أفضل 4 تطبيقات لإزالة أي جزء من الصورة لا ترغب به بدون ترك أثر

تطبيقات لإزالة أي جزء من الصورة. هل سبق لك أن قمت بالتقاط صورة لك في مكان ما ولكن لاحظت أن شيء ما في الصورة قد أفسد عليك جمالية تلك الصورة ومنعك من نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي من أجل التباهي بها أمام أصدقائك؟ هذا الأمر وارد جدًا، فالكثير من الأشخاص يضطرون إلى حذف الصورة وتجاهلها نهائيًا بمجرد عدم الانتباه إلى ذلك الشيء، ولكن هناك برامج تمكنك من إزالة تلك الأجزاء من الصورة بدون أي مشاكل أو إخلال في جمال تلك الصورة. سنستعرض معكم من خلال هذا الموضوع 4 من أفضل تطبيقات لإزالة أي جزء من الصورة بحيث أن حذفها لا يؤثر أن يظهر إطلاقًا في تلك الصورة.

أفضل 4 تطبيقات لإزالة أي جزء من الصورة لا ترغب به بدون ترك أثر

بسبب أن الهاتف المحمول أصبح يضاهي الكاميرا في التقاط الصور بل أصبح هو الكاميرا التي يحملها الناس أينما كانوا أصبح هناك حاجة كبيرة لتوفير تطبيقات يمكن تثبيتها على الهاتف من أجل التعديل على الصور التي يتم التقاطها عبر كاميرا الهاتف، ومنها تطبيقات حذف أجزاء محددة من الصورة لا نرغب بها ومنها التطبيقات التالية.

تطبيق TouchRetouch

تطبيق TouchRetouch

لا نخفي عليكم أن هذا التطبيق كان ومازال واحد من أبرز وأفضل التطبيقات التي يمكن تثبيتها على الهاتف واستخدامه من أجل حذف جزء معين من الصورة، حيث ظهر تطبيق touchretouch منذ مدة كبيرة وكان من أوائل التطبيقات التي تقوم بهذا الأمر، كما أنه التطبيق سهل في الاستخدام وكذلك الأداة التي يعتمد عليها التطبيق هي أداة مطورة خصيصًا من أجل القيام بحذف أي عنصر لا ترغب به من الصورة. آلية عمل التطبيق تعتمد على تحديد الجزء الذي ترغب بحذفه باللون الأخضر بشكل دقيق ومن ثم إعطاء الفرصة للتطبيق للتعديل على الصور ومعالجتها وانتظار النتيجة التي ستظهر لك وبالتالي ستحصل على نتيجة مناسبة ومُرّضية لك بطبيعة الحال. تطبيق touchretouch متاح بشكل مجاني لكلٍ من هواتف الأندرويد والآيفون، كما أنه يضم بعض من المزايا التي يمكن الحصول عليه بتحديث نسخة التطبيق للمدفوعة.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

إقرأ أيضًا: أفضل 5 أدوات تمكنك من إزالة الخلفية من الصورة أونلاين بنقرة زر واحدة

تطبيق PhotoShop Fix

تطبيق PhotoShop Fix

تطبيق آخر من التطبيقات المتخصصة في مجال التعديل على الصور والحصول على نتيجة احترافية بعد التعديل عليها وهو تطبيق الفوتشوب PhotoShop. حيث أن الكثير من الأشخاص المحترفين يعتمدون على هذه الأداة التي يشرف عليها مجموعة من مطوري شركة أدوبي Addobe في تحسين الصور والتعديل عليها، كما أن المطورين القائمين عليها يعملون بشكل دائم على تحسين مزايا إنعاش الصورة وجعلها مقبولة للمشاركة بشكل دائم، كما أن التطبيق يتوفر على أدوات تسهل حذف الأجزاء غير المرغوبة من الصورة، وإلى جانب ذلك يمكنكم التعديل على حجم الفرشاة لتحديد الجزء غير المرغوب من الصورة بشكل دقيق ومنح مساحة واسعة للتطبيق لمعالجتها بصورة صحيحة. كما وأن التطبيق يمكنكم من استنساخ بعض أجزاء الصورة بعد تحديدها وتكرارها في الصورة بدون أي مشاكل.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Pixelmator

تطبيق Pixelmator تطبيقات لإزالة أي جزء من الصورة

هل تجد صعوبة في أن تتخلص من أي جزء من الصورة عبر هاتفك الآيفون؟ إذًا هذا التطبيق هو ملاذك الأفضل من أجل ذلك، حيث يتوفر التطبيق على ميزة رائعة مشابهة لتلك التي تتوفر في التطبيقات السابقة وهي حذف أي جزء لا تريده من تلك الصور لتحسينها والحصول على مظهر جذاب فيها. لو تحديثنا على صعيد نظام الأندرويد لوجدنا العديد من التطبيقات الخاصة بتلك الهواتف ولكن هواتف الآيفون نجد فيها بعض من الصعوبة في ذلك، ولهذا سيساعدكم هذا التطبيق عبر أدواته البسيطة في الحصول على صورة خالية من أي شوائب وأجزاء غير مهمة. التطبيق متوفر بشكل مدفوع، ولكن يمكن الحصول عليه بشكل مجاني لفترة تجريبية ومن ثم يمكنكم ترقية النسخة للحصول على مزايا أوفر.

تحميل التطبيق للآيفون

تطبيق Snapseed

تطبيق Snapseed تطبيقات لإزالة أي جزء من الصورة

لعل تطبيق Snapseed واحد من أعرق وأفضل التطبيقات من أجل التعديل على الصور في هواتف الآيفون والأندرويد، حيث بات هذا التطبيق هو الركيزة الأساسية للعديد من المستخدمين الذين يقومون بالتعديل على الصور وذلك بسبب كثرة الأدوات فيه، وذلك إمكانية تطبيق أي تعديل على الصور كما لو أنك تستخدم نسخة الفوتوشوب الشهير. المميز في هذا التطبيق أنه يحتوي على أداة خاصة لإزالة أي جزء من الصورة لا ترغب به، وهي ميزة تتوفر عليها تطبيقات كميزة رئيسية فيها، ولكن كما هو الحال في تلك التطبيقات سيكون متوفر في تطبيق Snapseed. التطبيق لا يختلف كثيرًا عن التطبيقات الأخرى في طبيعة عمله، حيث يمكنكم رفع الصورة إلى التطبيق ومن ثم استخدام فرشاة التحديد على تلك الصورة أو الجزء غير المهم وإعطاء التطبيق الفرصة لإزالة هذا الجزء، حيث أن النتيجة ستكون واقعية نوعًا ما وواضحة بالنسبة لكم.

تحميل التطبيق للأندرويد

تحميل التطبيق للآيفون

موضوع يهمك أيضًا: طريقة إضافة علامة مائية للصور عبر تطبيق Snapseed

إقرأ أيضًا

شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.