أفضل تطبيقات 2019 لمشاهدة جميع المسلسلات

سمة من سمات شهر رمضان الكريم, شئنا ام أبينا, باتت المسلسلات والاعمال الدرامية مصاحبة لأيام شهر الصوم ومنذ ستينيات القرن الماضي, حيث يبدأ الصراع والمنافسة بين شركات الانتاج على حجز مساحتها على شاشات التلفزة والقنوات التلفزيونية التي لم يعد بامكاننا حصر اعدادها. وليتوه معها المشاهدة في الوصول ومتابعة المسلسل الذي يستحق ان يقتطع له جزء من وقته.

تطبيقات كثيرة تعج بها متاجر التطبيقات متخصصة في عرض هذا الكم الكبير من المسلسلات مجتمعة في مكان واحد لتنتقي منها ماهو افضلها, ومايميز تلك التطبيقات انها لاتتضمن ماينغص عليك من تلك الاعلانات التي باتت امرا مقرفا تزيد مدتها عن مدة المسلسل نفسه في كثير من القنوات التي تملك حقوق البث.

مع هذه الفئة من التطبيقات لن يضيع وقتك في مشاهدة الاعلانات, وسنستعرض هنا افضل تلك التطبيقات على منصتي التشغيل اندرويد و iOS.

WatanFlix

تطبيق WatanFlix يتضمن المئات من المسلسلات والاعمال الدرامية بجودات عرض مختلفة وعالية الدقة.

التحميل لهواتف اندرويد

التحميل لهواتف ايفون

Z5 Weyyak وياك

كنا قد تحدثنا عن هذا التطبيق المميز, وجديده هنا انه يتضمن قائمة بتلك المسلسلات الحديثة.

التحميل لهواتف اندرويد

التحميل لهواتف ايفون

DCN Digital

اكبر مكتبة فيديو رقمية في الشرق الاوسط للإعلام المحلي والعربي. توفر تجربة فريدة من نوعها للجمهور العربي للإستمتاع بمشاهدة كل ما يحب مجاناً، من خلال باقة خدمات رقمية متنوعة وبجودة عالية ..
من خلال هذا التطبيق يمكنك الاستمتاع بخدمات البث الحي، الفيديو حسب الطلب و “الـكاتش اب” الاول من نوعه.

التحميل لهواتف اندرويد

التحميل لهواتف ايفون

Mosalsalati

تطبيق ليس بالجديد لكنه محدث باخر العروض التلفزيونية والمسلسلات والبرامج العربية والتركية والأجنبية وغيرها الكثير.

التحميل لهواتف اندرويد

Watch iT

تطبيق المشاهدة رقم 1 في رمضان 2019 وافضل تطبيق لهذا العام رغم ان خدماته مدفوعة وليست مجانية ( 7 ايام فقط بالمجان) حيث يتشابه في مايقدمه مع تلك التي يقدمها تطبيق نيتفليكس الشهير.

تتفاوت قيمة الاشتراك من الشهري 99 جنيه مصري / 555 جنيه اشتراك نصف سنوي / 999 جنيه اشتراك سنوي. والتطبيق في كل الاحوال لايعيبه شيء ولايغيب عنه مسلسلالتحميل لهواتف اندرويد.

التحميل لهواتف اندرويد

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.