أفضل 4 تطبيقات لرفع صوت هاتف الأندرويد إلى أعلى درجة

تطبيقات لرفع صوت هاتف الأندرويد إلى أعلى درجة. الغرض الرئيسي من الهاتف هو تلقي الاتصالات وكذلك إجراء المكالمات، وإلى جانب ذلك أيضًا الاستماع للموسيقى أو حتى الاستماع إلى صوت المتحدث في أي مكالمة. يواجه الكثير من المستخدمين مشكلة الصوت المنخفض في الهاتف، حيثُ أنه في بعض المرات يكاد يكون الصوت مسموع في بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، فيلجئ المستخدمون لتلك الهواتف لاستخدام مكبرات الصوت، ولكن هناك بعض من التطبيقات التي من الممكن استخدامها لرفع درجة الصوت في الهاتف لأعلى حد ممكن وبهذا يمكن الاستفادة من صوت أعلى في الهاتف ومسموع بشكل واضح. في هذا الموضوع سنقد لكم بعض من التطبيقات التي تعمل كمكبر للصوت في أي هاتف أندرويد والتي أثبتت جدارته في الوظيفة التي تقدمها.

أفضل 4 تطبيقات لرفع صوت هاتف الأندرويد إلى أعلى درجة

يذخر متجر جوجل بلاي بعشرات التطبيقات التي تعمل على تضخيم الصوت في هاتف الأندرويد، ولكن ليس جُلَّ هذه التطبيقات تعمل بذات الجودة المتوقعة منها، فمنها ما يقوم بتشويش الصوت جراء رفع الصوت بدون أي توازن في درجات الصوت وبالتالي التأثير على سماعة الهاتف، ولكن هذه القائمة من التطبيقات تقدم لكم صوت نقي وبضبط معقول لدرجات الصوت.

تطبيق EQUALIZER & BASS BOOSTER

تطبيق EQUALIZER & BASS BOOSTER

يقدم لك تطبيق EQUALIZER & BASS BOOSTER تعديلات مختلفة والتي من شأنها رفع الصوت في هاتف الأندرويد لدرجة عالية، حيث يقدم التطبيق قائمة Mixer شبيهة لتك التي توجد في الجهاز المعروف. يمكنكم إجراء بعد من التغييرات في درجات أجزاء الصوت المختلفة لرفع درجة الصوت، كما أنه يمكنكم أيضًا من إضافة بعض من المؤثرات الصوتية إلى الصوت لزيادة حدته وتضخيمه. التطبيق ذا واجهة بسيطة كما أنه يسمح بتشغيل مقاطع الفيديو ومقاطع الموسيقى بصوت مرتفع، بدون أي تعقيدات تذكر أو تأثير على جودة الصوت وبجودة نقية.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: أفضل طريقة لرفع صوت هاتفك الذكي إلى أقصى حد بدون تحميل أي شيء !

تطبيق Equalizer

تطبيق Equalizer

تطبيق آخر من تطبيقات تضخيم صوت هاتف الأندرويد، فوظيفة هذا التطبيق المركزية تكون في ضبط الصوت وزيادة درجته إلى أقصى حد ممكن بدون التأثير على الهاتف. يمكنكم تطبيق Equalizer من التحكم في درجات الصوت في الهاتف يدويًا أو من خلال الضبط التلقائي لدرجات الصوت التي يوفرها التطبيق حيثُ يقدم التطبيق ما يقار 100 درجة صوت مختلفة والتي يمكنك الاختيار فيما بينها على الصوت الذي ترغب في أن يكون هو الصوت الرئيسي في هاتفك. أما من ناحية شكل التطبيق وتصميمه فهو بسيط جدًا كما أنه يوفر ميزة مهمة ومتوفرة حاليًا في العديد من التطبيقات وهي خاصية الوضع المظلم. يمكنكم تحميل تطبيق Equalizer من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني وبحجم صغير جدًا وفعالية قوية.

تحميل التطبيق

تطبيق VLC

تطبيق VLC

لا بد وأنك عرفت هذا التطبيق وما يقدمه بشكل عام، حيث يعتبر تطبيق VLC واحد من أبرز مشغلات الصوتيات والفيديوهات على مستوى العالم، فهو يدعم غالية الأجهزة سواء الهواتف أو الحواسيب ويدعم كذلك مختلف أنظمة التشغيل ومن ضمنها نظام الأندرويد. فواحدة من جملة من المزايا التي يقدمها التطبيق للمستخدمين هي ميزة رفع الصوت وتضخيمه. فالتطبيق قادر على أن يجعل الصوت يزداد في كل ما يتم تشغيله عبر سواء صوت أو فيديو لأزود من 100% من درجة الصوت الطبيعي، ومن الممكن أن تصل كحد أقصى إلى درجة 150% من ذلك الحجم، وهذا يعني أن الصوت سيرتفع بشكل كبير وبدرجة نقاء في الصوت عالية جدًا. يدعم التطبيق العديد من صيغ الفيديو، كما يمكن القيام بتشغيل البث من اليوتيوب من خلال التطبيق فقط وبدون الحاجة لتطبيق اليوتيوب، وغيره العديد من المزايا المختلفة الأخرى والتي يمكن تطبيق عليها ميزة تضخيم الصوت.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا: تعرف على هذه الطريقة الرائعة لرفع صوت الحاسوب لأعلى درجة بدون تحميل برامج أو إضافات !

تطبيق Equalizer FX‏

تطبيق Equalizer FX‏

هذا التطبيق مشابه لدرجة كبيرة لتطبيق Equalizer، وهذا من ناحية الوظيفة بل وحتى من ناحية الشكل الخاص به والتصميم الداخلي للتطبيق. حيث أنه يعمل على تحسين الصوت في هاتف الأندرويد ورفع الصوت فيه بشكل كبير جدًا وذلك من خلال ضبط بعض الاعدادات الخاصة بالتطبيق والتي تمكن المستخدم من تضخيم الصوت الذي يخرج من سماعة الهاتف الرئيسية. ينصح باستخدام هذا التطبيق فقط في حال كنت تستمع للموسيقى من خلال السماعة الخارجة للهاتف، كما أنه لا ينصح باستخدامه عند تضخيم الصوت والاستماع عبر سماعات الأذن، وذلك لتجنب التأثر على الأذن نظرًا لارتفاع الصوت أكثر من الحد المطلوب.

إلى جانب تضخيم الصوت فالتطبيق يوفر لكم إمكانية عمل بعض التأثيرات على الصوت، مثل الاستماع للصوت كأنك في قاعة حفل، أو حتى في غرفة مغلقة بل وحتى إضافة صدى صوت لهذا المقطع، وغيرها الكثير من الوظائف الأخرى التي سيكون بإمكانكم استكشافها بعد تحميل التطبيق من خلال المتجر.

تحميل التطبيق

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.