أخبار الموبايلات

أفضل تطبيق IPTV لمشاهدة القنوات المشفرة على هواتف اندرويد مجانا

RedBox TV-Best Streaming App

يوفر التطبيق الشهير RedBox TV الذي لايتوقف عن اصداراته المتتالية عن تحديث روابط البث المباشر اولا بأول, وبرغم اننا اشرنا الى هذا التطبيق وتطبيقات اخرى كثرة تعمل بنفس التقنية. الا اننا نغيب عنه ونعاود اليه عندما تتوقف بقية التطبيقات لاسباب اغلبها تقنية واسباب عدم جدواها اقتصاديا.

أفضل تطبيق IPTV

التطبيق RedBox TV القديم الجديد يحتوي على اكثر من 1000 قناة من 15 دولة مختلفة, فهناك القنوات الرياضية المشفرة التي يعمل التطبيق على تشغيلها عبر تقنية البث IPTV وبسرعات مختلفة تتوافق وسرعة اتصال المستخدم. وهناك القنوات الترفيهية والافلام وكل مايخطر ببالك من تصنيفات. وحتى القنوات الهندية المليئة بالخيال الخاص بهم وحدهم ! متوفرة على التطبيق.

شاهد الكلاسيكو مع تطبيق REDBOX

الجميل في هذا التطبيق يميزه عن غيره, انه يعود لموقعه الرسمي على الشبكة, فعندما تواجه مشكلة في التطبيق بتوقف احد القنوات ستجد ان غيرك قد سبقك الى الدعم الفني وحل المشكلة نيابة عنك. وفي كل الاحوال, يعمل المعنيين على التطبيق على تحديث اصداراته بين الحين والاخر طالما كان هناك جدوى مالية من خلفه بوجود اعلانات تصاحب تصفح تصنيفات التطبيق. “لكنها تتوقف عند بداية تشغيل القناة”.

نعم اعلانات مزعجة الى حد ما خصوصا تلك التي تملأ الشاشة لكن حسنتها ان تتوقف مع بداية البث. وعزاؤنا هنا ان التطبيق يستحق التحميل والاعتماد عليه كليا دون بقية التطبيقات.

لتحميل التطبيق عليه التوجه الى موقعه الرسمي على الرابط التالي لتحميل احدث اصدار متوفر:
RedBox TV-Best Streaming App

تعليق 1
  1. sultan يقول

    تطبيق رائع شكرا لك .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.