أفضل مواقع شراء البتكوين والعملات الإلكترونية الأخرى | Buy Bitcoin

شراء البتكوين والعملات الإلكترونية. أصبحت العملات الإلكترونية اليوم هي واحدة من أكثر مصادر الأموال شهرة على مستوى العالم، حيث باتت هذه العملات هي العنصر الحاضر وبقوة في مواقع التداول بل وأصبحت هي الهدف الأول للمستثمرين من كافة أرجاء العالم. ومن أجل ذلك سنقدم لكم اليوم في هذا الموضوع أبرز المواقع التي تمكننا من شراء Bitcoin والعملات الإلكترونية الأخرى بشكل آمن وبدون أي مخاطر من سرقة الأموال.

Advertisements

هناك العديد من الأهداف التي يبحث المستخدمون شراء البتكوين من أجلها، فمنهم من يرغب في شراء العملات الإلكترونية من أجل الاستثمار فيها، وذلك من خلال الاستفادة من فارق السعر الذي يتحرك يومًا بعد يوم، كما وهناك البعض الآخر ممن يرغب في شراء العملات الإلكترونية من أجل الشراء من المواقع التي تقبل الشراء فقط من خلال العملات الإلكترونية.

إلى جانب ذلك هناك من يرغب في التداول من خلال العملات الإلكتروني كالبتكوين، والإثيريوم، واللايتكوين، والداجكوين، وغيرها الكثير والكثير من العملات الإلكترونية الأخرى التي ظهرت في السنوات القليلة السابقة.

إقرأ أيضًا: 5 تطبيقات مجانية لمحافظ البتكوين لعام 2020 للأندرويد

 أفضل مواقع شراء البتكوين والعملات الإلكترونية الأخرى| Buy Bitcoin

هذه القائمة من المواقع هي الأفضل من بين مئات المواقع الأخرى التي تقدم للمستخدمين خدمة شراء العملات الإلكترونية وأبرزها البتكوين، حيث أنها تعتبر هي الأصدق والأكثر أمانًا من بين تلك المواقع الأخرى وأكثرها سهولة في الشراء.

موقع Coinbase

موقع Coinbase

يعتبر موقع Coinbase هي أكبر منصة لشراء العملات الإلكترونية وأكثره ثقًة على مستوى العالم. حيث يوفر لكم تبادل العملات وكذلك محفظة لتلك العملات في ذات الوقت ، مما يجعله أحد أسهل الأماكن للبدء بشراء البتكوين وغيرها من العملات الإلكترونية الأخرى. حيث يدعم الموقع أيضًا العديد من العملات مثل البتكوين كاش، إيثريوم، واللايتكوين، وغيرها من العملات الأخرى. بمجرد التسجيل في الموقع وتوثيق الحساب فيه يمكنك ربط حسابك البنكي به أو الشراء عبر الوسائل الأخرى التي يوفرها الموقع، حيث يأخذ الموقع نسبة 1.49٪ كعمولة وهذا عند الشراء عبر الحساب المصرفي، او نسبة 3.99% عند شراء عبر البطاقة الائتمانية. يعتبر موقع Coinbase آمن جدًا ويحفظ المعلومات من أي عملية اختراق نظرًا لامتلاكه أقوى تشفيرات الحماية.

Advertisements

رابط الموقع

موقع Coinmama

موقع Coinmama

موقع آخر من المواقع المميزة التي تمكن المستخدمين من شراء البتكوين Bitcoin والعملات الإلكترونية الأخرى، حيث يعتبر أكثر المواقع سهولة في الشراء وذلك عبر عدة وسائل دفع منها الحساب البنكي وبطاقات الدفع المسبق كالفيزا Visa والماستر كارد، وغيرها العديد من الوسائل الأخرى. عملية التسجيل في الموقع سهلة جدًا فلا يلزم من أجل التسجيل الكثير من المتطلبات، ولكن يجب تفعيل الحساب عبر رفع الوثائق الخاصة بكم من صورة للهوية وصورة سيلفي مع الهوية لإثبات مصداقية الحساب، كما وأن الموقع يسمح للمستخدمين كأول عملية شراء بأن يكون الحد الأقصى هو 5000 دولار أمريكي وهذا حد كبير جدًا ومناسب للمستخدمين.

رابط الموقع

موقع bitcoin.com

موقع bitcoin.com

يأتي هذا الموقع في هذه القائمة من بين أفضل مواقع شراء البتكوين على مستوى العالم، حيث أنه يعتبر هو الموقع الأساسي القائم لعملة البتكوين المشهورة، إلى جانب ذلك فالموقع يقدم لكم إمكانية شراء البتكوين والعملات الإلكترونية المختلفة بدون تسجيل وكذلك بدون الحاجة إلى إثبات أو تحقق، كما أنه يسمح لكم بوضع عنوان المحفظة الخاصة بكم في الموقع لإتمام عملية الشراء ووصول العملة إليها. من أجل التحقق من الحساب الخاص بكم يتم ارسال رسالة إلى رقم الهاتف المرتبط بالفيزا أو بطاقة الماستر كارد أو حتى في بعض المرات يجب وضع صورة سيلفي مع بطاقة الهوية وذلك للتحقق من الحساب. المشكلة الوحيدة في هذا الموقع هو في حال لم يتم وضع عنوان المحفظة بشكل صحيح فإنه لن يتم ارجاع الرصيد لكم ولن يتم تحويل البتكوين مرة أخرى.

رابط الموقع

موقع paxful

موقع paxful

يقدم موقع paxful اليوم عرض مميز للمستخدمين وذلك من خلال الحصول على فرصة ربح رصيد بتكوين عبر مشاركة صورة بها فلتر شركة paxful في موقع انستجرام وهذا بسبب العيد ميلاد الخامس للشركة أي مرور خمسة سنوات على تأسيس الشركة. يمكن من خلال هذا الموقع أيضًا شراء البتكوين والعملات الإلكترونية الأخرى بكل سهولة، حيث يجب عليكم التسجيل في الموقع وتوثيق الحساب فيه وذلك عبر رفع صورة سيلفي مع جواز السفر، وذلك للتأكد من مصداقية حسابك. ومن ثم يمكنكم تحديد المبلغ الذي تودين شراء البتكوين به أو أي عملة أخرى وتأكيد عملية الشراء فيما بعد، وذلك باستخدام ما يزيد عن 300 وسيلة دفع مختلفة من أجل الشراء. الموقع آمن جدًا ويمكن الاعتماد عليه لشراء العملات الإلكترونية بعمولة منخفضة جدًا ومناسبة للجميع.

رابط الموقع

Advertisements

إقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.