أخبار الموبايلات

Advertisement

أفضل 3 تطبيقات لـ 2018 تمكن من مشاهدة الأفلام و المسلسلات الجديدة بالمجان !

ان كنت من عشاق مشاهدة الافلام السينمائية و آخر المسلسلات التلفزيونية، فاهلا بك في هذه المقالة.

أفضل 3 تطبيقات لـ 2018 تمكن من مشاهدة الأفلام و المسلسلات الجديدة بالمجان !

اليوم في هذه المقالة ساقدم اليك 3 تطبيقات جيدة، التي ستمنحك امكانية مشاهدة الافلام و المسلسلات بشكل مجاني و بجودة عالية، و هذا فقط على هاتفك الاندرويد بدون الحاجة الى جهاز الحاسوب.

Wynk Movies

wynk movies هو تطبيق جديد و رائع، بحيث انه يقدم لك أفضل افلام بوليود، كما انه يوفر لك الكثير من افلام هوليوود الشعبية و المسلسلات، هذا بالاضافة الى انه يدعم بث الافلام و المسلسلات في شاشة التلفاز عبر استعمال جهاز Chromecast ، لهذا ان كنت من محبي الشاشات السنمائية فسوف تستمتع كثيرا بهذا التطبيق الرهيب.

Snagfilms

snagfilms هو تطبيق رائع كذلك، بحيث انه يمكنك من مشاهدة الافلام السنمائية و المسلسلات و البرامج الوثائقية بشكل مجاني و بجودة عالية، و الشيء الرائع في هذا التطبيق هو استمراريته مند زمن طويل، بالاضافة الى قدرته على توفير آخر الافلام المطروحة في شبكة الانترنت لمستخمي هواتف الاندرويد، بحيث انه يطرح كل شهر اكثر من 5000 فيديو مرئي يختلف بين الافلام و المسلسلات و البرامج الوثائقية .

popcornFlix هو تطبيق رائع جدا، بحيث انه يوفر لك العديد من الافلام و المسلسلات بجودة عالية جدا على هاتفك الاندرويد، بالاضافة الى توفره على  بعض الخاصيات الجديدة، التي تمكنك من اختيار الفيلم على حسب مجموعة من المعايير التي تقوم بتحديدها انت.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد