أفضل مواقع التسلية غير التقليدية تكسر معها فترات الملل

رغم ان بحور الانترنت تزدحم بالكثير من وسائل الترفيه والالعاب وكل مايهمك منها ومالايهمك, الا انك قد تمر بفترة تقول معها انك تشعر بالملل بالمفهوم الصريح للكلمة, لايجدي لكسرها ان تتصفح موقع اليوتيوب او تطبيق التيك توك او قراءة مشورات الاصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي والتي ربما قد تزيد من مللك ملل !

شارك بالنشر على مواقع التواصل

نستعرض في هذا المقال قائمة من المواقع غير التقليدية, الغاية منها تجربة نمط جديد قد تتجاوز معه تلك الفترة التي لاتشعر معها بالراحة والسلام.
قمنا من طرفنا بتجربة كثير مما نعرضه هنا, وكان لموقع This Is Sand الأفضلية حيث قمنا بزيارته عدة مرات ! حيث ستعلب بالرمال الناعمة وتشكل منها مايخطر ببالك.

لنبدأ بسرد أفضل مواقع التسلية

1 – This Is Sand

يتطلب استخدام خدمات الموقع تفعيل عمل مشغل الفلاش الأزلي والذي لابد لك وانك تعرفه جيدا, عندها, سواءا استخدمت مؤشر الماوس على جهاز الكمبيوتر او استخدمت اصبعك على شاشة الهاتف الجوال, ستتعرف على الفكرة التي يقوم معها هذا الموقع.

يمكنك سكب الرمال والتحكم بألوانها وعمل التشكيلات التي يبوح لك بها عقلك الباطن. تجربة نظن انها شيقة. وللوصول الى هذا الموقع اتبع الرابط التالي:

THIS IS SAND

2 – Weave Silk

ايضا, يعمل هذا الموقع على نفس الفكرة في ان تستخدم الاصبع او مؤشر الماوس في رسم الخلفيات باضاءة النيون وبألوانها التي قد تنتهي معها بالخروج بلوحة ذات معنى يمكنك من خلال الموقع ذاته مشاركتها على حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي.
والجدير بالذكر ان اغلب المواقع التي نذكرها هنا تتوفر على تطبيق خاص بها على الهواتف الجوالة.

WEAVE SILK

3 – The Faces Of Facebook

فكرة الموقع هنا قائمة على احصاء عدد مستخدمي منصة الفيسبوك حول العالم, ويظهر كما في الصورة, اعداد المنتسبين للمنصة القدامى والجدد لحظة بلحظة. ويعمل على عرض صور المستخدمين كلهم.

THE FACES OF FACEBOOK

الادوات الموسيقية في الاسفل, اعمل على سحبها باتجاه احد الاشخاص في الصورة

4 – Incredi Box

يمنحك هذا الموقع الكثير من الهدوء الذي طالما بحثت عنه. نظرًا لأنه يتيح لك إنشاء ملفات موسيقية وأصوات رائعة ومبتكرة من صنعك انت. ، بنقرات قليلة فقط يمكن تحديد الاصوات والمؤثرات السمعية لتضيفها الى العمل لتنتهي بمقطوعة ربما تكون حصرية.

INCREDI BOX

5 – A Soft Murmur

هذا الموقع مختلف نوعا ما, يعرض لك قائمة من اصوات الرياح والعصافير وصوت الامطار والبرق والرعد. يتيح لك تشغيل احدهم او جميعهم لتخرج بحالة جوية مشابهة للواقع في كثير من الاحيان.

A SOFT MURMUR

6 – Touch Pianist

حتى وان لم يسبق لك عزف البيانو, ستجد ان تجربة العزف باستخدام لوحة المفتاتيح مباشرة, لها اسلوب خاص. ( لم نجرب طريقة عمل هذا الموقع من خلال الهاتف الجوال ).

TOUCH PIANIST

Advertisement

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.