أخبار الموبايلات

أفضل 3 تطبيقات لتشغيل الفيديو بمميزات رائعة على هواتف الأندرويد

تطبيقات تشغيل فيديو للأندرويد

نحن نعلم جميعا أن جميع تطبيقات الفيديو لا تبنى بنفس السوية، حيث أنه على الأقل يجب أن تمتلك بعض مزايا العصر الجديد مثل التمرير من خلال الإيماءات ومعالجة الترجمة الفرعية، وأيضا القدرة على تشغيل أي صيغ. فإذا كنت تريد الإنتقال من تطبيق الفيديو الافتراضي على هاتفك الأندرويد، فنحن في هذا المقال سوف نقدم لك أفضل 3 تطبيقات رائعة لتشغيل الفيديو على هواتف الأندرويد.

أفضل 3 تطبيقات لتشغيل الفيديو بمميزات رائعة على هواتف الأندرويد

تطبيقات تشغيل فيديو للأندرويد

1- MX PLAYER BETA

يعتبر هذا التطبيق أول الأسماء التي تخطر على البال إذا قمت بالتفكير في مشغلات فيديو للأندرويد، حيث يتميز بواجهته البسيطة وإيماءات اللمس البديهية، وهذا السبب وراء جعل هذا التطبيق مفضل لمستخدمي الأندرويد، كما أنه يقوم بتنزيل الترجمات ويقوم بتدعيمها من أجل فك تشفير الأجهزة والبرامج.

وبمرور السنين قدم هذا التطبيق الكثير من المميزات المفيدة، ومن أهم وأحدث المزايا التي توجد في إصداره التجريبي هو قسم الأونلاين، حيث أن هذا القسم يقوم بعرض مقاطع الفيديو الرائجة على اليوتيوب على حسب منطقتك، كما أنه يوجد به قسم موسيقي.

تحميل تطبيق

MX PLAYER BETA

تطبيقات تشغيل فيديو للأندرويد

2- Mobo Player

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

إذا كنت تبحث عن مشغل فيديو بدون ضجة على الأندرويد فمن الممكن أن يكون هذا التطبيق مناسب لك، فهو يتميز بواجهة نظيفة كما أنه يمتلك عناصر تحكم بديهية ومباشرة، كما أنه سوف يساعدك على الإبحار عن طريق الأفلام ومقاطع الفيديو، ومن أهم المميزات التي توجد في التطبيق هي قدرته على إنشاء GIF أو مقطع فيديو قصير، كما أنه يساعدك في خيار حفظ الفيديو بدرجة دقة أقل في حالة إذا كنت ترغب مشاركة المقطع مع أصدقائك.

تحميل تطبيق

Mobo Player

تطبيقات تشغيل فيديو للأندرويد

3- VLC PLAYER

اسم هذا التطبيق قديم في مجال مشغلات الفيديو كما أنه منافس قريب ل MX Player وذلك بفضل مميزاته الغنية، ويتميز هذا التطبيق بواجهة بسيطة وغير مزخرفة، ويتمتع التطبيق بميزة قوية وهي قدرته على بث مقاطع الفيديو والأغاني من الحاسوب إلى الهواتف الأندرويد مباشرة.

وتستطيع أيضا العثور على الكثير من المميزات الأساسية لمشغل الفيديو، مثل تنزيل الترجمة من خلال الإنترنت وتوقيت النوم وإمكانية بث الصوت والفيديو، كما أنه يسمح لك بالحصول بوضع الصورة في صورة pip في نظام تشغيل الأندرويد وأوريو.

تحميل تطبيق

VLC PLAYER

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد