أفضل 4 تطبيقات لتحرير مساحة إضافية في هواتف الآيفون وحذف الملفات غير المهمة

Advertisements

تطبيقات لتحرير مساحة إضافية في هواتف الآيفون ، من أجل إجراء بعض التحسينات  لهاتف iPhone، من الضروري حذف الملفات المؤقتة والملفات المتكررة وملفات تعريف الارتباط والملفات غير الهامة وملفات التخزين المؤقت. للحفاظ على الأجهزة في حالة جيدة ولتجنب بطء الأداء فيها، والتي تؤثر على ذلك بالتحديد هو المساحة الممتلئة لذاكرة التخزين الداخلية للهاتف. يدفعنا ذلك بطبيعة الحال إلى حذف بعض من الملفات غير الهامة في الهاتف. والتي بحذفها سنلاحظ أن أداء الهاتف قد تحسن بنسبة كبيرة، ولهذا لا بد إما بحذفها يدويًا أو عبر طريقة أسهل وهي عبر إحدى التطبيقات الآلية. فإذا كنت مستخدم آيفون، تابع هذا الموضوع لتتعرف على أفضل تطبيقات لتحرير مساحة إضافية في الهاتف.

أفضل 4 تطبيقات لتحرير مساحة إضافية في هواتف الآيفون وحذف الملفات الغير مهمة

لو أتينا لنحصي عدد هذه التطبيقات التي يمكن الاستفادة منها في حذف الملفات غير الضرورية في الهاتف والتي تستنفذ مساحة كبيرة لوجدنا العشرات منها. ولكن في هذا الموضوع استخلصنا لكم أفضل 4 تطبيقات منها بحيث تعمل بكل شفافية ودقة وجودة في مهمتها.

تطبيق Cisdem iPhone Cleaner

تطبيق Cisdem iPhone Cleaner

يعد تطبيق Cisdem iPhone Cleaner من أفضل تطبيقات iPhone لتنظيف الهاتف في سوق تطبيقات آب ستور. حيث نواجه جميعًا موقفًا نتلقى فيه رسالة مفادها أننا لا نملك مساحة تخزين كافية أثناء تنفيذ بعض المهام. لذا، نحتاج إلى حذف بعض التطبيقات والصور وبعض الملفات لزيادة مساحة التخزين. في هذه الحالة، نستخدم تطبيق Cisdem iPhone Cleaner الذي سيساعدك على تحسين مساحة أجهزة آيفون بشكل كامل بنقرة واحدة. حيث يتميز التطبيق بأنه سهل الاستخدام جدًا ويحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام للغاية مما يجعل الأمر بسيطًا. كما وأنه آمن جدًا ولن يؤثر على بيانات الهاتف بأي شكل من الأشكال.

الأمر المميز أيضًا بأن هذا التطبيق يسمح لك بإجراء نسخ احتياطي لهاتفك بطريقة سهلة جدًا. إلى جانب ذلك فإن التطبيق سيقوم بإظهار لك بعض من المعلومات التي من الضروري معرفتها حول هاتفك. ولكن وجب التنبيه إلى هذا التطبيق متوفر على أجهزة ماك فقط. ومن أجل استخدامه على هاتف الآيفون لا بد من توصيل الهاتف بالحاسوب ومن ثم استخدامه بكل سهولة.

تحميل التطبيق 

تطبيق Cleaner – Magic Clean Storage

تطبيق Cleaner – Magic Clean Storage تطبيقات لتحرير مساحة إضافية في هواتف الآيفون

يوفر لك تطبيق Cleaner – Magic Clean Storage أسهل طريقة لتنظيف الجهاز من ملفات التخزين المؤقتة والملفات غير الهامة والملفات غير المرغوب فيها. حيث يتوافق تطبيق تحرير المساحة هذا مع أجهزة iPad وiPhone. فمن بين المزايا التي من المتوقع أن تجدها في هذا التطبيق هي التعرف على الصور ولقطات الشاشة المتشابهة، وبالتالي تسهيل حذف تلك الصور المكررة بكل سهولة. كما أنه يقوم بالبحث عن الفيديوهات الكبيرة جدًا وإبرازها لك بأنه تستنفذ مساحة كبيرة من الهاتف وبالتالي سيكون بالإمكان حذفها بنقرة زر واحدة.

والأهم من ذلك فإن تطبيق Cleaner – Magic Clean Storage يسمح لك بترتيب الصور في أي ملف بشكل يسهل التعامل معها. والمميز فيه بأنه يسمح لك بمسح جهات الاتصال وكافة المعلومات الخاصة بها في حين كانت لا تتوفر على رقم هاتف، وبالتالي ترتيب قائمة جهات الاتصال لديك وكذلك المكررة منها. وكما التطبيق السابق، فإن هذا التطبيق يسمح لك بأخذ نسخة احتياطية من مساحة التخزين لديك في الهاتف لاستعادتها في مرات أخرى.

تحميل التطبيق 

تطبيق Cleaner for Media Files

تطبيق Cleaner for Media Files تطبيقات لتحرير مساحة إضافية في هواتف الآيفون

يعتبر تطبيق Cleaner for Media Files هو أحد أفضل تطبيقات Cleaner للهواتف التي تعمل بنظام iOS التي يمكنك العثور عليها في متجر التطبيقات. حيث سيعمل هذا التطبيق على تنظيف الجهاز من الصور المكررة. كما وسيساعدك منظف التطبيقات هذا أيضًا في تحديد أكبر الصور ومقاطع الفيديو حجمًا وحذفها من ذاكرة الهاتف لديك، بحيث يمكنك حذفها واسترداد المساحة بسهولة. ومن مزايا هذا التطبيق الفريدة أنه يدعم البحث عن الصور والفيديوهات الكبيرة والمتشابهة بأكثر من صيغة وحذفها من الهاتف وليس صيغة دون الأخرى. كما وأنه تطبيق سهل الاستخدام وبسيط جدًا ولن تجد أي صعوبة في استخدامه.

تحميل التطبيق 

إقرأ أيضًا: هاتفك الآيفون لا يقبل تحميل التطبيقات؟ إليك 7 أسباب تساعدك في الحل

تطبيق Smart Cleaner

تطبيق Smart Cleaner

يصنف تطبيق Smart Cleaner على أنه واحد من أفضل تطبيقات تحرير مساحة إضافية لهاتف الأندرويد لعام 2020 والحائز على مرتبة مهمة جدًا في ترتيب هذه التطبيقات. حيث أنه يتميز بواجهة مستخدمة سهلة وبسيطة في الاستخدام لدرجة كبيرة جدًا. كما أنه صغير الحجم وبالتالي لن يستهلك الكثير من مساحة الهاتف. يأتي هذا التطبيق مع قائمة كبيرة من المزايا الهامة ومنها أنه يسمح لكم بحذف الملفات غير الضرورية بنقرة زر واحدة. كما وأنه يسمح لك بحذف لقطات الشاشة Screenshots المهملة، وحذف الصور غير الهامة بمختلف أنواعها. كما وأنه يسمح لك بإخفاء الصور والفيديوهات الخاصة بك في ملف خاص بالتطبيق بحيث يصعب على الآخرين الوصول إليه.

تحميل التطبيق 

Advertisements

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.