أخبار الموبايلات

Advertisement

أفضل تطبيق VPN مدفوع اخر اصدار بالمجان

Psiphon Pro الغني عن التعريف لتصفح الانترنت من الهاتف الجوال بحماية كاملة بعيدا عن اعين من يحاول التلصص عليك وعلى ماتقوم به على الشبكة ويمكنك من الوصول الى المواقع المحجوبة في منطقتك ومن تشغيل التطبيقات التي تم حظر ببعض مزاياها.

مع التطبيق Psiphon Pro بنسخته الاحترافية المدفوعة والتي ستجدها هنا بالمجان يمكنك استخدام التطبيق دون قيود بكمية البيانات كما هو حال النسخة المجانية. كما وستجد قائمة طويلة بالدول التي يمكن تصفح الانترنت من خلالها ليحمل هاتفك الجوال رقم IP مختلف عن ذلك الرقم الذي تحصل عليه بشكل افتراضي من مقدم خدمة الانترنت.

Psiphon Pro أفضل تطبيق VPN

مع هذا التطبيق Psiphon Pro ستتجاوز كل القيود التي يفرضها مقدم خدمة الانترنت على هاتفك الجوال اضافة الى حماية كاملة لخصوصيتك على الشبكة بشكل احترافي جدا.

التطبيق بهذا الاصدار الذي يحمل الرقم 186 جاء بالعديد من التحسينات على خدماته , ويمكنك تحميله بحجم 11 ميجابايت من الرابط التالي:
Psiphon Pro

ماهو الـ VPN ولماذا عليك استخدامه

  • VPN هو شبكة افتراضية تعمل على تشفير اتصالك بالانترنت ايا كان الجهاز الذي تستخدمه في الوصول الى الشبكة, حيث تعمل هذه التقنية على انشاء منفذ خاص بالاتصال يستحيل لاحد اختراقه او اعتراضه وبالتالي لن يتمكن احد من معرفه ماتقوم به على شبكة الانترنت.
  • فكما هو معلوم ان خوادم مزودة خدمة الانترنت الذي تشترك معه تعمل على الاحتفاظ بكل ماتقوم به على الشبكة وتحتفظ بسجل لكل المواقع التي قمت بزيارتها والملفات التي قمت بتحميلها.
    واعتمادا على رقم الـ IP الخاص بك يمكن ان يعمل مزود الخدمة على تقديم كل تلك البيانات التي يعرفها عنك لأي جهة امنية لها حق الاطلاع على تلك التفاصيل!
  • باستخدامك لاحد خدمات الـ VPN لن يتمكن من مزود الخدمة من مراقبة عملك على الشبكة ولن يعرف ماهي المواقع التي زرتها و الخدمات التي قمت بالوصول اليها عن تصفحك لشبكة الانترنت, فعندما يقوم مقدم خدمة الانترنت بحظر موقع ما عن الشبكة, ستتمكن من خلال خدمات VPN من الوصول الى ذلك الموقع دون قيد ولن يعرف مقدم الخدمة ماقمت به لان اتصالك هنا مشفر. حتى جوجل ومحركات البحث لن تتمكن من الاحتفاظ بالكلمات التي تقوم بالبحث عنها عند استخدامك لخدمة الـ VPN.

Advertisement

التعليقات مغلقة.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لنمنحك أفضل تجربة مستخدم ممكنة قبولاقرأ المزيد