أفضل منصة تساعدك على الدفع الإلكتروني و إنشاء الفواتير الاحترافية

إن كنت تعمل في التجارة الإلكترونية فأنت بالتأكيد بحاجة إلى بوابة دفع لتنفيذ عملية تحصيل الأموال. ما هي أفضل و أسرع بوابة دفع إلكتروني في قطر؟ كيف أستفيد من خدمة الدفع الإلكتروني في زيادة مبيعات موقعي الإلكتروني؟ ما هي المزايا والخدمات الأخرى التي يُقدمها تطبيق فاتورة لمساعدتي في تطوير تجارتي رقميًا؟

يُقدِّم تطبيق فاتورة مجموعة مختلفة من الخدمات الآمنة والمتطورة المساهمة في جعل أعمالك تزدهر وتتطور بسهولة ومن هذه الخدمات:

  • بوابة الدفع الإلكتروني
  • روابط الدفع
  • المتجر المصغر
  • الكاشير POS
  • إدارة الفواتير والعملاء
  • إنشاء الفواتير الاحترافية الإلكترونية

تعرف على أحد قصص نجاح عملاء فاتورة من هنا

كونك أحد الأشخاص المهتمين في عملية التحول الرقمي وتطور الأعمال، فأنت بالتأكيد مهتم بالحصول على خدمات فاتورة (أفضل بوابة دفع إلكتروني في قطر) لأنها تساعدك على إدارة أعمالك وتنفيذها رقميًا بشكل آمن وسريع. سنتعرف على هذه الخدمات ومدى حاجة متجرك أو موقعك الإلكتروني إليها في سبيل تطوير وازدهار أعمالك.

خدمات تُسهِّل أعمالك من موقع فاتورة

  • بوابة الدفع الإلكتروني:بإمكانك ربط متجرك الإلكتروني مع بوابة دفع فاتورة لتحصيل أموالك بشكل آمن وسريع. تُتيح بوابة دفع فاتورة خيارات دفع متعددة ومرونة في التعامل مما يعمل ذلك على زيادة مبيعاتك وسرعة انتشار منتجاتك. من جهةٍ أخرى، عند توفيرك بوابة دفع آمنة وسريعة، أنت هنا تكتسب ثقة ومصداقية العملاء وأنت تعلم كم هو رائع كسب ثقة العملاء ومدى انعكاسه على سمعة التجارة الإلكترونية.
  • روابط الدفع الإلكتروني:من خلال هذه الخاصية، يمكنك تحصيل أموالك أونلاين بشكل سهل، حيث تم اتاحة هذه الخدمة الذكية والسريعة لتجعل الأعمال الإلكترونية المالية أكثر مرونة وسهولة. يمكنك مشاركة روابط الدفع الإلكتروني التي تقدِّمها فاتورة لمتجرك الإلكتروني ببساطة وتحصيل أموالك بشكل آمن وسريع.
  • إدارة الفواتير:خدمة مستمرة تقوم بتنفيذ خدمة إنشاء الفواتير وتنظيمها وإرسالها مما يُوفِّر على الشركات الوقت والجهد ويساعدهم في تنفيذ عملية التحول الرقمي ببساطة. تقوم خاصية إدارة الفواتير بوضع تقارير دورية تُظهر المعاملات التي تم تنفيذها في فترةٍ مُعينة مما يزيد من تنظيم متجرك الإلكتروني وجعله أمام عينيك طوال الوقت بدون جهودٍ وأموال مُكلِّفة. كما ويمكنك الاستفادة من خدمة توقيع الفواتير، هذا سيساعدك على توثيق ملفاتك بشكل أفضل كما وسيساعدك على تأكيد صفقاتك مع عملائك بشكل أسرع وأفضل.
  • المتجر المُصغَّر:احصل على متجر إلكتروني بإضافات وواجهات جاهزة وقم بالبدء في عملية التجارة الإلكترونية ببساطة. تحصل على المتجر المُصغَّر من Fatora ثم تربطه ببوابة دفع إلكترونية جاهزة وتقوم بأعمالك بشكل آمن وبسيط ومُربِح.
  • الكاشير POS: يعمل نظام الكاشير في تطبيق فاتورة على تقديم مزايا متنوعة لجميع الأنشطة التجارية والشركات الصغيرة والمتوسطة. من خلال هذه الخدمة، يُمكنك تحصيل أموالك بأسرع طريقة ممكنة مما تُوفِّر على عملائك طرق سداد سهلة وأمنة. يعمل نظام الكاشير عن طريق خاصية QRcode والتي تتم من خلال مسح بطاقة الائتمان داخل الجهاز بطريقة سريعة وآمنة. يُمكنك التعرف أكثر على خدمة الكاشير من خلال هذا الرابط.
  • دعم العملات:إن Fatora يوفر عليك الكثير من الأمور فما عليك إلا إرسال فاتورتك بالعملة التي تريد والباقي يتكفل به التطبيق من حيث احتساب الفروق وتسويتها وغيرها من الأمور.
  • إدارة المتجر والمعاملات المالية:يمكنك أن تراقب متجرك في كلِّ مكان وفي أي وقت. Fatora توفر عليك الوقت والجهد وذلك من خلال إرسال تقرير شهري بجميع التحركات، والمعاملات، والفواتير بكافة تفاصيلها، والعملاء والأصناف الأكثر نشاطًا خلال الشهر.
  • إدارة العملاء: تساعدك أسرع بوابة دفع إلكتروني في قطر على استيراد جهات الاتصال. لا تمضي المزيد من الوقت في كتابة معلومات عميلك التفصيلية، قم باستيراد جهات الاتصال في هاتفك و دع الأمور تجري بسرعة لا تتخيلها. من جهةٍ أخرى، يُمكنك إضافة معلومات العميل التفصيلية حيث اختر صورة لوغو العميل أو صورته الشخصية و ارفع كل التفاصيل الخاصة بعملائك في مكان واحد و بكبسة زر
  • إنشاء الفواتير الإلكترونية الاحترافية: لا داعي للبحث عبر الانترنت حول فواتير جاهزة. الآن يُمكنك الحصول على فواتير احترافية الكترونية من موقع فاتورة مع امكانية طباعتها Excel أو PDF.

كيف تساهم فاتورة لخدمات الدفع الإلكتروني في تطوير أعمالي؟

إن الخدمات المذكورة أعلاه تساعدك على تحصيل أموالك وبناء متجرك الإلكتروني بأفضل الأساليب الحديثة والمتطورة. كما أن فاتورة يُقدِّم لك مجموعة مختلفة من المقالات التعليمية والإرشادية المختلفة التي تساعدك على الحصول على استراتيجيات وأسرار حول زيادة المبيعات وتحقيق الأرباح في تجارتك الإلكترونية. إن توفير بوابة دفع آمنة لعملائك يساعدك على كسب ثقتهم وبالتالي تزداد مبيعاتك ويصبح موقعك أو متجرك الإلكتروني أكثر رواجًا وشهرة.

فاتورة يُتيح لك سهولة ومرونة في تنفيذ عملية الدفع الإلكتروني وكافة أعمالك، حيث يُقدِّم الموقع خصائص متنوعة تساعدك على تحصيل أموالك وبناء عملك الخاص بأفضل صورة ممكنة. يساعد تطبيق فاتورة أصحاب المراكز التدريبية، النوادي الرياضية، المتاجر الإلكترونية والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في كافة قطاعاتها وتخصصاتها وذلك من خلال توفير طرق لتحصيل أموالهم وزيادة مبيعاتهم بشكل كبير.

ساعد تطبيق فاتورة عملائه على زيادة مبيعاتهم بنسبة تزيد عن الضعف مما كانوا عليه من قبل. حيث يحتوي موقع فاتورة على مزايا متنوعة مثل التحديث المستمر حيث متابعة أحدث التقنيات وتوفيرها لعملائها. كما وتقوم Fatora بتقديم خصائص وخدمات إضافية لعملائها لتسهيل أعمالهم وذلك من خلال فريق عمل من المختصين والرياديين من مختلف الثقافات العالمية.

للتسجيل في موقع فاتورة مجانًا، يُمكنك زيارة الصفحة من هنا
ساهم في تطوير تجارتك واحصل على أسرع بوابة دفع إلكترونية في قطر

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.