أفضل محركات البحث لجعل عملية تتبعك و تعقبك على الويب شبه مستحيلة !

إن محرك البحث جوجل يعمل على تتبع كل حركة تقوم بها و تقوم بتسجيل أي نشاط رقمي قمت بإنجازه. شركة جوجل تراقب كل صغيرة و كبيرة بخصوص مستخدمي خدماتها. لذلك إن كنت تريد حماية خصوصياتك و هويتك و أنت تعمل على الويب، فننصحك ببعض هذه المحركات التي تجعل عملية تقفي أثرك من طرف الشركات المعلنة صعبة.

أفضل محركات البحث لجعل عملية تتبعك و تعقبك على الويب شبه مستحيلة !

إن كنت تبحث عن مستوى خصوصية جيد، و أنت تتنقل بين صفحات الويب. فعليك بإستعمال المحركات التي لا تعمل على تخزين ما تقوم بالبحث عنه و لا تتبع نشاطاتك عبر الويب. لذلك نقترح عليك باقة بأفضل محركات البحث.

DuckDuck Go

يعتبر من أفضل محركات البحث التي تجعلك مجهول الهوية خلال تصفحك للويب. عند إستخدامك له سوف تعلم ما مدى الإمكانيات التي يتيحها للمستخدم. حيث أنه لا يقوم بتخزين نشاطاتك، كما أنه يعمل على تنظيف بياناتك التي تتخزن بالمواقع التي تزورها و ذلك بشكل تلقائي دوري.

StartPage

محرك بحث فعال، يمكنك إستخدامه أيضا. لأنه يوفر لك خاصية تصفح من خلال proxy server خاص. حيث يضمن لك عدم تتبعك و ترقبك من طرف مواقع الويب عن طريق IP.

Wolfram Alpha

هذا المحرك لا يقوم بترقب ما تبحث عنه، كما أنه يتميز بإعطاءه نتائج بحث دقيقة. بالإضافة لتقديمه لمصادر مفتوحة المصدر للبحث.

MetaGer

يعتبر أقوى محرك بحث من ناحية التشفير. هذا المحرك يعمل على مسح أي شيء يمكن أن يخول لشخص ما تتبعك من خلالها.

Disconnect Search

يوفر لك تصفح الويب من محركات البحث مثل بنغ و جوجل و ياهو. و تستطيع عن طريقه تصفح المواقع من دون أن يتم تعقبك، و دون أن يتم إظهار لعنوان الـ IP الخاص بك.

التعليقات مغلقة.