أفضل شواحن اللاسلكية لهواتف الأندرويد والآيفون لعام 2021

شواحن اللاسلكية لهواتف الأندرويد والآيفون ، لم تكن الشواحن اللاسلكية دائمًا بديلاً رائعًا لشواحن USB أو باور بانك. ومع ذلك، فإن راحة الشحن اللاسلكي لشحن هاتفك طوال اليوم تجعله رائعًا. شاحن لاسلكي بجوار سريرك أو على مكتب عملك يجعل المنطقة خالية من الأسلاك وأنيقة بعض الشيء. هذا يعني عدم وجود المزيد من التوصيل والفصل على مدار اليوم وسيظل هاتفك مشحونًا بالكامل أثناء التنقل.

هناك العديد من الشركات في السوق تحاول جاهدة في معركة أجهزة الشحن اللاسلكية Qi. تحفز العديد من هذه الشركات، مثل Belkin و Anker و Samsung و Mophie وغيرها، بشكل جيد من حيث التصميمات الجذابة والقوة المتطورة والقدرة على تشغيل جهاز iPhone أو أجهزة الهاتف الذكي الأخرى بكفاءة. بينما من ناحية أخرى، فإن بعض الشركات المنافسة موجودة فقط للتنافس على السعر. ولكن من خلال هذا الموضوع سنقدم لكم أفضل هذه الشواحن التي يمكنك اقتنائها.

أفضل شواحن اللاسلكية لهواتف الأندرويد والآيفون لعام 2021

قمنا هنا بتجميع أفضل أجهزة الشحن اللاسلكية ومنصات الشحن اللاسلكية المتوافقة مع الأجهزة التي تدعم Qi مثل iPhone XR و iPhone XS أو سلسلة Galaxy من Samsung بما في ذلك هواتف Galaxy S10.

شاحن Samsung Fast Charge Wireless Stand

شاحن Samsung Fast Charge Wireless Stand

لا يبدو حامل الشاحن اللاسلكي من سامسونج أنيقًا كثيرًا أمام وسادات الشحن المسطحة، ولكنه يعد مرة أخرى أحد أفضل أجهزة شواحن اللاسلكية المتوفرة في مجموعته. يعد شاحن Samsung اللاسلكي صفقة جيدة بسعر 40 دولارًا لأنه يدعم كلاً من شحن 7.5 واط لأجهزة iPhone وسرعة شحن 10 وات لأجهزة Samsung. يأتي مع محول micro USB قوي يحافظ على عمله. وهو مجهزة أيضًا بمروحة صغيرة داخل الحامل تحافظ على برودة ملفات الشحن. تعد الزاوية 45 درجة مناسبة لتفعيل Face ID للاستخدام العشوائي على حامل مقاوم للسقوط. يسهل حمل هذا الشاحن اللاسلكي بكل سهولة ونقله من مكان لآخر بدون أي مشاكل.

شاحن Anker PowerWave 7.5 Stand

شاحن Anker PowerWave 7.5 Stand

تُعرف Anker بأنها رائدة السوق في صناعة أجهزة باور بانك وإكسسوارات الهواتف الذكية. Anker PowerWave 7.5 Stand هو أحد أفضل أجهزة الشحن اللاسلكية التي صممتها شركة Anker حتى الآن. قد يدعم هذا الجهاز الشحن السريع 7.5 وات إلى 10 وات. Anker PowerWave متوافق مع أحدث طرازات أجهزة iPhone و Samsung والأجهزة الأخرى التي تدعم Qi. عند إخراج الجهاز من علبته، يجب أن تجد كبل MicroUSB و Anker PowerWave 7.5 Stand Pad ومحول طاقة Quick Charge 3.0 لتشغيل الوسادة الخاصة بالشاحن، أو يمكنك استخدامه كشاحن مستقل بحد ذاته. يبلغ سعر هذا الشاحن اللاسلكي تقريبًا 50 دولار.

شاحن Fuse Chicken

شاحن Fuse Chicken

شاحن Fuse Chicken Universal All-in-One World اللاسلكي للسفر عبارة عن مزيج من شاحن لاسلكي وحزمة بطارية ومحول سفر مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسافرين عبر الطائرات. يمنحك Fuse Chicken مجموعة متنوعة من الخيارات لشحن هاتفك الذكي لا سلكيًا. إذا كنت تستخدمه كشاحن لاسلكي، فإنه يضخم بطاقة 10 وات وبدلاً من ذلك، يمكنك استخدامه كبور بانك بسعة 6700 مللي أمبير في الساعة. كما أنه يحتوي على مؤشر بطارية LED صغير لعرض مستوى البطارية المتبقية في الباور بانك. إنه مصمم بمنفذ USB من النوع C 2.4 أمبير ومنفذ USB-A وشاحن كمبيوتر محمول USB-C بحيث يمكنك شحن الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الأجهزة اللوحية أو سماعات الرأس في نفس الوقت. تبلغ قيمة هذا الشاحن 85 دولار أمريكي.

شاحن Google Pixel Stand

شاحن Google Pixel Stand

يتوافق Google Pixel Stand مع جميع الهواتف الذكية التي تدعم الأجهزة التي تدعم Qi ذات الإمكانات الرائعة، وهي مدرجة في قائمة أفضل شواحن اللاسلكية لهواتف الأندرويد والآيفون لدينا. إنه مضمن مع USB Type-A و USB Type-C وشحن الكابل مع شحن لاسلكي يصل إلى 10 وات وشحن طاقة USB بقوة 18 وات. يتكون لونه الأبيض الأنيق من البولي كربونات مع قاعدة سيليكون ناعمة للحفاظ على القبضة سليمة. يتيح لك الملفان إمكانية الشحن في الوضع الرأسي والأفقي. يتعرف معالج دقيق صغير داخل لوحة الشحن اللاسلكي على هاتف Google Pixel ويضعه في وضع “عدم الإزعاج” أو يعمل كإطار للصور الرقمية عند وضعه على الحامل. ويبلغ سعر هذا الشاحن 72 دولار أمريكي.

شاحن RAVPower

شاحن RAVPower

يعد RAVPower أحد أفضل أجهزة الشحن اللاسلكية التي يمكنك الاعتماد عليها. إنه شاحن لاسلكي Qi مما يعني أنه متوافق مع معظم الأجهزة التي تدعم Qi مثل iPhone X و 8 و 8 Plus و Samsung Galaxy S10 و S9 و S8 و S7 وسلسلة Note 8 وما فوقها. المظهر جذاب للغاية لدرجة أنها تبدو وكأنها منصة إطلاق سفينة فضائية، أنيقة وعصرية. لكن بصراحة، لا نتفق على أن هذا هو أسرع شاحن لاسلكي متوفر في السوق. يشحن هذا الشاحن اللاسلكي الهواتف الذكية بسرعة 7.5 واط بينما يوجد من ناحية أخرى بعض أجهزة الشحن اللاسلكية الجادة التي تصل إلى 15 واط وتصل إلى 3.5 واط. قيمة هذا الجهاز في السوق هي 30 دولار أمريكي.

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.