أفضل 10 إضافات إدارة التنزيلات لمتصفح Google Chrome

إضافات إدارة التنزيلات لمتصفح Google Chrome ، يعتبر جوجل كروم هو أفضل متصفح ويب متاح الآن. بالمقارنة مع أي متصفح ويب آخر، فإن Chrome سهل الاستخدام وبسيط نوعًا ما بالنسبة لكافة المستخدمين. أفضل شيء آخر في متصفح جوجل كروم Chrome هو دعم تثبيت الإضافات الخاصة به. حيث ستجد ملحقات لكل غرض مختلف في متجر الإضافات الخاصة بمتصفح كروم الإلكتروني. إذا كنت تستخدم Google Chrome لفترة من الوقت، فقد تعلم أن مدير التنزيل الأصلي لـ chrome لم يتم تحديثه منذ فترة، ويفتقر إلى الكثير من الميزات. أيضًا، سرعة التنزيل بطيئة، ولا يزال خيار جدولة التنزيلات مفقودًا فيه. ولهذا سنتعرف على أفضل 10 إضافات إدارة التنزيلات لمتصفح Google Chrome.

أفضل 10 إضافات إدارة التنزيلات لمتصفح Google Chrome

تحتوي هذه الملحقات على جميع الميزات الضرورية التي تبحث عنها. كما أن سرعة التحميل عبر هذه الإضافات وجدولة التنزيلات ستكون متوفرة كذلك. اختر ما يناسبك من هذه القائمة.

إضافة Turbo Download Manager

إضافة Turbo Download Manager

حسنًا، يعد Turbo Download Manager أحد امتدادات إدارة التنزيلات الأعلى تقييمًا المتوفرة في متجر Chrome على الويب. الهدف النهائي من Turbo Download Manager هو توفير تسهيلات موثوقة لتحميل الملفات حتى في حالة الاتصال البطيء بالإنترنت. كما ويحتوي مدير التنزيل هذا على دعم متعدد اتصالات الانترنت مما يزيد من سرعة التنزيل.

تحميل الإضافة

إضافة Free Download Manager

إضافة Free Download Manager

FDM هو مدير ومسرع تنزيل سريع وموثوق يعمل على تحسين تجربتك مع التنزيلات ويساعدك على تنظيمها بطريقة سهلة. بصرف النظر عن ذلك، يتمتع مدير تنزيل Chrome هذا أيضًا بمظهر رائع وخالي من الإعلانات. كما ويمكنكم أيضًا من خلال هذه الإضافة جدولة التنزيلات بحسب التوقيت الذي تريد.

تحميل الإضافة

إضافة Advanced Download Manager

إذا كنت تبحث عن أفضل إضافة إدارة التنزيلات لمتصفح Chrome الذي يأتي بواجهة بسيطة وأدوات من الدرجة الأولى، فجرّب Advanced Download Manager. هذا واحد من الإضافات التي توفر لك أدوات إدارة تنزيل أفضل. حيث يقوم الامتداد تلقائيًا بإيقاف التنزيلات التالية مؤقتًا واستئنافها عند اكتمال التنزيل الحالي. كذلك يوفر لك الكثير من ميزات فرز الملفات، مثل أنه يمكنك فرز الملفات حسب الكلمات الرئيسية ونوع الملف والمزيد.

تحميل الإضافة

إضافة Download with Free Download Manager

إضافة Download with Free Download Manager

حسنًا، هذا ليس بالضبط مدير تنزيلات لمتصفح كروم. لكنه إضافة Chrome تقدم تكامل كامل كأي مدير تنزيلات آخر. بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، يعد Free Download Manager أحد أفضل بدائل IDM المتاحة لنظام التشغيل Windows. يقوم تلقائيًا بإعادة توجيه كل تنزيل لفتحه في Free Download Manager.

تحميل الإضافة

إضافة Chrono Download Manager

حسنًا، Chrono هو أفضل إضافات إدارة التنزيلات الأعلى تقييمًا والمتوفر في متجر Chrome الإلكتروني. باستخدام Chrono Download Manager، يمكنك بسهولة إدارة جميع التنزيلات داخل متصفح كروم. يتضمن Chrono Download Manager بعض الميزات المفيدة مثل أداة التقاط الفيديو وتنزيل الصور المجمعة والمزيد. بشكل عام، يعد Chrono Download Manager امتدادًا رائعًا لمدير التنزيل لمتصفح Chrome.

تحميل الإضافة

إضافة Download All

إضافة Download All

حسنًا، يعد Download All أفضل امتداد لمتصفح Google Chrome آخر يمكنك استخدامه لإدارة التنزيلات الخاصة بك. أفضل شيء في هذه الإضافة هو أنه يمكنه تنزيل جميع أنواع الملفات تقريبًا من الإنترنت. كذلك، فإن مدير التنزيل هذا سهل الاستخدام، ويأتي مجانًا.

تحميل الإضافة

اقرأ أيضًا:  طريقة تحميل ملفات التورنت عن طريق الداونلود مانجر IDM

إضافة Download Master

إذا كنت تبحث عن إضافة مدير تنزيلات لـ Chrome سهل الاستخدام لتنزيل الصور ومقاطع الفيديو وملفات PDF والمستندات وأنواع الملفات الأخرى من الإنترنت، فجرّب إضافة Download Master. حيث يسمح لك امتداد chrome باختيار مجموعة محددة من الملفات أو استخدام المرشحات لتنزيل جميع الملفات من نفس النوع بنقرة واحدة.

تحميل الإضافة

إضافة Online Download Manager

إضافة Online Download Manager

يعد Online Download Manager امتدادًا آخر لمدير التنزيل لـ Google Chrome والذي يمكنك استخدامه الآن. باستخدام Online Download Manager ، يمكنك بسهولة إدارة التنزيلات ، وحفظ مقاطع الفيديو ، والصور ، والتسجيلات الصوتية ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على أداة التقاط فيديو قوية يمكنها التقاط مقاطع الفيديو من أي صفحة ويب.

تحميل الإضافة

إضافة Ant Download Manager

يعد Ant Download Manager أحد أفضل امتدادات مدير التنزيلات المتوفرة في متجر Chrome الإلكتروني. باستخدام Ant Download Manager، يمكنك بسهولة إدارة التنزيلات الجارية. بصرف النظر عن ذلك، فهو يدعم اتصالات انترنت متعددة تساعده في تسريع المهام والتنزيل في ذات الوقت، إلى جانب التنزيلات التلقائية واليدوية وكذلك عدة تنزيلات دفعة واحدة.

تحميل الإضافة

إضافة Open With Internet Download Manager

حسنًا، إنه ليس مدير تنزيل كما تعتقد. بل إنه امتداد يعمل مع IDM (Internet Download Manager). لذلك، لاستخدام Open With Internet Download Manager، يحتاج المستخدم إلى تثبيت برنامج IDM على جهاز الكمبيوتر. كما وإذا كنت تستخدم IDM لفترة من الوقت، فقد تعلم أن إضافة IDM الخاصة بمتصفح الويب لا تعمل في كل مرة. يحل Open With Internet Download Manager هذه المشكلة.

تحميل الإضافة

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.