أفضل هواتف تستحق الإنتظار في 2019

هذا العام 2019 هناك توقعات أن يشهد جديدا في ابتكارات و تصميم الهواتف الذكية ابتداءا من هواتف بشاشات قابلة للطي مرورا ببدأ انتهاء موضة النوتش التي لم تستمر طويلا و تعويضها بتصميم سكرين هول أي الثقب بالشاشة و انتهاءا ببدأ الاستغناء عن النوافذ و الفتحات ، إليك 10 هواتف عليك انتظارها في 2019 .

شارك بالنشر على مواقع التواصل

1 : هاتف جالكسي X

و هو الهاتف الذي لا يعرف إسمه بعد ، لكن دعونا نطلق عليه إسم جالكسي إكس و تكمن قيمة الهاتف في شاشته القابلة للطي التي كشفت سامسونج عن هذا النموذج العام الماضي مع حديث شبه رسمي أنه سيطلق في النصف الثاني من 2019 مع شاشة تتحول إلى تابلت عند الفتح و إلى هاتف عند الطي و يبلغ مقاسها 7.2 إنش .

2 : هاتف عائلة S10

و لعله أول الهواتف الرائدة الكبيرة التي سيتم إطلاقها هذا العام و يأتي في ذكرى سلسلة جالكسي اس العاشرة و هناك ثلاثة هواتف منتظرة من عائلة S10 مختلفة المواصفات و المميزات و ستأتي حسب جميع التسريبات مع ثقب في الشاشة و لعل الذكرى العاشرة تدفعنا لنرى ما ستقدم لنا سامسونغ في العشرين من فبراير المقبل .

3 : هاتف Iphone XI

الأنباء تتحدث أن آبل ستطلق ثلاث هواتف في شهر سبتمبر إثنان منهم بشاشة OLED و لا يعرف بعد إسم الهواتف إذا كنت غير معجب بتصميم Iphone XS فالتسريبات حتى اللحظة لا تشير إلى تغيير كبير في واجهة الهاتف باستثناء أن النوتش سيكون أقل مساحة بقليل بينما في الظهر سيكون هناك تغيير على شكل الكاميرا حسب بعض التسريبات .

4 : هاتف Mate 30

كان Mate 20 و Mate 20 pro من أفضل الهواتف لعام 2018 و هذا سيضع هواوي تحت مزيد من الضغوط لمواصلة النجاح و تقديم ما يستحق الإنتظار منها مع هاتفي Mate 30 و Mate 30 pro .

5 : هاتف نوكيا 9

كان هذا الهاتف ضمن القائمة التي ننتظرها في 2018 لكنه لم يأت بعد فهذا يجعلنا نتشوق أكثر فأكثر للهاتف الذي ظهر بالصور المسربة أنه يحتوي على شبكة كاميرات معقدة تصل إلى خمس كاميرات فنأمل ألا نصوم و نفطر على بصل نوكيا لنرى هاتفا يستحق كل هذا الإنتظار .

6 : هاتف ون بلس 7T

من المتوقع في هاتف شركة ون بلس الإستمرار في الشاشة الكبيرة و الكاميرا المزدوجة و مواكبة المواصفات الداخلية الأقوى و في نفس الوقت نأمل الإبقاء على سياسة السعر المنافس .

7 : هاتف شاومي بوكو فون F2

أحدث هذا الهاتف في 2018 ضجة كبيرة حينما جاء بأحدث معالج من كوالكوم و رام 6 أو 8 جيجابايت و تقنية التبريد السائل و مع كل هذا كان بسعر 300 إلى 400 دولار ، بالتالي نتشوق لرؤية خليفته بأحدث المواصفات و بنفس السعر .

8 : هاتف جالكسي نوت 10

تعتبر سلسلة جالكسي نوت هي فاكهة مائدة الهواتف الذكية لكن نأمل أن تكسر الروتين و تقدم شيئا جديدا لتخرج من عباءة بقية الهواتف فالنوت كان له رونقه الخاص المختلف عن بقية الهواتف خاصة هواتف سامسونج .

9 : هاتف جوجل بيكسل 4 XL

كان بيكسل XL 3 في 2018 من أقوى الهواتف لكنه عانى بعض المشاكل التي أثرت على سمعة السلسلة حيث أن البعض ذهب بالقول إن جوجل لا تولي اهتماما بسوق الهواتف الذكية و إنما تصدر هذه السلسلة لتبقي علامتها التجارية محل تداول الإعلام و الأسواق لذلك هاتف XL 4 القادم سيقدم لنا الإجابة الصافية حول تأكيد أو نفي هذه الشكوك .

10 : هاتف خليفة فايند X

أطلقت شركة اوبو فايند إكس في 2018 و ابهرتنا بتصميم الهاتف بالكاميرا المنزلقة بالأعلى .

إضافة إلى هذه الهواتف العشرة هناك هواتف أخرى نحن بانتظارها منها هاتف ال جي القادم في فبراير و الذي المحت الشركة حوله بالقول وداعا للمس و أنه سيتلقى الأوامر بالإشارة ، أيضا سلسلة هواوي بي 30 و التي ستأتي بكاميرات متطورة و فلاش ضخم حسب التسريبات ، و شاومي مي 9 و الذي لا تسريبات عنه حتى اللحظة .

كانت هذه هي أكثر الهواتف انتظارا في 2019 .

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.