أفضل هواتف اقتصادية لشهر يناير 2019

مع انتهاء يناير تم اطلاق العديد من الهواتف المتوسطة و الإقتصادية من طرف الشركات

شارك بالنشر على مواقع التواصل

1 : هاتف Galaxy M

البداية مع هاتف جالكسي ام 10 و ام 20 و هي سلسلة جديدة من سامسونج لمنافسة هواتف هواوي المتوسطة و الإقتصادية ، جاء هاتف ام 10 من الفئة الإقتصادية بينما شقيقه الأكبر من الفئة المتوسطة و مع بطارية ضخمة جدا بلغت 5000 مللي أمبير ، و جاءت الهاتف بشاشتين كبيرتين بلغتا 6.2 إنش و 6.3 إنش ، و بسعر منخفض .

2 : هاتف Huawei Y7 Pro 2019

قدمت هواوي هذا الهاتف من الفئة الإقتصادية و هو أحد أفراد عائلة سلسلة Y الناجحة في أسواقنا العربية نظرا لجودتها و سعرها المنخفض ، الهاتف ببطارية قوية جدا و شاشة كبيرة و من هيكل بلاستيكي و متعدد خيارات الألوان .

3 : هاتف Redmi Note 7

يستعرض هذا الهاتف مميزاته مع كاميرا بدقة 48 ميجا بكسل بالإضافة للخيارات التي يقدمها للمستخدم حسب ميزانيته فهناك ثلاث نسخ من الرام 3 جيجابايت أو 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت و شاشة كبيرة بدقة مرتفعة ، و بطارية قوية

4 : هاتف Realme C1

الهاتف الذي أطلقته الشركة في مصر و ينتمي إلى عائلة الهواتف منخفضة المواصفات و بهيكل مصنوع من البلاستيك و يعتبر من الهواتف المناسبة لأصحاب الإستخدام العادي ، و لا يناسب من هم أكثر من ذلك و يأتي بسعر منخفض .

5 : هاتف Galaxy A8S

تم إلغاء منفذ السماعة التقليدي 3.5 ملم و هو أول هاتف وضع ثقب في الشاشة بدلا من نوتش ، عموما الهاتف من أفضل هواتف الشهر ، معدني مع هيكل زجاجي ، شاشة كبيرة و بدقة عالية و معالج بأداء جيد جدا snapdragon710 .

6 : هاتف Huawei P Smart 2019

بعد نجاح نسخة العام الماضي تشجعت هواوي و أطلقت نسخة 2019 جاء هذه المرة بتصميم نوتش على شكل قطرة ماء أو حرف V، و ينتمي للفئة المتوسطة مع معالج متوسط الأداء و بطارية جيدة .

7 : هاتف Lenovo Z5 Pro GT

و هو هاتف من الفئة الرائدة العليا يحمل لقبين لقب أول هاتف يحمل رام 12 جيجابايت و اللقب الثاني حينما أصبح أول هاتف بمعالج كوالكوم الجديد سنابدراجون 855 ، تصميم الهاتف مميز و بحواف نحيفة جدا و كاميرا قوية و مميزات تقنية مثل الشحن السريع و شاشة كبيرة من نوع Amoled ، و بسعر حوالي 640 دولار .

8 : هاتف Xiaomi mi play

أول هواتف شاومي ضمن سلسلة هواتف شاومي بلاي ، ينتمي للفئة المتوسطة ، يأتي لعشاق الشاشات فوق المتوسطة مع مساحة بلغت 5.84 إنش مما يسهل عملية الإستخدام بيد واحدة ، المعالج يقدم أداء جيدا و الكاميرا جيدة .

9 : هاتف Honor Play 8A

تجرأت اونر هنا و ألغت مستشعر البصمة و اكتفت بميزة التعرف على الوجه و نأمل أن يكون المستشعر دقيقا بما يكفي لالغاء ميزة البصمة ، على كل حال الهاتف من الفئة المتوسطة و بكاميرا واحدة و ليست مزدوجة و بتصميم النوتش على شكل قطرة و بشاشة كبيرة مقاسها 6 إنش و بسعر اقتصادي يبلغ 120 دولار .

كانت هذه أبرز هواتف شهر يناير 2019

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.