أفضل تطبيقات Google Cardboard لهواتف الأندرويد

أفضل تطبيقات Google Cardboard لهواتف الأندرويد ، هل فكرت في يوم من الأيام شراء نظارات جوجل كارد بورد، وكنت ترغب في أن تحصل على تطبيقات توفر لك تجربة مميزة من خلال هذه النظارات؟ بالتأكيد أنت هنا في المكان الصحيح. حيث أن تقنية الواقع الافتراضي VR والواقع المعزز AR من أكثر الأمور التقنية جذبًا وإبهارًا للكثير من سكان العالم. فهناك الكثير من الهواتف التي تدعم تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز. والتي تحتاج إلى أن تتوفر في الهاتف على مستشعر التقارب “جيرسكوب”. فإذا كنت كذلك فمن خلال هذه التطبيقات ستحصل على استفادة عظيمة من نظارة جوجل الكرتونية، وهذا من خلال التعرف على أبرز تطبيقات Google Cardboard لهواتف الأندرويد.

أفضل تطبيقات Google Cardboard لهواتف الأندرويد

حينما ظهرت نظارات جوجل Google Cardboard أحدثت طفرة كبيرة في العالم. وأصبح الكثيرون يتهافتون لشراء هذه النظارات والتمتع بتجربة غريبة لأول مرة. ولكن سرعان ما تطورت هذه التطبيقات وظهر الكثير منها، وهذه قائمة بأفضلها على الإطلاق.

تطبيق Cardboard Theater

تطبيق Cardboard Theater

يعتبر تطبيق Cardboard Theater هو مشغل فيديو فريد من نوعه مناسب لنظارات جوجل Cardboard. فهو يتيح لك بشكل أساسي عرض أفلامك ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد في سينما افتراضية من دون عناء كبير. كما يدعم محتوى الفيديوهات بزاوية 360 درجة وبزاوية 180 درجة. يدعم التطبيق العديد من صيغ الفيديو المختلفة، ويحتوي على عناصر تحكم بسيطة، ويعمل بشكل جيد في هاتفك الأندرويد بدون أي تعقيدات. فإذا كنت من الأشخاص الذين اعتادوا الذهاب إلى السينما في كل وقت وكل ليلة، ولكن بسبب الحجر الصحي أصبح لا يمكن ذلك.

فهذا التطبيق سيحل لك هذه المعضلة بالتأكيد، وستحصل على تجربة رائعة كأنك جالس في السينما وتشاهد فيلمك المفضل لديك بذات التجربة الواقعية، وهذا لأن التطبيق يقوم على محاكاة الواقع. تطبيق Cardboard Theater متاح لهواتف الأندرويد، ويمكنكم تحميلها من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني.

تحميل التطبيق 

تطبيق Google Cardboard app

تطبيق Google Cardboard app

كيف لنا أن نذكر هذه القائمة من التطبيقات بدون أن نذكر هذا التطبيق الرسمي من شركة جوجل وهو تطبيق Google Cardboard app. حيث أنه بمجرد أن تم إظهار هذه النظارات الكرتونية لأول مرة في العالم تم عرض هذا التطبيق جنبًا إلى جنب لتلك النظارات. حيث لم يكن هنا أي توفر لأي تطبيقات مشابهة وكان عددها محدود. من خلال تطبيق Google Cardboard app سيكون بإمكانك مشاهدة الفيديوهات التي تتوفر عليها في هاتفك بتقنية الواقع المعزز.

إضافة إلى ذلك، سيكون بالإمكان أيضًا مشاهدة خرائط جوجل والسفر حول العالم بهذه التقنية كذلك، وهذا أمر رائع سيحبه الكثير منكم. كما وأنه إذا كنت تمتلك لصور تم تصويرها بتقنية Photosphere عبر كاميرا هاتفك سيكون بإمكانك استعراض تلك الصور كأنك تتواجد في مكان التقاط الصورة. كما ويقدم لكم التطبيق بعض من الألعاب المدمجة في التطبيق ولعبها بتقنية VR عبر نظارات جوجل الكرتونية.

تحميل التطبيق 

تطبيق Sites in VR

تطبيق Sites in VR

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون السفر كثيرًا ولكن بسبب ظروف الحجر الصحي في الوقت الراهن وصعوبات السفر بسبب فايروس كورونا Covid-19 أصبح هذا الأمر صعب عليك، فهنا جئنا لك بالحل. فمن خلال تطبيق Sites in VR سيكون بإمكانك التجول في الكثير من الأماكن حول العالم وأنت جالس في منزلك. وهذا كله بفضل تقنية الواقع الافتراضي VR وكذلك نظارات Google Cardboard.

يوفر تطبيق Sites in VR عدة مناطق مختلفة حول العالم، فكل ما عليك هو الدخول إلى التطبيق وتحديد الموقع الذي تود زيارته من بين العديد من المواقع المختلفة. ومن ثم وضع الهاتف في نظارات Google Cardboard والبدء بتجربتك المثالية. سيكون هذا التطبيق رائع لتعرف أطفالك على بعض الأماكن المتوفرة في التطبيق بتجربة واقعية مميزة.

تحميل التطبيق 

تطبيق Sketchfab

 المحتوى الذي يقدمه تطبيق Sketchfab هو تعليمي وترفيهي بحت. حيث يمكنكم من خلال هذا التطبيق التعرف على الكثير من المجسمات والمخلوقات بشكل تعليمي. ومثال على ذلك الأثار وكذلك الحيوانات والحشرات والمركبات الفضائية وغيره الكثير من المحتويات المميزة. بطبيعة الحال فما يتم عرضه من خلال هذا التطبيق هو بأبعاد ثنائية أو ثلاثية. ولهذا ستجد الأبعاد الواقعية في هذا المحتوى المميز.

إلى جانب ذلك فالتطبيق قد تطور كثيرًا مؤخرًا، حيث بات يقدم لك مجسمات لأشخاص بأبعادهم الثلاثية، وهم أشخاص غير حقيقيين وإنما شخصيات وهمية وكرتونية وذلك مثل شخص يقوم بمصارعتك. يدعم تطبيق Sketchfab نظارات Google Cardboard ويعتبر واحد من أبرز تطبيقات Google Cardboard لهواتف الأندرويد. والذي يمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي بشكل مجاني.

تنزيل التطبيق 

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن

التعليقات مغلقة.