أفضل تطبيقات متجر App Store لعام 2021 لهواتف الآيفون

تطبيقات متجر App Store ، يعد App Store موطنًا لجميع التطبيقات الكبيرة والصغيرة، بدءًا من التذكيرات اليومية إلى تطبيقات walkie-talkie الجديدة، فقد حصل هذا المتجر على كل شيء تقريبًا. إذا كنت تتساءل عن التطبيقات الفريدة حقًا والتي لا يعرفها الكثير من الأشخاص، فستون إذًا في المكان الصحيح للتعرف على هذه التطبيقات. لدي قائمة تضم 6 تطبيقات رائعة لأجهزة iPhone لربما لم يخبرك أحد عنها. دعونا نتحقق من هذه التطبيقات معًا.

أفضل تطبيقات متجر App Store لعام 2021 لهواتف الآيفون

تم تصنيف هذه التطبيقات على أنها هي الأفضل في المتجر في عام 2021 والأكثر تحميلًا كذلك. ففي حال كنت تمتلك هاتف آيفون فيمكنك الاستعانة بهذه التطبيقات والتمتع بها.

تطبيق Clubhouse

تطبيق Clubhouse

Clubhouse هو ذلك التطبيق الموجود في المتجر والذي أحدث ضجة كبيرة في وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة. إنه تطبيق يعمل عن طريق الدعوة  فقط ويستخدم الصوت باعتباره الوضع الأساسي للاتصال. فكر في الأمر على أنه بودكاست تفاعلي حيث يمكن للآخرين الانضمام تلقائيًا إلى محادثاتك وهناك كل أنواع الفئات التي تثير اهتمامك. إذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكنك استخدامه لعقد جلسات Hangout في عطلة نهاية الأسبوع مع أصدقائك وعائلتك. يستحق هذا التطبيق التجربة على أن يكون من أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي الصوتية التي ظهرت مؤخرًا.

تحميل التطبيق

تطبيق Spotted by Locals

هذا التطبيق هو حقًا دليل لأي مدينة حول العالم تحتاجه عند زيارة مكان جديد. يتم تشغيل Spotted by Locals من قبل المجتمع والأشخاص المحليين الذين يوصون بالأماكن التي تستحق الزيارة بالفعل. يمكنك الوصول إلى أكثر من 80 مدينة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك أكثرها شهرة مثل برشلونة وباريس ونيويورك ولندن وما إلى ذلك. التطبيق مجاني للتنزيل ولكنك تحتاج إلى فتح دليل كل مدينة بدفع مبلغ مالي لمرة واحدة وهو 3.99 دولارات وهو أمر يبدو معقولاً حيث يذهب العمل البشري هذا إلى إنتاج دليل عالي الجودة عند السفر.

تحميل التطبيق

تطبيق Unified Remote

تطبيق Unified Remote

Unified Remote هو تطبيق مصمم لتحويل جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز تحكم عن بعد يمكنه التحكم في العديد من الأجهزة والخدمات المتصلة بجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك. يمكنك استخدام Unified Remote للتحكم في تشغيل الوسائط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، واستخدام iPhone كلوحة مفاتيح أو ماوس، والتنقل في المتصفح، وما إلى ذلك. هناك أكثر من 18 جهاز تحكم عن بعد مجانًا بما في ذلك خيار التحكم في Raspberry Pi. تحتاج فقط إلى إعداد خادم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة واحدة وهذا كل شيء. لن ترغب أبدًا في النهوض من على أريكتك بعد ذلك.  Unified Remoteمجاني للاستخدام ويمكنك فتح جميع الميزات المقفلة بعملية شراء لمرة واحدة.

تحميل التطبيق

تطبيق Vibrator

يأتي كل جهاز iPhone مزودًا بمحرك اهتزازي يحمل في ثناياه الكثير من العوامل، يُعرف أيضًا باسم Taptic Engine لتقديم ردود فعل لمسية واهتزازية في الهاتف. يتم استخدامه بشكل عام لتقديم ملاحظات عند النقر على زر أو عند تلقي مكالمة أو إشعار. يأخذ هذا التطبيق محرك Taptic ويخلق اهتزازات إيقاعية في أنماط مختلفة. يحتوي التطبيق على 12 وضع اهتزاز مختلف وثلاثة إعدادات سرعة مختلفة. يمكنك الحصول على هذا التطبيق مجانًا، وسيكلفك فتح كل شيء في التطبيق بسعر 1.99 دولارًا شهريًا.

تحميل التطبيق

تطبيق Baby Monitor TEDDY

إذا كان لديك أطفال صغار في منزلك وتحتاج إلى الإشراف عليهم من مسافة بعيدة، فإن جهاز مراقبة الأطفال هذا هو الرفيق المثالي. تحتاج فقط إلى جهاز iPhone  أو  iPad قديم ليعمل ككاميرا فيديو ونقل الخلاصة عبر شبكة Wi-Fi. تحتاج إلى إعداد التطبيق على كلا الجهازين مرة واحدة ويتم ذلك. بعد ذلك، احصل على بث مباشر لأطفالك من الغرفة الأخرى. لمنع إيقاف تشغيل جهاز iPhone  أو  iPad، تأكد من توصيل سلك الطاقة والحفاظ على شحن الجهاز. التطبيق مجاني تمامًا.

تحميل التطبيق

تطبيق Zombies, Run

تطبيق Zombies, Run

إذا كنت تحب الجري، فإن هذا التطبيق يضيف لمسة مبتكرة عليه. إنها لعبة مغامرات غامرة تستخدم موقع GPS الخاص بك لوضعك على الخريطة ومحاكاة الزومبي من حولك. سيكون عليك في الواقع الابتعاد عن الوحوش الشريرة عن طريق الجري وجمع الإمدادات للتعافي. ينشئ التطبيق سردًا صوتيًا بموسيقى تصويرية مبهجة لجعل السباق بأكمله ممتعًا بشكل لا يصدق. Zombies، Run مجاني للاستخدام على جهاز iPhone الخاص بك ويمكنك فتح المهام الجانبية والعناصر الأخرى من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق. إنه بلا شك أحد أروع التطبيقات لمستخدمي iPhone.

تحميل التطبيق

Advertisements

ما يقرأه الأخرون الأن
شاركنا بالتعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.