أخبار الموبايلات

أفضل ثلاثة تطبيقات الخرائط و الملاحة للأندرود تشتغل من دون الحاجة الى الأنترنت – GPS !

نظام التوقيع العالمي (GPS) هو نظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية، يقوم بتوفير معلومات عن الموقع والوقت في جميع الأحوال الجوية في أي مكان على أو بالقرب من الأرض، يوفر النظام قدرات مهمة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. أنشأت حكومة الولايات المتحدة النظام وهي التي تحافظ عليه وجعلت الوصول له مجاني لأي شخص لديه جهاز استقبال GPS ، الشيء الذي ادى الى تغيير الطريقة التي نسافر بها في هذه الأيام، بحيث انه بواسطة استعمال تطبيقات الملاحة، اصبح بامكاننا الوصول الى المكان الذي نريده بكل سهولة، و بما ان كل تطبيقات الملاحة تقريبا تتطلب منك ان يكون هاتفك متصلا مع الانترنت، فاهلا بك في هذه المقالة التي سنتعرف من خلالها على افضل 3 تطبيقات التي تمكنك من الوصول الى خرائط العالم من دون الحاجة الى الانترنت.

أفضل ثلاثة تطبيقات الخرائط و الملاحة للأندرود تشتغل من دون الحاجة الى الأنترنت – GPS !

GPS Navigation & Offline Maps Sygic

 

يمكنك هذا التطبيق من القيام بتجربة تنقل رائعة، بحيث انه يقدم لك العديد من الميزات الإبداعية لقيادة أكثر أمانًا وأكثر راحة، بحيث ان هذا التطبيق يقوم بوضع الخرائط بجودة عالية وبثنائية وثلاثية الأبعاد ، يمكنك تخزينها على الهاتف حتى تقوم باستعمالها بدون أنترنت.

GPS Navigation & Offline Maps Sygic

CoPilot GPS – Navigation

Advertisement

يمكنك هذا التطبيق من القيام بملاحة عبر الأقمار الصناعية من دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت، بحيث انه بعد ان تقوم بتحميل خرائط الدول او الاماكن التي ترغب في الملاحة فيها، فان هذا التطبيق يقوم بتخزين كل تلك الخرائط و الاماكن، لكي يساعدك فيما بعد في الوصول اليها دون الحاجة الى الانترنت، بحيث ان CoPilot GPS – Navigation مستعد دائمًا لإرشادك بواسطة توجيهات واضحة وخرائط وتخطيط فعّال للرحلة، حيث سيوفر لك إمكانية الاختيار من بين 3 طرق .

CoPilot GPS – Navigation

MapFactor: GPS Navigation

هو تطبيق رائع الذي يمكنك من القيام بالتنقل بكل سهولة، بحيث انه يقدم لك العديد من الارشادات الصوتية و ذلك عند قيامك بتحديد اي وجهة ترغب في الوصول اليها.
ملاحظة : يجب عليك القيام بتحميل خرائط الدول او الاماكن التي ترغب في الملاحة فيها، و ذلك حتى تستطيع استخدام هذا التطبيق بدون الحاجة الى الأنترنت.

MapFactor: GPS Navigation

التعليقات مغلقة.