أخبار الموبايلات

أفضل طريقة لرفع صوت هاتفك الذكي إلى أقصى حد بدون تحميل أي شيء !

سوف نتعرف من خلال هذه المقالة كيف نرفع صوت الهاتف إلى أقصى درجة ممكنة، حتى نجعله جيد بشكل ممتاز. أي أنه في كل مرة نريد الإستماع لشيء ما من على الهاتف فنحن نفضل أن يكون الصوت نقي و ذو جودة عالية. لذلك نتعرف على هذه الطريقة التي تمكننا من التعديل على الصوت و تحسين جودته دون الحاجة لتحميل أي شيء و تثبيته، فقط نعتمد على الهاتف و إعداداته. تابع هذه الخطوات السهلة لترى كيفية عمل ذلك.

أفضل طريقة لرفع صوت هاتفك

إنه من المعلوم ان كل التطبيقات التي يتم تحميلها من اجل الرفع من جودة الصوت فهي لا تاتي بذلك من عندها، بل تقوم بتفعيل بعض الخيارات الموجودة سابقا على هاتفك الذكي. و بالمناسبة فإنه يمكنك الوصول إلى هذه الخيارات للتعديل على الصوت و الرفع من جودته دون الحاجة إلى تحميل اي تطبيق و الإستغناء عنه في هذه المهمة.

طريقة عمل ذلك

أولا نقوم بالذهاب إلى “إعدادات” أو “الضبط” على الهاتف، بعد ذلك نتوجه إلى خيار “الأصوات و الإهتزازت”، و من ثم نذهب إلى أسفل الواجهة و ننقر على “جودة الصوت و تأثيراته”، لتظهر معنا واجهة بكل الخصائص التي يمكن أن نقوم بالتعديل عليها و بعض الخيارات التي يمكن أن نقوم بتفعيلها حتى نحسن جودة الصوت. إلى هنا يمكننا الآن تشغيل أي موسيقى موجودة على الهاتف و نحن نحاول التغيير في هذه الخيارات حتى نصل إلى درجة الصوت التي نفضل أن يكون عليها. أول خيار هو “متقدم” يمكن أن نضع الصوت من خلاله على “جهير” أو “الصوت الثلاثي” و كذلك يمكن أن نضعه على “صوت آلة”. ثانيا نمر للخاير “أساسي” الذي يمكننا من رفع الصوت نقوم برفع كل تلك الأزرار الموجودة عليه بما يناسبنا. ثالثا من خلال خيار “المعادل” يمكن أن نضع الصوت على خاصية “عادي” أو “البوب”، “كلاسيك”، “الجاز”، “الروك”، و “مخصص”. ثم نقوم بتفعيل خيار “مضخم صوت الأنبوب الإحترافي”. و هناك العديد من التعديلات الأخرى التي يمكن القيام بها على صوت الهاتف، يمكنك إكتشافها بتطبيقك لهذه الطريقة. و من الملاحظ أن بعض التأثيرات الصوتية لا تكون متوفرة قط إلا عندما يتم توصيل السماعات.

مقطع فيديو يوضح كيفية القيام بالعملية

إذن قم بإختيار التأثيرات و التعديل عليها و كذلك قم بتفعيل الخيارات و أنت تختبر الصوت حتى تتمكن من العثور على أحسن صوت بالنسبة إليك.

التعليقات مغلقة.