أخبار الموبايلات

أفضل هاتف ذكي يمكنك شرائه حاليا في 2017 !

هناك الكثير من الهواتف الذكية المتاحة في أي لحظة، لذلك فإنه من الممكن أن يكون تحديا لإيجاد أو إختيار أفضل واحد من بينها. و لا سيما أن الهاتف الخاص بك هو على الأرجح الأداة الأكثر أهمية في حياتك، و ربما تريد أن يدوم لك لمدة سنة على الأقل إن لم يكن سنتين أو ثلاث سنوات. و من حسن حظك أننا قمنا بإختيار و مراجعة الهاتف الذكي الذي يستحق وقتك و الذي يعتبره معظم الناس الأفضل.

أفضل هاتف ذكي حاليا : سامسونج غالكسي إس8/إس8 بلاس

سامسونج غالاكسي إس8/إس8 بلاس هو أفضل هاتف بالنسبة لمعظم الناس. لأنه متاح بشكل كبير، و يتوفر على أفضل عرض بالنسبة لأي هاتف ذكي آخر حاليا. يتميز بتصميم ممتاز ، كما أن عمر البطارية لديه موثوق بها، و يتميز كذلك بالأداء و السرعة. و ل إس8 كذلك الكثير من الملحقات، من العلبة إلى حزم البطارية إلى أجهزة الشحن اللاسلكية.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

و الإس8 يأتي في صنفين : النموذج العادي إس8 و النموذج الأكبر إس8 بلاس. يجب إتخاد القرار الذي سوف ينبني في الأساس على ما إذا كنت ترغب في شاشة أكبر بمقياس 6.2 إنش أو أكثر سهولة على المسك في اليد بمقياس 5.8 إنش. مع العلم أن كل شيء بين هاتين النسختين لإس8 هو نفسه بإستثناء أن سامسونج إس8 بلاس يزيد ب 100 دولار تقريبا على النموذج الأول سامسونج إس8.

في الغالب يكون القلق حول متانة تصميم الزجاج ل إس8، لكن عند إستعمال الهاتف بإنتظام لبضعة أشهر فإنه سوف يتضح أنه ليس في الأمر أي مشكلة، فالهاتف يتميز بمتانة جيدة. كما أن الهاتف إس8 له مقاومة ضد الماء، لهذا فليس هناك الحاجة للقلق حول سقوطه في بركة مائية أو في الشاطيء.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد