أخبار الموبايلات

أفضل وأخطر تطبيق يمكن الاعتماد عليه لمراقبة هواتف الاطفال

هو كذلك ولم نذكره بسوء لكونه يعمل على مرافبة كل صغيرة وكبيرة يصل الى حد امكانية تشغيل الكاميرا الامامية او الخلفية عن بعد وتسجيل جميع المكالمات وعرض مافي مجلد الصور ورسائل الواتساب وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي, وكل ماتتخيله من ادوات للتلصص !

في المقابل, لن نخوض بدورنا قي تفاصيل عمل التطبيق كثيرا. الفيديو الذي يعرضه الموقع الخاص بالتطبيق والذي نعرض رابطه اسفل المقال هنا, يفي بالغرض ويعرض الطريقة بشكل واضح, لكننا نوجز عمل هذا التطبيق MTF بالتالي:

عليك زيارة الموقع الخاص به من خلال الموبايل الذي تريد مراقبته لتعمل على تحميله وتثبيته ومن ثم منحه الصلاحيات المطلوبة لتتمكن من التوصل بالهاتف عن بعد.
التطبيق غير متوفر على متجر جوجل لان فكرة عمله تخالف سياسة النشر هناك.

عند انتهاء التثبيت, قم بانشاء حساب من خلاله ومن ثم غلق التطبيق الذي سيتخفى بدوره بين ثنايا النظام ولن يظهر الا باستخدام الكود الافتراضي #1234* ان اردت حذفه او ما الى ذلك.

من خلال نفس الموقع الخاص بالتطبيق يمكنك تسجيل الدخول الى حسابك بنفس البيانات التي قمت بادخالها عن انشاء الحساب على الهاتف. وهناك فقط ستتمكن من الوصول الى الهاتف المذكور والاستماع الى تسجيلات المكالمات واستعراض الصور وباقي التفاصيل التي من شأنها ان تعينك على اعادة تربية هذا الطفل !

راقب هاتفك عن بعد لتتمكن من الوصول اليه عند فقدانه

بدورنا نخلي مسؤوليتنا من سوء استخدام التطبيق الا فيما يرضي الله ولغايات التقويم. ونذكر بأن التطبيق رغم هذه الميزة التي سيتعامل معها البعض على انها بغيضة, يمكن استغلالها وتحويلها الى حميدة بأن تعمل على تثبيت التطبيق على هاتفك الشخصي ولتتمكن من خلال التطبيق من الوصول الى هاتفك متى تمت سرقته وقد يعينك في التعرق على السارق بتشغيل الكاميرات عن بعد قبل ان يتمكن هذا السارق من اعادة ضبط الهاتف.

الموقع الخاص بالتطبيق
MTF for Android

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.