أفضل محاكي GameCube لنظام الأندرويد لعام 2021

محاكي GameCube ، بغض النظر عما إذا كنت قد ولدت في أواخر القرن العشرين (1980-1999)، تعتبر ألعاب الفيديو جزءًا مهمًا من حياتنا. وبالمثل، تلعب الملحقات أو الأجهزة الداعمة نفس الدور في خلق متعة وراحة أثناء اللعب. فبدونها، يكاد يكون من المستحيل ممارسة الألعاب كاملة كما تم تصميمها بالفعل. بعض هذه الملحقات متوافقة مع جهازك والبعض الآخر نجد أنه غير متوافق مع جهازك الذي تستخدمه وتبحث عن حل لذلك. على سبيل المثال، سنتحدث هنا عن أفضل محاكي GameCube لأجهزة Android (وحدة تحكم ألعاب فيديو Nintendo).

أفضل محاكي GameCube لنظام الأندرويد لعام 2021

في حال كنت من الأشخاص الذين لديهم تجربة عميقة وقديمة مع وحدة تحكم ألعاب الفيديو Nintendo وترغب في تكرارها عبر هاتفك الأندرويد، فهنا لديك الحل عبر أفضل محاكيات GameCube المجانية للأندرويد.

تطبيق Dolphin Emulator

تطبيق Dolphin Emulator

من دون شك، فإن أفضل محاكي GameCube يمكن أن تطلبه لجهاز Android الخاص بك هو Dolphin Emulator. إنها وحدة تحكم لألعاب الفيديو مجانية ومفتوحة المصدر مع التوافق المطلق على كلٍ من Windows إلى Linux و Android. يوفر المحاكي تحديثات مستمرة والقدرة على تقديم المزيد للمستخدمين بدلاً من وحدات التحكم الأصلية التي تم استخدامها بشكل جيد على مر السنين.

بالإضافة إلى ذلك، لا يقتصر محاكي Dolphin Emulator على GameCube فقط حيث يمكنك استخدام نفس وحدة التحكم في الألعاب لوحدة تحكم ألعاب فيديو Nintendo الأخرى، وكذلك ألعاب Wii. لذلك إذا كنت قد استكشفت GameCube بشكل كافٍ أو شعرت بالملل باستخدام GameCube Emulator، فلننتقل إلى Wii باستخدام نفس المحاكي Dolphin Emulator.

تحميل التطبيق

تطبيق MegaN64

تطبيق MegaN64

إضافة أخرى إلى القائمة هي محاكي Nintendo 64 (N64) ، MegaN64 الذي يتيح لك ممارسة الألعاب بسلاسة. ومثل Dolphin Emulator، فإن MegaN64 مجاني تمامًا للتنزيل، ومع ذلك، يجب أن يتم تنزيل التطبيق في بطاقة SD. أثبت آلاف المستخدمين من جميع أنحاء العالم أن محاكي GameCube هذا هو أحد أفضل المحاكيات لأنه لا يسبب لك أي مشاكل أثناء اللعب. من مفاتيح التحكم إلى إعداده على جهاز Android الخاص بك، وغيرها الكثير من الميزات الأخرى المفيدة. وستجد أن هناك العديد من المستخدمين الذين يرغبون في تخصيص خيارات التحكم بالشكل الذي يشعرون به، وهم موضع ترحيب كبير للقيام بذلك عبر محاكي MegaN64.

تحميل التطبيق

تطبيق DraStic DS Emulator

تطبيق DraStic DS Emulator

يعد DraStic DS Emulator أحد أسرع المحاكيات وأكثرها سهولة في الاستخدام التي يمكنك التفكير فيها. وذلك أثناء البحث عن أفضل محاكي GameCube لجهاز Android الخاص بك. نجد أن هذا التطبيق أو المحاكي لا يطلب الكثير من المواصفات للعمل عبر الأجهزة فقط تحتاج إلى (معالج أحادي النواة بسرعة 1 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بسعة 256 ميجابايت)، وستجد أنه يعمل بسلاسة على هاتفك الذكي.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن محاكي DraStic DS قابل للتخصيص بالشكل الذي تريد. من توسيع دقة الرسومات ثلاثية الأبعاد إلى التغيير والتبديل في تجربة اللعب الشاملة أي استخدام رموز الغش، فيمكنك فعل أي شيء ترغب به. بالإضافة إلى أنه لديك القدرة على زيادة سرعة المحاكاة بأطراف أصابعك من خلال وظيفة التقديم السريع.

تحميل التطبيق

تطبيق ClassicBoy

تطبيق ClassicBoy

أي شيء يمكنه تنشيط ذاكرتك من متعة اللعبة التقليدية مع تحسينات النظام المتقدمة يجب أن يحتل مكانًا في قائمتنا لأفضل محاكي GameCube لهواتف الأندرويد. فمع تطبيق ClassicBoy، أحد أفضل الأشياء التي يقدمها هو أنه أداة تحكم محسّنة في اللعبة ولهذا السبب يجب أن تلعب الألعاب باستخدام أجهزة الاستشعار، مثل ألعاب القتال. لأن هذه الطريقة للتحكم في اللعب هي التي يمكن أن تجعلك تشعر وكأنك بالفعل في اللعبة تمامًا.

الآن، إذا لم تكن من كبار المعجبين باستخدام المستشعرات أو Sensors أثناء ممارسة الألعاب، فيمكنك دائمًا التبديل إلى ذراع التحكم ولوحة الألعاب. خصص وحدات التحكم بالطريقة التي تشعر بها. وتذكر أن كفاءة هذا المحاكي المفضل طوال الوقت تتماشى مع أجهزة. مثل GameBoy و Sega و PlayStation و Nintendo GameCube، وغيرها من الأجهزة الأخرى.

تحميل التطبيق

تطبيق Nds4droid

تطبيق Nds4droid

تزداد القائمة قوة مع كل إضافة حيث أن جميعها متوافقة تمامًا وقابلة للتخصيص. وقوية بما يكفي لتمكنك من استعادة أيامك الممتعة. مثل محاكي Dolphin ، نجد أن تطبيق Nds4droid هو أيضًا محاكي GameCube مجاني تمامًا ومفتوح المصدر يمكنك طلبه. هذا التطبيق جديد نسبيًا في السوق، حيث حقق nds4droid علاماته الكاملة تقريبًا. وذلك بسبب التحسينات المستمرة وتقنيات دعم الميزات العديدة في التطبيق.

لسوء الحظ، لا تزال محاكاة Nintendo DS في التطبيق بطيئة إلى حد ما، حتى على الهواتف المتطورة. لكن يعد مطوري التطبيق بزيادة التحسينات والتطويرات لجعل تجربة اللعب أفضل. إذا كنت تواجه مشكلة في الأداء، فجرّب خيارات مختلفة مثل تقليل معدل الفريمات.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.