتبطة بهذه البرامج. حيثُ تم إضافة بعض من البرامج النصية الضارة المدمجة في برامج الباحث عن السيريالات ، في حين تم إضافة الكثير من الإعلانات التي هدفها الربح من المستخدمين أو حتى تزوديهم ببعض من البرمجيات الخبيثة التي يتم إضافتها من أجل تثبيتها بشكل متخفي الحاسوب واختراقه. ولكن يمكنكم تجربة هذه البرامج على بعض من الأسطح المكتبية الخارجية RDP وذلك لحفظ الجهاز من أي مخاطر.

لذا، لا تستخدم برنامج البحث عن المفاتيح هذا، ما لم تكن بحاجة ماسة إلى مفتاح التنشيط. أيضًا، قبل تنزيل أي برنامج للبحث عن السيريالات، تأكد من مراجعة المشاركات أو آراء المستخدمين في هذه البرامج، وتأكد أيضًا من تنزيل البرنامج من مصادر واقعية. يمكنكم البحث في محرك البحث جوجل عن هذه البرامج واتباع النصائح التي قمنا بتقديمها لكم وذلك لتجنب أي خطر يحدق بكم.

الطريقة الثالثة: استخدام مواقع البحث عن السيريالات

استخدام مواقع البحث عن السيريالات

هناك العديد من المواقع المتخصصة في توفير أحدث سيريالات تفعيل البرامج، حيث تنتشر هذه المواقع بشكل كبير في شبكة الانترنت، فتعمل هذه المواقع بوظيفتها الأساسية وهي توفير سيريال تفعيل التطبيقات التي تعمل في الحاسوب وويندوز 10، فمنها ما هي مواقع مضمونة ومجّدية ومنها ما هو مواقع تبيعك الوهم والسيريالات المزيفة والتي تؤثر على البرنامج، ولكن يمكنكم الدخول إلى واحد من هذه المواقع التي تجدونها وتبدؤون في البحث عن اسم البرنامج ومن ثم سيقوم الموقع بطبيعة الحال استعراض لكم العديد من السيريالات، فهنا يمكنكم نسخ السيريال ولصقه في مكان التفعيل في البرنامج، وهكذا لحين الوصول إلى السيريال الصحيح.

إقرأ أيضًا: كيف تعمل على تغيير سيريال ترخيص النظام ويندوز Product Key

الطريقة الرابعة: تحميل النسخة التي تعمل بكراك من البرنامج

تحميل النسخة التي تعمل بكراك من البرنامج

شارع مصطلح الكراك أو Crack بين مستخدمي برامج الحاسوب بشكل كبير، فلو كنت تسمع لأول مرة بلكمة كراك، فهو عبار عن ملف يتم وضعه في نسخة البرنامج التي تحتاج إلى سيريال تفعيل وبالتالي سيتم كسر هذا التفعيل ويصبح البرنامج مثل النسخة المدفعة بدون الحاجة للبحث عن هذا Serial او حتى شراء البرنامج. في بعض المرات هناك خطورة كبيرة على المستخدمين نتيجة تنزيل كراك غير مناسب أو يحمل برمجيات ضارة وبالتالي التأثير على أمان الحاسوب. كما أنه في بعض المرات تقوم برامج الحاسوب بمنع هذا الأمر وتوضح على أنه فيروس، ولكن هذا أمر طبيعي نتيجة لأن هذه العملية هي ملتوية وغير رسمية.

من أجل تحميل كراك خاص بأي برنامج أو برنامج “مُكرّك” فننصحكم بالتوجه إلى مواقع التورنت Torrent وتحميل هذه النسخة من البرنامج مثل موقع Pirate Bay وكذلك موقع IsoHunt وغرها من مواقع التورنت الأخرى.

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.