أفضل 4 تطبيقات لتغيير الصوت اثناء المكالمة

هناك عديد التطبيقات التي تعمل على تغيير الصوت واضافة المؤثرات اليه اثناء المكالمة متوفرة على متجر التطبيقات جوجل بلاي, لكن القليل منها من يحمل تلك المصداقية في جودة الاداء وسهولة الاستخدام.
نستعرض هنا افضل 4 تطبيقات نالت الشعبية والقبول في هذا المجال.

Call Voice Changer

يعتبر هذا التطبيق من اطرف التطبيقات في مجاله, يتيح لك إضافة الكثير من المؤثرات الى صوتك في الوقت الفعلي أثناء اجراء مكالمة. بصرف النظر عن تغيير درجة صوتك، يمكنك تطبيق تأثيرات والتبديل بينها بكل سهولة .

لتحميله من متجر جوجل بلاي:

CALL VOICE CHANGER

MagicCall

MagicCall لديه الكثر من الميزات من حيث تغيير الصوت مقارنة بالتطبيق أعلاه. لديه بعض الأصوات المحفوظة مسبقا التي تجعل صوتك الجديد مميزا , عليك إعداد الصوت الذي تريده بشكل مسبق, كما يمكنك اضافة المؤثرا في الخلفية لتبدو كما لو كنت تتحدث في مكان عام كالشارع او في حفلة . هذا ماسيبدو عليه الحال عنما يستمع لك من تتحدث اليه هاتفيا .

لتجربة التطبيق عليك التسجيل اولا , لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي :

MAGICCALL

Call Voice Changer

هذا التطبيق أكثرهم احترافية حيث يتيح لك التعامل مع صوتك أثناء المكالمة بعيدا عن الاعدادات المسبقة ، يمكنك تغيير خصائص الصوت كدرجته وسرعته اضافة التأثيرات في الخلفية كالصدى.

لتحميل التطبيق

CALL VOICE CHANGER

Funcalls

لتطبيق Funcalls ميزة مشابه للتطبيقات الاخرى, حيث يعمل على تغيير صوتك الى خمسة اصوات معدة مسبقا , يمكنك التبديل بينهم اثناء المكالمة !
ويتضمن التطبيق 10 أصوات كمؤثرات خلفية مختلفة.

التطبيق يدعم تسجيل المكاملة لتتمكن من مشاركتها بسهولة مع الأصدقاء, لتحميل التطبيق :

FUNCALLS

Advertisements

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا