أفضل مشغلات سيرفرات IPTV لنظام التشغيل ويندوز 10

مشغلات سيرفرات IPTV لنظام التشغيل ويندوز 10 ، بالنسبة لشخص يحب مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام عبر الإنترنت أثناء التنقل من مكان لآخر بدون الحاجة إلى تلفاز، فقد يكون الاشتراك في سيرفرات IPTV هو اختيارًا حكيمًا لذلك. قبل الخوض في أفضل مشغلات IPTV لنظام التشغيل Windows. دعنا نُعرّف أولاً ما هو IPTV ؟ IPTV هو اختصار لـ Internet Protocol Television. حيث يمكن للمستخدمين من خلال هذه الخدمة من الوصول إلى القنوات التليفزيونية ومقاطع الفيديو المباشرة من خلال الاشتراك في أحد الشركات أو الخدمات المزودة لهذه التقنية الجديدة والمميزة. ومن أجل مشاهدة سيرفرات IPTV عبر الحاسوب، لا بد من التعرف على أهم البرامج التي تؤدي هذه الوظيفة. وإليكم قائمة بهذه البرامج المجانية المهمة.

أفضل مشغلات سيرفرات IPTV لنظام التشغيل ويندوز 10

تعتبر هذه البرامج في هذه القائمة هي من أفضل البرامج المشغلة لملفات IPTV وأكثرها سهولة في الاستخدام والانتقال بين القنوات والسيرفرات بأسرع طريقة ممكنة. ولهذا تعرفوا معنا الآن على هذه المشغلات.

برنامج IPTV Smarters for PC

برنامج IPTV Smarters for PC

بعد أن كان متاح هذا التطبيق لهواتف الأندرويد فقط فقد أصبح متاح الآن لنظام التشغيل ويندوز 10 لتقديم تجربة سلسة لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر والأفلام والمسلسلات ومقاطع الفيديو عبر سيرفرات IPTV. حيث يعد تطبيق IPTV Smarters أحد أفضل مشغلات IPTV لنظام التشغيل Windows والذي يعمل عبر أكواد Xtream القائمة على التطبيقات المتقدمة. كما وأنه يدعم جميع إصدارات Windows، بما في ذلك إصدار 32 بت و 64 بت. ولاستخدام IPTV Smarters، ما عليك سوى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وعنوان URL للخادم مع المنفذ للاستمتاع بخدمات IPTV المختلفة المقدمة عبر هذه السيرفرات التي تمتلكها أنت. ذات التجربة في الهاتف ستحصلون عليها في الحاسوب عبر هذا التطبيق.

رابط تحميل البرنامج

برنامج Kodi

برنامج Kodi

يعد برنامج Kodi أحد أكبر وأفضل مشغلات سيرفرات IPTV لنظام التشغيل Windows والمتوفر أيضًا لأجهزة متعددة أخرى كالهواتف الذكية. بما في ذلك Windows و Firestick و Android والمزيد من الأجهزة الأخرى. فإذا كنت تبحث عن خدمات رقمية تمكنك من مشاهدة البرامج التلفزيونية الحية والبرامج التلفزيونية المجانية والأفلام والمسلسلات ومقاطع الفيديو المختلفة، فعليك تجربة برنامج مشغل Kodi IPTV. فيوفر هذا البرنامج العديد من الإضافات والبنيات المفيدة التي يمكنك تثبيتها قبل البدء في الاستمتاع بالخدمات والقنوات التي تتوفر في السيرفرات. يأتي هذا المشغل بواجهة بسيطة لتقديم تجربة مستخدم سلسة دون أي تعقيدات تذكر أثناء المشاهدة.

رابط تحميل البرنامج

برنامج Windows IPTV Player

برنامج Windows IPTV Player

واحد من البرامج الأخرى المميزة التي تمكن المستخدمين تشغيل سيرفرات IPTV Xtream عبر نظام التشغيل ويندوز 10 هو برنامج Windows IPTV Player. حيث يتميز هذا البرنامج بسهولته في الاستخدام وتنظيم القوائم فيه بشكل يتناسب مع الجودة الذي يقدمه. فكل ما عليك هو التوفر على سيرفر IPTV ومن ثم ادخال بياناته في البرنامج ومشاهدة ما يعرضه هذا السيرفر. يقدم لك البرنامج أيضًا بعض المعلومات الذي تمتلكها عن سيرفر IPTV الذي لديك وهذا من حيث تاريخ الانشاء وتاريخ الانتهاء وما إلى ذلك. البرنامج متاح لشكل مجاني عبر شبكة الانترنت وهو مخصص فقط لنظام التشغيل ويندوز. يمكنكم تثبت الإصدار الأخير للبرنامج من خلال الرابط في الأسفل.

رابط تحميل البرنامج

برنامج VLC

يعد هذا البرنامج من أكثر البرامج شهرة على مستوى العالم كمشغل لمقاطع الفيديو. حيث برز كثيرًا بين أواسط المستخدمين بسبب احتوائه على العديد من المميزات التي لا تتوفر عليها مشغلات الفيديو الأخرى. ومن بين هذه المزايا هي ميزة تشغيل ملفات IPTV والتحكم في القنوات التي يضمها هذا السيرفر. فواجهة التطبيق هي سهلة جدًا وبسيطة ويمكن التحكم بها بكل سهولة. كما أن البرنامج متوفر للكثير من الأجهزة المختلفة ولا سيما أجهزة الهاتف وكذلك أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 10. المشكلة الوحيدة في هذا البرنامج أو المشغل أنه لا يدعم إلا تشغيل ملفات IPTV وعرض المحتوى الخاص بها. ولا يدعم تشغيل خدمات IPTV التي تكون على شكل سيرفر برابط URL.

رابط تحميل البرنامج

Advertisements

مقالات قد تهمك

التعليقات مغلقة.