أخبار الموبايلات

أفضل طريقة لنقل محادثات الواتس آب و الرسائل من هاتفك القديم الى أي هاتف ذكي آخر !

في مقالة اليوم جئتكم بطريقة رائعة، التي ستمكنكم من نقل جميع الرسائل و الصور من هاتفكم القديم الى هاتفكم الجديد.

أفضل طريقة لنقل محادثات الواتس آب و الرسائل من هاتفك القديم الى أي هاتف ذكي آخر !

و كما هو معلوم لذا جل الناس، فالواتساب يعتبر واحدا من افضل التطبيقات على مستوى التواصل الفوري، و الاكثر شهرة و انتشارا على مستوى العالم، حيث نجد ان اغلب المستخدمين للهواتف الذكية يستعملون الواتساب.

و للقيام بهذه العملية يجب عليك الذهاب الى هاتفك القديم، و الدخول الى تطبيق الواتساب، و بعد ذلك تقوم بالضغط على النقاط الثلاثة المتواجدة في اعلى التطبيق، ثم بعد ذلك تذهب الى “Settings > Chat & Calls > BackUp” ، و هنا يجب عليك ان تنتظر قليلا حتى تنتهية عملية اخد النسخة الاحتياطية لجميع المحادثات.
و بعد ذلك عليك القيام بتوصيل هاتفك القديم بالحاسوب، و ذلك من اجل نقل النسخة الاحتياطية من المكالمات و المحادثات الى الحاسوب، و التي توجد بالذاكرة الداخلية بداخل المجلد الذي يحمل اسم “WhatsApp > Database > BackUp“ .

اما الان فما عليك القيام به، هو تحميل تطبيق الواتساب على هاتفك الجديد، و انقل النسخة الاحتياطية التي حفظتها في الحاسوب الى نفس المجلد المتواجد في الهاتف المسمى “WhatsApp > Database > BackUp“، و في حالة ما اذا لم تجد ملف Database فما عليك القيام به في هذه الحالة، هو انشاء ملف و ذلك بشكل يدوي، و بعد ذلك تقوم بتسميته باسم Database ، ثم تفتح تطبيق الواتساب، الشيء الذي يؤدي الى ظهور رسالة لكي تقوم بعمل استرجاع المحادثات و النسخة الاحتياطية الكاملة التي قمت بوضعها.

Advertisement

الزوار يقرأون الان

التعليقات مغلقة.