أفضل 4 تطبيقات مشاركة شاشة هاتف الأندرويد مع هواتف أندرويد اخرى

تتعدد الحاجة من أجل مشاركة شاشة هاتف الأندرويد مع هواتف أندرويد اخرى، حيث هناك أشخاص يرغبون في مشاركة شاشة الهاتف مع الأصدقاء بهدف شرح لهم كيفية حل مشكلة معينة في الهاتف او حتى مشاركتهم ما يتم مشاهدته على الهاتف من مشادة للفيديوهات وتصفح للمواقع وغيرها من المهام الأخرى. في هذه الحالة لا بد من الاستعانة بتطبيقات مشاركة شاشة هاتف الأندرويد مع الهواتف الأخرى ولذلك في هذه المقالة سنقدم لكم أفضل 4 تطبيقات تقدم هذه الوظيفة المهمة لدى الكثير منكم.

في بعض المرات يواجه أحد أفراد عائلتنا أو اصدقائنا مشاكل على مستوى الهاتف لديهم، ولا نستطيع مقابلتهم وجهاً لوجه من أجل اصلاح تلك المشكلة. ولكن سيكون بالاستطاعة لو قام الطرف الذي يعاني من هذه المشكلة بمشاركة الشاشة مع هاتف آخر يعمل بنفس النظام حيث ستحل المشكل بسرعة كبيرة وبدون أي التفات لمشكلة الوجود المكاني. كما هناك أشخاص ممن يمتلكون تطبيق معين مدفوع لمشاهدة فيلم معين والطرف الآخر لا يوجد لديه مثل هذه الحساب فيبقى أن يقوم ذلك الشخص بمشاركة شاشة هاتفه مع الطرف الآخر ليتمتع بذات المشاهدة التي يتمتع بها الطرف الممتلك لذلك الحساب.

ولهذا نقدم لكم من خلال هذا الموضوع التطبيقات الأبرز لمشاركة شاشة هاتف الأندرويد مع هاتف أندرويد آخر وبكل سهولة وبدون أي تعقيدات تذكر.

أبرز 4  تطبيقات مشاركة شاشة هاتف الأندرويد مع هواتف أندرويد اخرى

هناك الكثير من التطبيقات الموجودة في متجر جوجل ولكن البعض منها سيعاني فيها المستخدمين من مشاكل التقطيع او حتى أن يتم فصل المشاركة فجأةً أو غيرها من المشاكل المعهودة الأخرى. ولكن هذه قائمة بأفضل التطبيقات التي يمكنكم استخدامها في هواتف الأندرويد.

تطبيق TeamViewer

تطبيق TeamViewer

واحد من التطبيقات البارزة جداً والمعروفة لدى الكثير من المستخدمين الذين يقومون بمشاركة شاشة الحاسوب لديهم مع الأجهزة الأخرى. وفي ذات الوقت أصبح بالامكان تثبيت هذه البرنامج على الهاتف الذي يعمل بنظام الأندرويد ومشاركة شاشة الهاتف مع مستخدمين آخرين، حيث يتميز التطبيق بسهولة استخدامه وكذلك حجمه المناسب لكافة الهواتف. حيث بعد أن يتم تحميل تطبيق TeamViewer على كلا الهاتفين يتم تنفيذ ذات الخطوات التي نقوم بتنفيذها في الحاسوب ومشاركة شاشة هاتفنا مع أي طرف آخر لديه ذات التطبيق في هاتفه.

تحميل التطبيق 

تطبيق ApowerMirror

Advertisements

تطبيق ApowerMirror

ظهر هذا التطبيق منذ مدة والذي كان يهدف الى مساعدة المستخدمين على مشاركة شاشة هاتف الأندرويد مع الأجهزة الأخرى . حيث تم تطوير التطبيق بشكل ملحوظ جداً لتناسب مع العديد من الأجهزة ولينافس باقي التطبيقات في مجال عمله، حيث أن التطبيق لا يكتفي فقط بمشاركة شاشة هاتف أندرويد مع شاشة هاتف أندرويد آخر بل يمكن من خلاله مشاركة شاشة هاتف أندرويد مع هاتف iOS. ولكن الشيء الوحيد الذي سينقص من الرغبة في استخدام التطبيق هو أن يمكن مشاركة شاشة الهاتف مع الهواتف الأخرى التي تعمل على ذات شبكة الواي فاي، حيث يمكن البحث عن تلك الاجهزة التي لديها ذات البرنامج أو حتى من خلال رمز QR.

تحميل التطبيق 

اقرأ أيضاً: 7 طرق للتحكم بجهاز الأندرويد الخاص بك من خلال الكمبيوتر

تطبيق Inkwire

تطبيق Inkwire

برز هذا التطبيق بشكل كبير في أول فترة من ظهوره ولا زال يقدم ذات الخدمة التي جاء من أجلها وهي مشاركة شاشة هاتف الأندرويد مع الهواتف الأخرى. حيث يمكن أيضاً من خلال تطبيق Inkwire ليس فقط مشاركة شاشة الهاتف بل أيضاً السماح للطرف الآخر بالتحكم في الجهاز والمساعدة على حل المشاكل التي يواجها. يتطلب التطبيق أن يتوفر لديك نظام أندرويد 5.0 وما فوق وهذا حتى ينجح التطبيق في التثبيت بالهاتف، كما أن التطبيق يمكن مشاركة شاشة الهاتف مع الأجهزة عن بعد وليس في ذات الشبكة من خلال ود يتم مشاركته مع الطرف الآخر.

تحميل التطبيق 

تطبيق AnyDesk Remote Control‏

تطبيق AnyDesk Remote Control‏

هذا التطبيق مشهور جداً لدى مستخدمي الحواسيب والذين يعتمدون عليه اعتماداً كلياً في حواسيبهم، ولكن هذا لا يعني أن البرنامج ليس لديه نسخة خاصة بهواتف الأندرويد. حيث يمكنكم من خلال متجر جوجل بلاي تحميل تطبيق AnyDesk ومشاركة شاشة هاتفك مع أي طرف آخر بل وحتى التحكم في ذلك الهاتف بكل سهولة وبدون أي مشكلة أو خوف من أن يقوم التطبيق بتقطيع الاتصال أو يضعف من الجودة. التطبيق يمكن مستخدمي هواتف الأندرويد من التحكم بالحواسيب أيضاً وذلك من خلال تثبيت التطبيق في كلا الجهازين ومن ثم مشاركة كود ID خاص بمشاركة شاشة الهاتف أو غيرها من الأجهزة.

تحميل التطبيق 

اقرأ أيضاً: أفضل 5 تطبيقات للتحكم عن بعد بسطح المكتب

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا