أخبار الموبايلات

أفضل طريقة لإخفاء الصور و المقاطع في هاتفك الذكي و منع أي شخص من إيجادها !

عرض الصور في معرض الصور الخاص بجهازك ربما لن يكون شيئا مرغوبا فيه من قبلك لبعض الأسباب، كتعود الأصدقاء و الزملاء إمساك الجهاز الخاص بك. إذا كنت لا تريد أن ترى تلك الصور على معرض الصور الخاص بك، فهناك طريقة يمكن من خلالها تصفية الصور و الفيديوهات بسهولة داخل المعرض و بذلك لن يتمكن من فحصها و قراءتها. فقط قم باتباع هذه الطريقة و تطبيقها.

الطريقة بسيطة جدا و سهلة، تحتاج فقط إلى إتباع بعض الخطوات للمضي قدما.

الخطوة الأولى :

أولا و قبل كل شيء، يجب عليك أن تتوفر على مدير الملفات على جهازك. هذا ضروري لأنك سوف تحتاج إلى نقل الصور إلى مجلدات معينة سننتعرف على كيفية إنشائها.

الخطوة الثانية :

Prevent Certain Photos from Showing Up in Androids Gallery or Google Photos1 - أفضل طريقة لإخفاء الصور و المقاطع في هاتفك الذكي و منع أي شخص من إيجادها !

تفتح مدير الملفات على جهازك، و تقوم بإنشاء مجلد جديد ثم تضع له إسم ما. على سبيل المثال، نحن سوف نعطيه إسم hidden بحيث يمكن تحديده بسهولة في ما بعد. إذا كانت الصور التي تريد إخفاءها موجودة في أي مجلد آخر يمكنك تخطي هذه الخطوة ببساطة.

الخطوة الثالثة :

Prevent Certain Photos from Showing Up in Androids Gallery or Google Photos2 - أفضل طريقة لإخفاء الصور و المقاطع في هاتفك الذكي و منع أي شخص من إيجادها !

 إفتح المجلد الجديد الذي قمت بإنشائه للتو أو المجلد الحالي و الذي يتوفر على الصور التي ترغب في إخفائها. أنقر على أيقونة + ثم إختر خيار ملف جديد و قم بتسميته ” nomedia.”، إنتبه جيدا عليك كتابة النقطة أولا تم تتبعها بالإسم  على هذا الشكل “الإسم.”، هذا الملف سوف يمنع gallery apps أو معرض الصور في هاتفك من فحص كل الصور التي وضعت داخله. فوضع نقطة قبل إسم الملف هي الخاصية التي تجعل المجلد يختفي و يجعل الهاتف غير قادر عن التعرف عنه.

الخطوة الرابعة :

سوف يختفي الملف الجديد الذي تم إنشائه في أقرب وقت، لكن يمكنك الدخول إليه وقت ما تشاء إن كنت تعرف مساره، هذا الشيء طبعا الذي لن يكون أصدقائك أو أيا كان من تخشى من إضهار صورك له قادرين  على إيجاده.

الخطوة الخامسة :

مجرد وضع الملفات و الصور داخل المجلد الذي تم إنشاؤه أو أي مجلد قمت بتحديده لإخفاء الصور فإنها لن تظهر داخله.

التعليقات مغلقة.