أخبار الموبايلات

أفضل محرر فيديو احترافي KineMaster Pro واحدث اصدار كامل الاضافات للأندرويد

كانت لنا تجارب عديدة مختلفة مع جميع التطبيقات التي تعمل على تحرير الفيديو وانشاء الالبومات المتحركة والمونتاج وكل ماهنالك علاقة بتصدير فيديو احترافي صوت وصورة, وانتهى بنا الامر الى الاستقرار على تطبيق KineMaster Pro بنسخته الاحترافية المخصصة لهواتف اندرويد.

أفضل محرر فيديو احترافي

وجدنا في التطبيق KineMaster Pro عشرات المزايا والاضافات التي يمكن من خلالها تحرير وتصدير فيديو في غاية الجمال والاحترافية دون شرط الدراية المسبقة في كيفية التعاطي مع ادوات التطبيق.

يعد التطبيق KineMaster Pro من أفضل التطبيقات المتخصصة في صناعة الفيديو على الهواتف, فيمكنك الاعتماد على القوالب المعدة سلفا واضافة الصور الخاصة بك في الشريط السفلي او ان تضيف مقاطع الفيديو الخاصة بك ودمجها والمزج بينها بتأثيرات غاية في الاحترافية والجمال وكذلك الحال باضافة مقطع صوتي يصاحب العرض المصور.

مميزات التطبيق KineMaster Pro

  • لوحة تحكم واعداد وسحب وافلات سهلة لاتستدعي ان تكون ملما في هذا المجال.
  • استيراد مقاطع الفيديو والصور ومقاطع الصوت المتعددة من هاتفك ايا كان نسقها وحجمها.
  • استخدام اداة التقطيع المرفقة مع ادوات التطبيق لاستقطاع ماتريده من المشهد وتحريك التراك الخاص بالفيديو والصوت والكثير من الادوات التي تمكنك من الكتابة على الفيديو واضافة المؤثرات اليها.
  • يتضمن التطبيق امكانية تسجيل مقاطع الصوت والفيديو واضافتها مباشرة وتحريرها.
  • يتيح لك التطبيق بهذه النسخة تصدير الملف النهائي بجودات متنوعة QHD واخرى منخفضة بحسب هواك لتتمكن من تصديرها ومشاركتها الاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.على هاتفك
  • التطبيق متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي بنسخة مجانية تتيح لك استخدام ادوات التطبيق لكن مقيد بالاضافات المجانية فقط دون امكانية تحميل المزيد منها, وكذلك الحال سيعمل التطبيق على اضافة علامة مائية على الفيديو النهائي, وهو الامر الذي توجب علينا ان نعرض النسخة المدفوعة من التطبيق التي تعمل دون تلك القيود وبحجم 30 ميجابايت.

تحميل أفضل محرر فيديو احترافي KineMaster Pro

النسخة المجانية
KineMaster

النسخة المدفوعة
KineMaster Pro

Advertisement

الزوار يقرأون الان
2 تعليق
  1. ثامر يقول

    يوجد مشكلة في تثبيت التطبيق

    1. issa musallam يقول

      مالمشكلة بالضبط؟
      تأكد ان حجم التطبيق 30 ميجابايت او حول ذلك.
      او استخدم متصفح اخر عند التحميل من الهاتف

التعليقات مغلقة.