أفضل 4 شركات يوتيوب بارتنرشيب بديلة لجوجل أدسنس لعام 2020

YouTube Partnership

هل سبق لك أن سمعت عن شركات يوتيوب بارتنرشيب بديلة لجوجل أدسنس؟ إذا لم تكن كذلك فمن خلال هذا الموضوع سنتعرف على أفضل تلك الشركات. الكثير من صانعي المحتوى يقومون بنشر الفيديوهات الخاصة بهم، وذلك من أجل مشاركة المحتوى مع الآخرين وكذلك تحقيق الربح من خلال الإعلانات التي تظهر في الفيديو، وكما نعلم أن الشركة التي تقدم الربح لصانعي المحتوى هي شركة جوجل أدسنس، حيث أن هناك بعض الشروط التي من الواجب تحقيقها ومن ثم تقديم طلب لشركة جوجل أدسنس google adsense ولكن هناك البعض يجد صعوبة في تفعيل ميزة الربح من خلال أدسنس، ولا بد من البحث عن طرق أخرى من أجل البدء في تحقيق الأرباح. ولهذا من خلال هذ المقال سنتعرف على أفضل 4 شركات youtube partnership بديلة لجوجل أدسنس لعام 2020.

أفضل 4 شركات يوتيوب بارتنرشيب بديلة لجوجل أدسنس لعام 2020

عبر هذه الشركات ستستطيع تحقيق الربح من اليوتيوب، ولكن يجب أن تبقى على يقين تام أنه لا يوجد هناك أي شركة أفضل من شركة جوجل أدسنس من ناحية الأرباح وكذلك سياسة التعامل مع صانعي المحتوى، ولهذا يجب الانتباه لهذه الملحوظة المهمة.

شركة AdRev

شركة AdRev

تعتبر شركة AdRev واحدة من أفضل بدائل شركة أدسنس نوعًا ما في اليوتيوب، حيث تقدم العديد من الخدمات المهمة بالنسبة لصانعي المحتوى، وتعتبر كمنصة جيدة وتتمتع بشعبية عالية وذلك بأنه يتم تحقيق الدخل في 59 ميلون فيديو كما تن كافة تلك الفيديوهات وكذلك الشركة تم اعتمادها من قبل شركة يوتيوبYouTube . كما ويتم الترويج للفيديوهات عبر تلك الشركة والتي وصل عدد المشاهدات فيها إلى نحو 100 مليار مشاهدة سنويًا.

كما ان الشركة تتمتع بحماية كاملة لكافة الفيديوهات الخاصة بمشتركيها وهذا من ناحية حقوق النشر والصوتيات، وذلك من خلال أدوات وحلول مخصصة. تقوم الشركة بالدفع لزبائنها سنويًا، حيث أن الحد الأجنى للدفع للمستخدمين عبر البي بال PayPal هو 10 دولار فقط! كما ويمكنك مراقبة الأرباح التي حققتها لأي فيديو من خلال لوحة تحكم خاصة بك في الموقع.

رابط الموقع

شركة Freedom

شركة Freedom

واحدة من شركات البارتنرشيب التي ذاع سيطها منذ سنوات عديدة سابقة، وذلك من خلال قدرتها على مساعدتك في القبول في شركة جوجل أدسنس والتي تعمل كوسيط بينك وبين أدسنس بنسبة بسيطة من المال لا تزيد عن 10 ٪. حيث يمكنك ربط قناتك من خلال شبكة خاصة بالشركة مع العديد من القنوات الأخرى وتكوين علاقات عمل ناجحة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، كما أن الشركة لا تتطلب منك أي شروط خاصة من أجل البدء بتحقيق الربح، وتعتبر من أقل الشركات شروطًا لتحقيق الأموال من اليوتيوب.

أما بالنسبة للدفع فالحد الأدنى للدفع فيها هو المفاجأة الحقيقية، وذلك إذا حققت مبلغ واحد دولار فقط فستستطيع سحبه من خلال حسابك في البي بال حتى وان لم يكن مفعل هذا الحساب. كما أن الموقع يمكنك من استخدام ميزة الربح بالعمولة وذلك من خلال دعوة الأصدقاء وكسب 15٪ من نسبة الأرباح الخاصة به.

رابط الموقع

شركة Fullscreen Media

شركة Fullscreen Media

تعتبر شركة Fullscreen Media  هي من أبرز شركات مشاركة الأرباح في منصة اليوتيوب والتي تعد من أبرز المواقع البديلة لشركة جوجل أدسنس. عمل هذه الشركة هو مثل عمل باقي شركات البارتنرشيب وذلك من ناحية مساعدة صانعي المحتوى في القبول في شركة جوجل أدسنس، والعمل على تصعيد قنواتهم من أجل تحقيق الربح، وذلك من خلال العديد من الأدوات والنصائح المهمة التي تقدمها هذه الشركة والتي تعمل في الحقيقة على تحسين السيو SEO للفيديو الخاص بك وبالتالي تحقيق الفيديو نتائج أكبر.

كما ويمكنك الوصول إلى جمهور مستهدف للفيديو التابع لك، وذلك من خلال السماح لك بالوصول إلى خاصية تدعى Epoxy. أما بالنسبة للحد الأدنى للسحب في الموقع فهو 50 دولار فقط ويمكنك السحب في نهاية كل شهر. لا تنسى أنه يمكنك الاستعانة بمكتبة الموسيقى التي يوفرها الموقع لك عزيزي المتابع ولا يوجد عليها أي حقوق.

رابط الموقع

شركة mediacube

شركة mediacube

شركة أخرى من شركات البارتنرشيب التي تتميز بقدرتها على توفير لك ميزة الربح من اليوتيوب ومن الفيديوهات التي تقوم بنشرها في تلك المنصة، حيث أنك لن تحتاج إلى الاشتراك في شركة جوجل أدسنس بشكل مباشر، فشركة mediacube هي من ستوفر لك هذا الاشتراك معها. تأسست هذه الشركة في عام 2012 مما يعني عراقتها وقوتها في هذا المجال، كما أنها تدعم العديد من المنصات منها منصى اليوتيوب وكذلك منصة ديلي موشن Dailymotion، كما أنها تقم دعم مستمر لمشتركيها وبشكل دائم طوال فترة الاشتراك.

توفر هذه الشبكة منصة فيديوهات ومكتبة صوتيات للاستعانة بها أثناء تصميم الفيديوهات. وتصل نسبة الأرباح في هذه الشركة بـ 80% من العائدات للفيديو، إلى جانب ذلك، لا يوجد أي متطلبات أخرى غير المتطلبات الأساسية من أجل بدء الربح من اليوتيوب، وبالنسبة للدفع فهي توفر الدفع من خلال بي بال بحد أدنى 1 دولار، و20 دولار بالنسبة لبطاقة بايونير.

رابط الموقع

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.