أفضل طريقتين لتعقب و تتبع هاتف أي شخص على الخريطة بدون أن يعلم ذلك!

هل تساءلت يوما عن ماذا يفعل شخص ما أو أين يذهب عندما لا تراقبه؟ هل تساءلت يوما لماذا أطفالك يعودون من المدرسة في وقت متأخر جدا؟ هذه ربما هي الأشياء المشتركة التي تواجه الناس في حياتهم. فبدلا من الجلوس و التفكير في الشكوك الخاصة بك فيجب أن تفعل شيئا حيال هذا الأمر. في هذه المقالة ستجد طريقتين مختلفتين لتتبع و تعقب هاتف شخص ما بدون علمه.

الطريقة الأولى : كيف تتعقب هاتف شخص ما بإستعمال Spyzie

ربما وجدت مجموعة من التطبيقات و الخدمات حول كيفية تتبع هاتف شخص ما بدون علمه لكل من الأندرود و اللآيفون. إن لمن الصعب قول الأفضل بينهم، ” الأسعار، الميزات و الإعدادت”، Spyzie قد يكون الحل و أنصحكم بتجريبه.

Spyzie هو برنامج بسيط و موثوق على شبكة الأنترنت لرصد و مراقبة الهواتف الذكية، بعد تثبيته على الهاتف المراد مراقبته، و لاخوف فهو يلعب دور الشبح حيث أن المالك لا يمكن أن يعرف بوجوده، حيث أنه يمكنك عرض البيانات التي تم رصدها من على أي جهاز و في أي وقت.

لماذا يجب إستخدام Spyzie و ليس برنامج آخر؟

. ليس له أثر. بعد تثبيته و تفعيله على الهاتف المراد مراقبته، لن تكون هناك أي أيقونة أو أثر مخلف، البرنامج سيشتغل في الخفاء.
. لديه مجموعة متنوعة من الميزات، التتبع و المراقبة GPS تحديد المواقع على الخريطة، تسجيل الرسائل، رصد المكالمات و تطبيقات التواصل الإجتماعي، تصوير الشاشة و إلتقاط صورة لها، و مجموعة من الميزات الأخرى.
. سعره مناسب للجميع، يمكنك الإشتراك فيه بسعر 7.5$ في الشهر، و ذلك في السنة الأولى للإشتراك.

كيفية إستعمال Spyzie لتعقب أي شخص بدون علمه

إنه سهل الإستعمال لتعقب هاتف شخص ما، و هذه خطوات توضح ذلك
. قم بإنشاء حساب على Spyzie من هنا. من أجل إستعمال كل المميزات المتقدمة لهذا البرنامج عليك الإشتراك فيه بعد التسجيل.
. قم بتثبيث تطبيق المراقبة و أيضا تأكد من الإعدادات الأساسية على الهاتف المراد مراقبته. رابط تحميل التطبيق و التفاصيل الأخرى ستنبثق مباشرة بعد التسجيل، بعد تثبيث التطبيق، أيقونته سيتم حذفها بشكل تلقائي، فخدمة Spyzie ستعمل في الخفاء.
. تسجيل الدخول إلى لوحة التحكم و عرض البيانات المرصودة. يمكنك الوصول إلى لوحة التحكم من خلال أي جهاز تتوفر عليه أيا كان حاسوبك الشخصي، هاتفك الذكي، أو جهازك اللوحي. فقط ما تحتاج إليه بعد ذلك هو إتصال بالأنترنت.

 

الطريقة الثانية : كيفية تعقب سريا هاتف شخص ما دون علمه

إذا كنت تريد أن تتبع الهاتف الخلوي لشخص ما دون أن يعلم بذلك بإستعمال منتج من آبل، فيمكنك الإستعانة بـ Find my Friends. ليس من المفترض أن يكون هذا التطبيق للتعقب، لكن إن كنت تملك مهارات بسيطة ستفعل ذلك. هذا يعني أنك ستقوم بمشاركة موقعك في الخريطة مع أصدقائك، بحيث أنه يمكنك مراقبتهم بكل بساطة إن كنتم تتواجدون في مكان عام. التطبيق يعتمد على الموافقة المتبادلة من كلا الطرفين، بحيث أنه سيعرفون أنك تتبعهم. لكن إذا تمكنت من الوصول إلى الهاتف المراد تعقبه و قمت بتفعيل موقع الخريطة على الهاتف فستتمكن من تعقب الشخص بدون علمه، و التطبيق بدوره لن يقوم بإشعار صاحب الهاتف بأنه مراقب.

كيفية تتبع هاتف شخص ما بشكل سري و بدون علمه بإستعمال Find My Friends

رابط تحميل التطبيق

. خيار “Share My Location” يجب أن يكون مفعل.

. قم بمشاركة موقعه على الخريطة مع نفسك عبر إرساله إلى هاتفك.

. قم بالموافقة. في هاتفك الآيفون ستتوصل برسالة تقول بأنها تريد مشاركة موقع الشخص المراد تعقبه معك، فعليك الموافقة عليها.

. تعقب هاتفه دون علمه. ستتمكن من الحصول على مكانه في الوقت الحقيقي أينما ذهب.

التعليقات مغلقة.