أفضل 3 تطبيقات لمشاهدة أحدث الحلقات من مسلسلات الأنمي المفضلة بالترجمة

Anime

أفضل 3 تطبيقات لمشاهدة أحدث الحلقات من مسلسلات الأنمي المفضلة بالترجمة, ظهر نوع جديد من طرق صناعة الأفلام والبرامج مع بداية مطلع القرن العشرين، بعد ظهور الحواسيب وتطور التكنولوجيا، وارتفاع أجور الممثلين، وقلة الإقبال على الاستثمار في المجال الفني، وقد سمي هذا النوع بالأنمى وبعد الشهرة الكبيرة التى تلقتها هذه المسلسلات الجديدة ننشر لحضراتكم أفضل التطبيقات مشاهدة أحدث الحلقات من مسلسلات الأنمى المفضلة .

أفضل 3 تطبيقات لمشاهدة أحدث الحلقات من مسلسلات الأنمي المفضلة بالترجمة

جدير بالذكر أيضاً أنه قد بدأت مسلسلات الأنمي مع بدايات القرن العشرين عندما جرب منتجو الأفلام اليابانيون بعض تقنيات الرسوم المتحركة التي بدأت بالظهور في فرنسا وألمانيا والولايات المتحدة وروسيا. وأقدم فلم أنمي معروف انتج عام 1917 وكان عبارة عن فيلم كرتون مدته دقيقتين عن ساموراي يجرب سيف جديد فينتهي بفشل مستفحل, وفي الثلاثينات، أصبح الأنمي نوع من أنواع السرد القصصي الجديد بالإضافة لكونها وسيلة لإنتاج الأفلام السينمائية التي كانت بدائية في اليابان بسبب ضعف الاستثمار في هذه الصناعة. لذلك نما الأنمي كصناعة لا تحتاج إلى ممثلين غربيين ليؤدوا أدوار شخصيات قصص أوروبية إذ يستطيع المخرج ان يرسم الشخصيات بكلفة منخفضة بدلا من استئجار الممثلين.أفضل 3 تطبيقات لمشاهدة أحدث الحلقات من مسلسلات الأنمي المفضلة بالترجمة

وتم ترجمة حلقات مسلسلات الأنمي إلى جميع اللغات مثل العربية والانجليزية وإستطاعت تحقيق أرباح كبيرة جداً وحققت شهؤة واسعة جداً فى مختلف بلاد العالم ولا يزال الإقبال عليها متزايد حتى وقتنا الحالى .

تطبيق أنمي بلاس أكسترا :

يعد تطبيق أنمى بلاس أكسترا أحد أفضل التطبيقات التى يمكنك من خلالها مشاهدة أحدث حلقات الأنمى المترجمة للعربية التى يتم إضافتها بشكل مستمر ومواكب لأحدث المواقع وأفضل المترجمين ويحتوى التطبيق على العديد من مسلسلات الأنمي القديمة التى كان يتم مشاهدتها على قناة سبيستون الشهيرة ويحتوى أيضاً على جميع حلقات مسلسلات الأنمى التى تم دبلجتها إلى العربية ليسهل المشاهدة والفهم.

ويعد أيضاً التطبيق أحد أفضل التطبيقات التى تقدم العديد من الجودات لتناسب جميع سرعات الإنترنت وضمان المشاهدة بشكل أفضل بدون تقطعات كما يحتوى التطبيق على العديد من الأفلام الكرتونية التى تم دبلجتها إلى العربية مثل فيلم شجاعة و السنافر والحياة السرية للحيوانات الجزء الأول والثانى وفيلم الطيور الغاضبة وفيلم سيارات الجزء الأول والثانى و فيلم حكاية لعبة الجزء الأول والثانى والثالث والرابع والعديد من الأفلام المدبلجة الأخرى .

كما يأتى التطبيق أيضاً بتصميم سهل وبسيط وواجهة مستخدم جذابة لسهولة الإستخدام ويوفر أيضاً جميع أجزاء مسلسلات الأنمي القديمة والحديثة لمتابعة جميع المسلسلات من البداية حتى النهاية.

جدير بالذكر أيضاً أن التطبيق موجود على متجر جوجل بلاي ومتاح للتحميل بشكل مجانى ولا يحتوى على أي وسلة للدفع ولكن يحتوى على بعض الإعلانات ولكن لا تؤثر على المشاهدة والإستخدام .

صور من داخل تطبيق أنمى بلاس أكسترا :

Advertisements

تحميل تطبيق أنمى بلاس أكسترا :

Download

تطبيق Anime Slayer :

تطبيق Anime Sayler أيضاً أحد أفضل الخيارات الممتازة جداً لكل عشاق متابعة أحدث حلقات مسلسلات الأنمي والمانجا الشهيرة مثل مسلسل ون بيس والمحقق كونان بكل أجازئه وحلقاته ويتم تحديث التطبيق بشكل دورى ليتلائم مع جميع المستخدمين كما أنه سهل الإستخدام ويتناسب جميع سرعات الإنترنت ويقدم التطبيق أيضاً جميع أفلام الأنمي التى يتم نشرها بعد مرور فترة من حلقات المسلسل الأساسى .

التطبيق من تصميم App-Mo وتعد أحد الشركات الرائدة فى صناعة تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات ويعد أيضاً من أحد أعمال الشركة تطبيق Drama Slayer لمشاهدة المسلسلات وتطبيق Max Slayer لمشاهدة أحدث الأفلام الأجنبية .

صور من داخل تطبيق Anime Slayer :

تحميل تطبق Anime Slayer :

Download

تطبيق AnimeDLR :

يعد تطبيق AnimeDLR أحد أفضل التطبيقات المفضلة بالنسبة لى حيث يحتوى التطبيق على جميع حلقات مسلسلات الأنمى المعروفة والغير معروفة أيضاً كما يحتوى أيضاً على أحدث الحلقات من المسلسلات المفضلة التى يتم إضافتها بشكل سريع جداً بالترجمة لجميع اللغات العربية والإنجليزية بالمقارنة مع أي تطبيقات أخرى .

يعد أيضاً التطبيق وسيلة ممتازة لمن يحاول تحسين اللغة الإنجليزية لديه من خلال مشاهدة أحدث حلقات مسلسلات الأنمى المفضلة له بالترجمة الإنجليزية لمعرفة تكوين الجمل والكلمات والمصطلحات الجديدة .

صور من داخل تطبيق AnimeDLR :

تحميل تطبيق AnimeDLR :

Dowload

 

 

التعليقات مغلقة.

إقرأ أيضًا